4074 - عالم تباين النجوم الأرجواني

131 4 0
                                    

"لكن يا رب العشيرة."

"حتى إذا أردنا تجاهل الأخطار ، فإن عائلة Xuanming ستعمل حتمًا على جعل الأمور صعبة بالنسبة لك."

”هذا المكان منطقة مغلقة. حتى لو حاول قتلك ، فسوف ... "

مع وصول كلمات تشو هانبينج إلى هذه النقطة ، ظهرت نظرة عزم على وجهه العبوس.

"اللورد كلان رئيس ، ماذا عن البقاء وإلقاء نظرة على تشو فنغ ، وسأذهب بدلاً منك؟" قال تشو Hanpeng.

"Hanpeng ، لا تقلق. سوف يرافقنا شيوخ قاعة بيربل ستار هول. "قد لا تجرؤ عائلة Xuanming بالضرورة على التصرف بتهور" ، قال رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan's Clan.

"ولكن ، عندما تسببت عائلة Xuanming في مشاكل خارج قاعة النجم الأرجواني ، كان جميع أفراد قاعة النجم الأرجواني حاضرين. ومع ذلك ، لم يكلف أي منهم عناء إيقافهم. وبدلاً من ذلك ، كانت الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر هي ... "

"يا رب العشيرة ، يمكنني أن أقول أن مديرة الأرض المقدسة في فستان أحمر لها قلب الخير. إذا أردت أن تذهب ، فهل ستسافر معهم؟ " سأل تشو Hanpeng.

"هذه ضغينة بين عشيرتنا وعائلة Xuanming. كيف يمكننا الاستمرار في التماس المساعدة من الآخرين؟ "

"متجاهلين حقيقة أن الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر ونحن مجرد غرباء اجتمعوا بالصدفة ، فإننا نعلم الغرض من رحلتنا هناك. ولهذا السبب ، من المقدر أنني لن أتمكن من مرافقة أي قوى أخرى ".

"Hanpeng ، هذا يكفي. لا تحتاج أن تقول بعد الآن. يجب أن أكون أنا من يقود عشيرتنا ".

“يمكنك البقاء خلف لمشاهدة Chu Feng. قال رئيس عشيرة تشو

حاول Chu Hanpeng ثني رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan مرة أخرى. لسوء الحظ ، لم يكن قادرًا على تغيير رأي رئيس عشيرته على الإطلاق.

في اليوم التالي ، قاد رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan نخب Chu Heavenly Clan إلى أعماق قاعة Star Star.

لم تكن فقط عشيرة تشو السماوية. وتفعلت السلطات التسع الأخرى للملك نفس الشيء.

كان ذلك المكان منطقة ممنوعة من قاعة بيربل ستار.

بعد فترة وجيزة من دخولهم ، أصدرت قاعة النجم الأرجواني إعلانًا للناس في الخارج.

أعلنوا أنهم أعدوا هدية سخية للسلطات العشر أفرلورد.

أما بالنسبة لهذه الهدية السخية ، فقد كانت تسمح لقوى أهل الفرسان العشرة المهجورة بدخول المنطقة المحظورة في قاعة بيربل ستار هول للتدريب.

هذه المنطقة المحرمة لم تكن منطقة ممنوعة عادية. كان مكانًا يسمى عالم التباين النجم الأرجواني.

بمجرد صدور هذا الإعلان ، نشأ ضجة هائلة.

بصفتهم أشخاصًا من عالم النجوم النجمية العليا ، كانوا جميعًا يعرفون نوع المكان الذي كان فيه عالم النجوم النجم الأرجواني.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن