الحادثة

1.8K 69 264
                                    


حسنا قبل كل شيء هذه القصة هدية ل sheeda_chan

ارجو ان تعجبك و ان تسعدي بها

------------------------

في ذلك الصباح المشرق المتلألئ فتحت تلك الفتاة الجميلة عينيها الزرقاوتين لاستقبال يوم جديد نهضت من السرير و ذهبت للحمام و اغتسلت ثم عادت لغرفة النوم و نظرت لصديقتها بيأس و قالت "هيا استيقظي في الابكار بركة هيا هيا"

لتعانق الفتاة الاخرى صاحبة الشعر البني القصير وسادتها و قالت بنعاس و كلوما يشغل بالها هو النوم لفترة اطول "شيدااا ارجوك انا متعبة سهرت كثيرا امس"

لتحرك المدعوة شيدا رأسها بعدم رضى و قالت "آه منك يا يوكي لفد سهرنا معا و ها انا مستيقظة -تسحب الغطاء- انهضي "

لتجلس الاخرى باعين شبه مغمضة و تثائبت بتعب "حسنا حسنا استيقظت"

لتبتسم شيدا باتساع و قالت "هيا اذن اسرعي لنقضي وقتا ممتعا معا لدينا اسبوع واحد فقط قبل ان يعود والداك من رحلة العمل علينا استغلال هذه المدة"

لتقف يوكي من سريرها و تبتسم بتعب و تقول"حسنا ساسرع اذن"

لتسرع و تستحم و ثم تنزل للمطبخ و تجد الفطور معدا لتصرخ بتأنيب "ما كان عليك تحضيره بنفسك شيدا لما لم تطلبي مني مساعدتك ؟!"

لتدفعها الاخرى لتجلس على الكرسي و تجلس بجانبها قائلة بمرح "علينا استغلال الوقت لا تضييع للحظة واحدة"

لتعبس يوكي للحظات ثم تتنهد و تبتسم "اقنعتيني هيا لنسرع اذن"

لتتناول الفتاتان الفطور بسرعة و ثم ركضتا بسرعة و اختارتا ملابس لنفسيهما و ارتداتاها بسرعة و خرجا من الغرفتين ثم نظرت كل الحدة لشعر الاخرى لتستوعبا انهما لم يجففاه حتى ليضحكا على بلاهتهما ثم قاما بتصفيفه بسرعة و خرجتا من المنزل و اغلقتا الباب

بعد مدة في الطريق :

يوكي -بحماس-"الى اين سنذهب اليوم"
شيدا -تغمض عينيها مفكرة-"امممم .......اختاري انت اولا"

يوكي -تضع يدها بذقنها و تفكر "امس ذهبنا ل...."

كلاهما بصراخ و حماس و تضربان كفيهما ببعضهما "محل الحلويات الرائع!!!!"

يوكي -تفكر- " و اليوم .....-تبعثر شعرها بانزعاج-هيااااا لما يخذلني عقلي هكذا ؟؟ كانت لدي الكثير من الامور التي خططت لها و الان عندما اتت العطلة و اتيح لي ان اقوم بها نسيتها ااااععع هذا مزعج " -تعبس و تكتف يدها-

شيدا -بابتسامة-" تؤ تؤ تؤ لهذا قلت لك اكتبي في مذكرة مثلي -تخرج مذكرتها و تنظر لجدولها المنظم- بما انه لا افكار لك فسأطرح افكاري حسنا ؟!"

يوكي -بابتسامة- "شيدا العبقرية ههه هيا لنسرع اذن"

شيدا -باحمرار طفيف-"ههه اجل الان انها الثامنة صباحا سنذهب الى الغابة اولا لنستكشفها و علينا اخذ الغذاء سنشتريه و نذهب بسرعة و نتناوله فق منتصف النهار و في الواحدة سنحاول اصطياد الاسماك الذهبية هناك -بارتباك- و من الافضل ان لا نقتلها و......اتذكر انك قلت انك تريدين رؤية الفطر صح ؟! -ترفع سبابتها بابتسامة- يوجد هناك نوع من الفطر و هو صالح للأكل و ههه لا اعتقد انك ستأكلينه"

Just A Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن