إغمضُ عيناك! حانَ دورهُِم ياصديقي

6 0 0
                                    

-حينما تعدُ طبقُ لِقاءٌ معي! إجلبُ مِن بعضُك! تأكد مِن إنك قّد أكلتَ جيدًا! إركضُ بعيدًا عن منزلُك! تعلم الصبرُ, تعلم الرِماةُ! كُِن جميلٌ بشده! ضع في حقيبتُك دمٍ! جُد العزفِ! علم رأسُك تحملِ الصُراخ! شاهِد فيلمٌ مُرعِب! -لأجيدُ إلتهامُك! لتصبحُ بدمٍ مُكثف! لِتكُن مرنٍ! لِتصبُر على اللعبةُ التاليه! لِترمي ثيابُك بسرعةٌ في الأرض! لأنحتُك بإستمتاع! حتى لا أتعب! لأعزفُ بأصابعُك على الحائِط! لأصرخُ براحةٍ! حتى لا تندهِش! إفعلُ كُلِ هذا كي أقتلُك بسلامٍ! وإن لم تفعل؟ سأقتلُك كذلِك,مُضحِك صحيح؟ أمرُك! من يعدُ طبقهُ,يأكلهُ بِهناءٍ.

أكادُ أغتصِبُ مُخيلتك,تمهل وأنتَ تغرسُ روحُك بِما أقوله مِن أدابُ الحديثُ معي! تمزيقُ المُقابل خُذ نَفسً عميق! لِنفعلُها بِرفق.

واحدٌ تِلوَ الآخر! جميعهُم ضحّايا الليلةِ.

سبعونُ مرةٍ أخبرتُك بأنني مؤذيٌ! بعددِ المراتُ ألتي أذيتُك بِها, بعددُ قطراتُ دِمائُنا على مسرحُ جريمةٍ إفتعلتُها بكَ! ولازُلت تُلاحقُ كرميّ بتهشيمُ عِظامُكَ الجافةِ, أتكاسلِ هذهِ المرةُ أُقطُعها! سَأعطيك فُرصةٍ, إنتحِر.لا تطلب مِنيّ المزيد! إخبرني بأن أتوقف, أنا عنيد! سَأفعلُ العكِس.واحِدٌ تِلوَ الآخر! جَميعهُم ک الآخر! قَتل الأولُ؟ وماتَ الآخر لِبشاعةُ المَنظر.-لا تقلقُ عزيزي! سَ أحرِص على تَمزيقُ أعضائُك بِحذرٍ شديداخبرتُكَ مِرارًا وتِكرَارًا بِأن لاتقترِب مِنّي فَأنَا سيئَه لِلغايَه,سبَب لِأيذاء الجمِيع اكرهُ كونّي لطيفَه,حقيقةً كُنتُ كذَلِك ولكِن انتُم حولتونّي إلَى وحش قاتّل,مُؤذِي,مُجرِم,لايعرِف الرحمَه ولا يُقدِر اَي شَخص.


نصنعُ خمرٍ مِن لليلِ, وأزينُ كأسيّ بنهايةُ أخلاصُكَ إليّ مِما أدى لِجعلُ ذلكَ الجسدُ المُغْرٍ مرميٌ بأنحاءُ المنزِل! أشفقُ عليك, أنا مُلحدِ الأُخلاص , لستُ سوى شيطانٍ مُدهش خلابْ, أحومُ حولِ رأسُك, ثُمّ أقبضُ عليك! تم خدعُ السادسِ عشر, واحِد إثنان ثلاثه, التالي..

-أعينُ برموشٍ حمراء, كانَ أخّاذٍ مِن إثارتي النبيلُ!والنالُ مِنيّ صاحُبها.- الجَحيمُ فارِغ, وجَميِع الشَياطِن مَوجوده فِي داخليٌ.!-لّم أكُن أعلم بإنني أتضورُ جوعًا! لولاكَ, لولا طعمُك.

بياضُ العيون من غضبهُ أحمر , ولا زِلتَ تقول إنني كنتُ أبكي.!

إغتِشي بكاتِبٌ! أو راقِصٌ! لِتكُن ضحيةٌ مُدللةٌ لي.

وتلاقت الأرواحُ عبرَ منامِها، حُلماً جميلاً ليتهُ لمْ ينتهِي .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن