"كيف يكون ذلك؟!"
فاجأ الحشد عند رؤية هذا المشهد.
لم تكن هذه تقنية عادية من المرتبة التاسعة. بدلاً من ذلك ، كان يتقن تقنية تسعة خالدة مع قوة تقترب من مهارة الدفاع عن النفس المحرمة.
ومع ذلك ، فإن التقنية الخالدة التي تم تدميرها بهذه القوة القوية في الواقع من قبل هذا التنين الهائل.
هذا جعل الحشد يدرك شيئًا واحدًا.
يبدو أنهم قد استهانوا بـ Chu Feng.
"بالضبط ما نوع المفاجأة السارة التي سيجلبها لنا الشاب؟"
"كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الوحش القوي في هذا العالم؟"
"لقد وسعت آفاقي. لقد وسعت آفاق حقاً اليوم. كانت هذه الرحلة جديرة بالاهتمام حقًا ".
في هذه اللحظة ، كان الكثير من الناس يصرخون هكذا.
كانوا متحمسين إلى ما لا نهاية ، ومليئين بالعواطف لدرجة أن أصواتهم كانت ترتجف.
لقد شعروا جميعًا أنهم شهدوا ولادة عبقرية.
كان من الممكن جدًا أن يكون عبقريًا مثل Chu Feng أقوى عبقري شهدوه طوال حياتهم.
حتى أنهم شعروا أنهم يشهدون ولادة أسطورة.
من المؤكد أن عبقريًا من هذا العيار سيكون قادرًا على صنع اسم لنفسه في Galaxy Light Galaxy. سيكون بالتأكيد قادرًا على ترك أسطورة خاصة به.
لم ينتمي تشو فنغ إلى Starfields المهجورة. في الواقع ، لم يكن ينتمي إلى Lower Starfields.
من الناحية العملية ، شعر الجميع أنه شخص يمكن أن يصبح اسمه مشهورًا في مجرة الضوء المقدس بأكملها.
"هذا الشخص…"
بينما كان الآخرون يشعرون بالفرح عند رؤية قوة Chu Feng ، بدا الناس من Constellation Immortal Isle بائسين.
كما هو الحال ، كان عليهم أن يعترفوا بأن هذا الشاب من عشيرة تشو السماوية كان وحشًا.
ومع ذلك ، حدث أن وحش مثل هذا هو عدوهم.
هذا جلب لهم خوف هائل.
في الواقع ، عند رؤية Chu Feng الحالي ، حتى Constellation Immortal Isle's Isle Master ضيّق حواجبه.
كان يعتقد أن أسلوبه الخالد التاسع في الترتيب سيكون قادرًا على هزيمة تشو فنغ.
لم يتوقع أبدًا أن تقنيته الخالدة التسعة لن تكون قادرة على تحمل هجوم واحد من تشو فنغ.
عندما رأى أن التنين الساطع الذي يشبه الحياة يلتف حول تشو فنغ كحارس ، أدرك أن قوته القتالية كانت أقوى مما كان يتصور.
"مثير للإعجاب."
فجأة ، ظهرت نظرة العزم في أعين رئيس جزيرة كونستليشن الخالد جزيرة Isle.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Aksiyonحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...