اولا اسف على التاخير بس ظروف
نبدأ
في عمق عالم التباين النجم الأرجواني. تم جمع الخبراء من Constellation Immortal Isle في مكان واحد.
لقد اكتشفوا كمية كثيفة بشكل خاص من الطاقات الطبيعية.
كان شيخهم الأعلى يستخدم الحجر الموجه بالنجوم لامتصاصهم.
"يبدو أنه من المقدر لنا أن نكون في المرتبة الثالثة.
"حتى لو تجاهلنا حجر ستون لورد آيل ماستر الذي تم الحصول عليه من عشيرة تشو السماوية ، فقد استوعب السيد لورد إلدر إلكدر الأكبر الذي يرشد النجوم كمية لا حدود لها من الطاقات الطبيعية."
"ينتمي هذا المرتبة الثالثة المحظورة بالتأكيد إلى جزيرة كوكبنا الخالدة."
"أينما تذهب كوكبنا الخالد ، ستنسحب جميع الناس. من يجرؤ على التنافس معنا؟ "
بينما كان ربهم الأكبر يركّز على امتصاص الطاقات الطبيعية ، بدأ الآخرون من Constellation Immortal Isle في الدردشة.
كشفت محادثتهم تمامًا عن شعورهم بالتفوق ، وكيف نظروا إلى الآخرين.
"ومع ذلك ، فإن ما يترك لي مع انطباع أعمق يجب أن يكون أن عشيرة تشو السماوية."
"على الرغم من أن جميع القوى ستتصرف قبل أن تكون كوكبة الجزيرة الخالدة ، ما زالت المرة الأولى التي أرى فيها قوة كانت خائفة مثل تلك العشيرة تشو السماوية".
"هذا صحيح. عندما قام اللورد آيل ماستر بتعليم رئيس عشيرته درساً ، لم يجرؤ هؤلاء العشيرة حتى على إلقاء ضرطة واحدة. كانوا خائفين لدرجة أنهم ركعوا على الأرض. علاوة على ذلك ، لاحظت أن العديد منهم غاضبون على أنفسهم. كانوا جميعًا من قاموا بزراعة آلاف السنين. يبدو أنهم قد أضاعوا كل سنوات حياتهم مثل مجموعة من الكلاب. ها ها ها ها…"
"كيف نجحت قوة كهذه في أن تصبح خاضعة لسيطرة النجوم؟
"كانت عشيرة Wuming في ذلك الوقت أقوى بكثير منهم".
كان الناس من جزيرة كوكبة الخلود غير قادرين على احتواء ضحكاتهم عندما ذكرت عشيرة تشو السماوية.
ومع ذلك ، فجأة ، اختفى الضحك والابتسامات على وجوههم. كلهم تحولوا إلى نفس الاتجاه مع نظرات التنبيه.
كان الرقم يقترب منهم.
ومع ذلك ، بعد أن حصلوا على رؤية واضحة للشخص الذي كان يقترب منهم ، اختفى العصبية على وجوههم ، وتم استبدالها بابتسامات ساخرة.
والسبب في ذلك هو أن الشخص الذي وصل كان عضوًا في الجيل الشاب من Chu Heavenly Clan.
"وهنا كنت أتساءل من هو. لم أكن أتوقع أبدًا أنها في الواقع بعض القمامة من عشيرة تشو السماوية. "
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...