كان المحقق فرحاً بأيجاده لخيط يقربه من كشف ملابسات تلك الجريمة، فالآن يمكنه أن يحقق مع كل افراد ذلك النزل من اصغرهم لأكبره.
وضع الزجاجة في جيبه و وجه كلامه ذوي الاقدام الصغيرة:
_يا اطفال، هل يمكنني أن اكلفكم بمهمة خطيرة و مهمة؟، هل انتم اكفاء للمهمة؟ ام أنكم جبناء؟، اعدكم بشراء وجبة طعام و الواح شوكولاته أن نفدتم الأمر، هل نحن فريق؟.
"نعم!" اجاب أحد الأطفال بحماسة و تلألأت عيون البقية معبرة عن حماسها و وتأيديها للفكرة.
بعد أن اعطى تعليمات المهمة للأطفال المشردين و حدد لهم الوقت، توجه نحو النزل، عندما دخل حديقة النزل، صادف أحد العاملين في النزل، كان كبيراً في السن و قد اصطبغ رأسه شيباً.
"مرحباً يا عم". قال المحقق.
_اوه مرحباً بحضرة المحقق، كيف يمكنني مساعدتك؟.
_لقد كنت متجهاً الى النزل و رأيتك فقلت ان آتي و اضيع بعض الوقت بالحديث معك، كيف حالك؟.
_لأصدقك القول، انا سعيد لكون ابنتي قد الحت علي لأذهب الى الطبيب في يوم حدوث الجريمة، اذ بفضل ذلك انا خارج الشبهات الآن.
قالها و السعادة تملئ نفسه. ليكمل:_بالحديث عن ذلك، ايوجد شخص محدد تشك به؟.
_لا، لا يوجد، تلزمني بعض المعلومات.
_اتفهمك، اذ انت لم تعش معهم من قبل، على عكسي.
و كيف تراهم من تجربتك؟.
_اعني ان هناك اختلافاً واضحاً في شخصيات كل فرد منهم، اذ هم خليط من شخوص متناقضة الشخصية، أُتي بهم و وضعوا تحت سقف واحد.
_و كونك طرفاً محايداً، من بين الستة المشتبه بهم، من برأيك قادرٌ على تنفيذ الجريمة؟. قالها بنبرة تحثه على الاسهاب في الشرح.
_لنرى، "تانيا" اذ على الرغم من هدوئها الا انها تنقلب لقطة شرسة اذا ما احست بخطر، هي من نوع النساء اللاتي لا يخفن شيئا و لا يخجلن من الدفاع عن حقوقهن.
قد تكون "باتريشا لين" مندفعةً و متحمسةً و لديها طاقة لا تنضب من الثرثرة، الا ان لديها قلباً طيباً، و لا اجرؤ على الشك بها.
و لديك تلك الفتاة الجديدة قريبة "ميغوري" ذات الملابس الغريبة "فالوري فلورنت"، لكني لا أظن أن احداً سيبيعها سماً و هي بتلك الملابس، أعني من لن يشك بها؟.
من حقاً لديه فرصة شراء سم، هو "براين سبارت" و ذلك عائد لسمعته و صورته الجيدة في البلدة، و "تومي" لكونه يدرس الطب.
_فهمتك، لديك وجهة نظر، لكن هل كان للضحية أي اعداء؟.
_لم يسبق ان حدثت مشاجرة كبيرة بالنزل، لكن "ميغوري" نفسه كان مبذراً و وضعه لا يعجب السيدة "غريس".
أنت تقرأ
مَنْ طَرَقَ بَابَنَا؟
Science Fiction_ماذا لو كسرت قوانين الطبيعة؟ _ماذا لو امتزج عبق الحاضر مع عبق الماضي بسبب ذلك الكسر؟ طق، طق ...، اغنية شؤوم على كل سامعيها. التصنيف: خيال علمي، ادب الغموض(بوليسي). #1 في طرق #1 في السفر #1 في باب #1 في السفرعبرالزمن #1 في المستقبل