أمشى في طرق المدينه الخاليه لوحدي و انا اشكي للمطر فحياتي أصبحت عباره عن جحيم، تنمر، عائلتي تكرهني، خيانه شخص قريب لي، ما هذه الحياه لا أحد يستحق العيش لأجلها سأتخلص من كل شيء اليوم، سأرتاح من هذا العالم السيء، الملئ بالنفاقات و الخيانات والحروب، سأكون سعيده جدا عندما أموت شيء جميل.بقت تمشي ل ساعات والمطر يصبح أقوى و أقوى فانها أصبحت بلا مشاعر، ولكن هل ستجد شخص يفهمها؟؟!.
لقد وصلت إلى وجهتي انه مكان جميل النهر رائع جدا و مكان مناسب لانهاء حياتي.
ولكن فجأه احد تكلم وقال : اخيرا سأرى احد ينتحر انه أمر جميل.
اسمك : لا توقفني ارجوك
..... : لا تخافي لن اوقفك اكملي عملك.
اسمك (نزلت من فوق سطح الجسر) : حقا
..... : نعم ، فأنا أيضا اريد ان انتحر.
اسمك : لماذا ؟
..... : أرى بأني لا شيء بالحياه، لايوجد اهتمام من عائله، و لا من أصدقاء، كلهم يتنمرون فقد اصبح التنمر شيء سهل هاذي الايام، اريد أنهى حياتي ل ارتاح من كل شيء، هذا سببي وانتي؟
اسمك : ماذا سأقول بالظبط فكل ما قلته انا اعانيه أصبحت حياتنا لعبه فقط.بقوا ينظرون إلى بعض حتى تحدثت اسمك.
اسمك : اممم... ماذا سنفعل الان؟
....... : فلننتحر معاً مارأيك؟
اسمك : انها فكره رائعه واخيرا سنتحرر من هذا العالم.
مجهول الهوية و اسمك وقفوا فوق سطح الجسر و امسكوا بيدين بعض و نظروا لبعض :
....... : هيا نفعلها و تشرفت بمعرفتك.
اسمك : وانا ايضا.
وسقطوا كأنهم فراشات تحرروا من ايدي أشرار و وحوش و من هذا العالم الوحشي.
~سِـيِّأتٌـيِّ يِّوٌمً وٌتٌـبًحًثًـوٌنِ فُـيِّهّـ عٌنِيِّ وٌلَأّکْنِ لَنِ تٌـجّـدٍوٌ سِـوٌأّأّلَذکْريِّأّتٌـ 🥀💔~.انتهاء اتمنى يكون عجبكم 💞💔.