البارت 10

221 16 75
                                    

تذكير:-

-"هل لهذا كان ينبذ الجميع ايانا؟ لانها لم تتصرف بحسب رغبتهم؟"
-"تقريباً"
-"انت...يا ايان...لدي سؤال"
-"ماهو؟؟"
-"هل و بأي فرصه...انك تحب ايانا؟ كثيراً ما تتكلم عنها"

نبدأ:-

نظر لي مطولا ثم اشاح بوجهه عني"ممم على ما اظن كلا...اذن دعينا من كل هذا الكلام اكملي مشروبك و دعينا نذهب"
وضعت راسي على الطاوله
-"هاي...اتعلم شيء عن تايلر؟"

-"تايلر؟ من؟"
-"اخي...تايلر"
-"الديك اخ؟؟"

رفعت راسي"نعم لدي اخ يدعى تايلر و هو متزوج"
-"لكنني..." صمت ثم اكمل بانفعال اكثر"لكنني لم اسمع شيئاً عن هذا؟!؟"

رفعت احدى حاجباي"لا ترفع صوتك علي هذا اولاً و ثانياً ما ادراني بهذا العالم و انا قد اتيت اليه قبل اسبوع تقريباً انا من عليها سؤال"

وضع هو الاخر يده على عينيه بتعب"اسفه...على رفعي صوتي عليك لكنني متفاجئ...كونه لديك اخ"

وقفت من الكرسي و حملت حقيبه ظهري و كوب القهوه"دعنا نذهب الى المكتبه..."
-"حسناً..."

ليس لدي اخ ما هذا الهراء الذي يقولونه بحق الجحيم؟ ايمكن انه لم يولد؟ كلا هذا مستحيل انا حقاً استنتج اشياء غبيه علي البحث عن الموضوع اكثر...

حمل حقيبته هو الاخر و وقف...لماذا هو اطول مني هكذا؟
فجأه نزل الى مستواي و همس باذني"فقط كي لا تقعي بورطه النساء يقفون بعد الرجال و يخرجون بعدهم و يكونون خلفهم دائماً"

قلبت عيني بملل و دفعته بهدوء عني "ايانا لم تكن تستمع لكل هذا الهراء...لذلك انا ساتبع خطاها"
نظر لي ثم ابتسم بمكر و ربت على راسي"رائع ابقي هكذا"

هل ينظر الي على انني طفله؟

خرجنا تحت قطرات المطر التي لم تتوقف بل ازدادت قوه...
هل شعور الهرب من المدرسه رائع هكذا؟
كان علي تجربه الهرب في احد المرات مع ايثان...فشارلوت لن تقبل هذا...

بذكر ايثان لقد اشتقت له حقاً

وصلنا المكتبه و فتحت الباب لياتي صوت لرجل في منتصف عقده الرابع "مرحباً... اوه يا الهي ايانا اهذهِ انتِ؟؟"

ابعدت قبعه الستره عن راسي...

كان الرجل في اخر احد الممرات ليترك ما كان يفعله و ياتي بسرعه ناحيتي
سمعت صوت ايان باذني و هو يقول بسرعه و همس"هذا الرجل لا يدعم فكر المجتمع و هو قريب من ايانا تصرفي بوديه"

فراغ | spaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن