في الأصل ، أراد المسن الأعلى للجزيرة الخالدة جزيرة قتل تشو فنغ للتنفيس عن غضبه لأولئك الأشخاص الذين أصيبوا بجروح خطيرة من قبل تشو فنغ.
ولكن الآن ، أدرك فجأة أنه ببساطة ليس له نظير له.
كان هذا الجيل من الجيل الشاب من Chu Heavenly Clan أقوى بكثير مما كان يتخيله!
"هل تعرف من نحن؟"
"نحن من كوكبة الجزيرة الخالدة."
بالنظر إلى أنه لم يكن يتطابق مع Chu Feng ، فإن ذلك الشخص الأكبر سنا قد استولى على الفور على السلطة خلفه بنية تخويف Chu Feng.
ضحك تشو فنغ ببرود. "أعرف أنك من جزيرة كوكبة الخالدة."
"أنت ... أنت متعصب جريء! هل تجرؤ على مهاجمتنا مع العلم أننا من جزيرة كوكبة الخلود ؟! " سأل أن الأكبر سنا.
ضحك تشو فنغ. "أنا أهاجمك بالتحديد لأنك من جزيرة كوكبة الخالدة."
"Woosh ~~~"
بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، اختفى بالفعل.
عندما ظهر مرة أخرى ، وصل قبل ذلك الأكبر سنا. قبضة قذفت وسحقت وجه وجه ذلك المسن الأعلى.
كان يريد المراوغة.
لسوء الحظ ، كان Chu Feng ببساطة سريعًا جدًا. وبسبب ذلك ، كان بإمكانه فقط أن يشاهد بلا حول ولا قوة عندما جاءت قبضة تشو فنغ تجاهه.
"بانج ~~~"
ضربت القبضة ، وتم إرسال الشيخ الأكبر للطيران قبل الهبوط بلا رحمة على الأرض.
عندما هبط على الأرض ، كان وجهه مشوهًا تمامًا ، وكان غير قادر على التحرك خطوة واحدة.
ولكن ، لم يكن تشو فنغ على استعداد لتركه. تبعه ووصل قبله.
تحركت أذرع تشو فنغ دون توقف. قصفت قبضتيه في ذلك الشيخ الأكبر دون توقف مثل عاصفة غزيرة.
ضربة واحدة. عشر لكمات. مائة لكمة. ألف لكمة ...
التقى كل لكمة لحم!
في الوقت الذي توقف فيه تشو فنغ عن اللكم ، تغير ذلك المسن الأكبر إلى ما هو أبعد من الاعتراف. تم قطع جميع عضلاته. تحطمت جميع عظامه. لم يكن يشعر بأي شيء. وببساطة لم يكن يختلف عن رجل ميت.
في الواقع ، يمكن القول أن ما كان تحت تشو فنغ لم يعد رجلاً ، بل كومة دم.
لم يمت المسن الأعلى للكوكب الخالد للجزيرة. كان لا يزال يتنفس.
كما قال المثل ، لكل تظلم ، شخص ما مسؤول عن كل دين ، هناك مدين.
الشخص الذي خطط تشو فنغ لقتله هو كونستيلشن الخالد جزيرة Isle Master. بعد كل شيء ، كان هو الشخص الذي قتل ما يقرب من رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan's Clan.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Actionحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...