داخل قصر قاعة النجم الأرجواني. كان هناك تشكيل كبير غريب.
كان الرقم يقف أمام هذا التكوين الكبير.
كان هذا الشخص هو سيد قاعة قاعة بيربل ستار هول.
كان يحدق في هذا التكوين الكبير ، غير قادر على إبعاد عينيه عنه. كان الأمر كما لو أنه ينتظر شيئًا ، خائفًا من فقدان شيء ما.
فجأة ، دخل رجل عجوز وأبلغ ، "ميلورد ، الأرض المقدسة ذات اللون الأحمر قد انسحبت أيضًا من عالم النجوم النجم الأرجواني".
أومأ رئيس قاعة قاعة بيربل ستار هول برأسه.
لم يكن ينوي إيلاء اهتمام كبير لهذه المسألة. ومع ذلك ، عندما لاحظ أن الرجل العجوز لا يزال يقف هناك ، استدار وسأل ، "هل هناك شيء آخر للإبلاغ عنه؟"
قال ذلك الرجل العجوز "اللورد هول ماستر ، مديرة الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر واجهت وحش تباين قوي للغاية وكادت تفقد حياتها".
"لقد أبلغتهم بالفعل عن المخاطر في وقت مبكر."
قال مدير قاعة قاعة بيربل ستار هول: "ناهيك عن الإصابة ، حتى لو ماتوا هناك ، فلن يكون هناك أي علاقة بنا".
قال ذلك الرجل العجوز: "لكن يا سيد هول هول ، كنت أنت الشخص الذي طالب بضرورة دخول الجميع".
"إلام تلمح؟ هل تلومني؟ " سأل سيد قاعة قاعة بيربل ستار هول بصوت صارم.
"اللورد هول ماستر ، هذا المرؤوس لن يجرؤ على إلقاء اللوم عليك."
"حتى لو أراد لورد هول ماستر قتل تلك القمامة مباشرة ، فإن هذا المرؤوس لن يعتقد أن اللورد هول ماستر ارتكب أي خطأ."
"إنهم قمامة في البداية. إنها وصمة عار مجرتنا المقدسة. إذا لم يكن لورد هول ماستر يشفق عليهم ويقيم هذه التجمعات الكبرى لهم ، لكانت المجرة المقدسة قد تخلصت منها لفترة طويلة ".
قال هذا الرجل العجوز: "في الواقع ، هذا المرؤوس مرتبك".
"ماذا الخلط حول؟" سأل سيد القاعة بيربل ستار هول.
"لورد هول ماستر ، بيربل ستار فاريانس ريلم هو أرض الزراعة المحصورة في قاعة بيربل ستار هول. يوجد بداخلها كنز الزراعة الأسطوري. منذ تأسيس قاعة بيربل ستار ، لم نتوقف أبدًا عن البحث عن هذا الكنز ".
"من أجل منع الآخرين من الحصول على هذا الكنز ، حتى الأشخاص من قاعة النجم الأرجواني لدينا المسموح لهم بدخوله يتم تصفيتهم بدقة".
"ولكن الآن ، لم تسمح فقط لتلك القوى العشر بدخول عالم النجوم النجمية الأرجواني ، بل لقد سلمتهم حتى هذه الأحجار الكريمة الموجهة بالنجوم."
"علاوة على ذلك ، لقد أصرت على أنه يجب عليهم الدخول".
قال هذا الرجل العجوز: "هذا المرؤوس غير قادر حقًا على فهم قرار اللورد ماستر ماستر".
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...