╎╎╎╎╎╎࿇╎╎╎╎╎╎
💕"𝐧𝐜𝐭 𝐢𝐧 𝐭𝐡𝐞 𝐡𝐨𝐮𝐬𝐞"💒
🎨" 𝐰𝐞𝐥𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐭𝐨 𝐭𝐡𝐞 𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝 𝐡𝐨𝐮𝐬𝐞 𝐧𝐜𝐭 "💚
💌" 𝐰𝐞 𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐲𝐨𝐮 𝐧𝐜𝐭 "🥛╎╎╎╎╎╎࿇╎╎╎╎╎╎
( حبيت المقدمه ذي !! :))) )
(ذا البارت للدريم'ز )شكرا مرة لوصول الرواية ذي ل1k!!
💚
☁️💒💌 ༲ 𝐧𝐜𝐭 𝐝𝐫𝐞𝐚𝐦༲ 💌💒☁️
"💚"
ماللذي يحدث بسكن الدريم'ز الآن بعد عودتهم كل شخص لمسكنهم كان التنظيف غير مهم هنا ولم ينظمو اي شيء بالمنزل كان نانا يتذمر ولكن انتهى الامر بجلوسهم جميعا وينظف كل من رونجين وهيتشان طعقاب له من رونجين واتفاقيه مع تشنلو لكي لا يرفضهم مارك كان سيذهب رفقتاً بيوتا ولكن لم يعلمو سبب عودته بالفعل للمنزل ولم يذهب معه ..
نظر هيتشان ليستغل غفله رونجين وهو يتكلم ويشرح لتشنلو بعض المعاني بالكورية..
وكان كل من جينو وجيسونغ يقولان له انه يتكلم عن الشيء الغلط بالفعل"يااه انت تخطئ المعنى انا اعلم ماكنا نقصدة بالصينيه"تكلم جينو ليكمل جيسونغ"لا تغفلو عن شيءٍ ما بالفعل سيء"
نظر رونجين بعد ان اكمل الشرح ليعدل نظاراته بلطف وهو مرتدي ثياب غسل الاطباق ومرتدي قبعه الاطفال بسبي الاعضاء اللذين قد املؤه بالامور التافهه وهم يضحكون ويرمون النكات ولكن"اعلم هيتشان لا تذهب لمارم ربما لُغيَ كُلّ شيءٍ بالفعل بسببٍ ما؟"
تكلم وهو يسخب هيتشان من اذنيهضحك هيتشان ليبعد ايديه وينفض يده على كتفه متصنعاً تنظيفه..ورمي الغبار منها"لم افعل شيءءء"نطق بصوته بينما يوسع عينيه ويقرب وجهه من رونجين..
ضحك نانا بصوت استهزاء بعد ان وضع ايديه على راس جيسونغ وهو يربت قائلاً"انت بخير الآن ياطفلي،سنكمل الآن لعبنا بعد الانتهاء من التنظيف هيا جميعاً!"كان يفعل هاذا بعد وضع جيسونغ بصندوق شفافي كبيرة..او الاصح من زجاج
كان من احد شركات والدي تشنلو لانهم اثرياء..
لا يهم فقط وضعو جيسونغ على جانب وبدأو التنظيف بينما الجميع تذمر لانه لم يفعل اي شيء وجلس يلعب بهاتفه ولكن الشرط كان وضع لعبه الفرخ الصغير على رأسه بلطف ووضع احمر خدود ولم يرفض بسبب هيتشان الملح للخبث..
،،،
وبعد مدة خمس ساعات من اللعب والتنظيف وجلسو جميعا ً بتنهيدة واحدة"ااه انا متعب حقاً هل تفعل ذلك يومياً رونجين!،انا احترمك حقا حقاً!"تكلم تشنلو بصوته المرتفع بتنهيدة لطيفه..
أنت تقرأ
َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َ
Phiêu lưuأَلتصنيفَ أَلرئِيِسي للروايةَ هو ((برومانس)) " أَلروايةَ خاليةَ من ألعلاقاتَ ألشاذهَ " أَّكيد هي أَلقصه تتضمن جميع وحدات أَنّسيِتي بأَفصلٍ عديدةِ .