4086 - الشيطنة

118 2 0
                                    

"Chu Feng هو في الواقع بهذه القوة ؟!"

في حين أن المشهد أمام أعينهم كان شيئًا توقعه الجمهور ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالكفر عند مشاهدته.

بينما كانوا يعلمون أن Chu Feng يمتلك قوة قتالية ساحقة ، لم يتوقعوا أن تكون قوية حقًا لدرجة أن الذهاب إلى Isle Master في Isstellation Immortal Isle's Isle Master لن يكون مباراة له.

كان قادرًا على هزيمة Constellation Immortal Isle's Isle Master من الدرجة الثانية Exalted Taboo Martial Skill باستخدام تقنياته الروحية العالمية فقط.

"عليك اللعنة!"

في تلك اللحظة ، الشخص الذي شعر بأنه أكثر تعقيدًا لن يكون سوى Isle Master Isle's Isle Master Isle.

The Tabalated Taboo: Purple Lightning Attachment كان أقوى أسلوب له.

حتى لو كان ذلك غير قادر على هزيمة تشو فنغ ...

ثم لن يقتله فقط ، ولكن سيتم أيضًا القضاء على جزيرة كوكبه الخالدة.

بالتفكير في ذلك ، كشف Isle Master Isle's Isle Master Isle of Isle ، عن تصميم.

"انتم جميعا! بسرعة ، غادر هذا المكان! " نظر إلى مرؤوسيه الذين أخفوا أنفسهم بعيدًا.

"سيد جزيرة الرب ، هل يمكن أن تكون ... ؟!"

برؤية النظرة في عيون Isle Master ، أدركوا فجأة شيئًا.

"لورد آيل ماستر ، لا يجب عليك ذلك على الإطلاق!"

"اللورد آيل ماستر ، إذا بقي الجبل الأخضر ، فلا داعي للخوف من نقص الحطب. يجب ألا تتخذ هذه الخطوة! "

بدأ الناس من جزيرة كوكبة الخلود يتوسلون بدموع.

"انطلق الآن!"

"إذا كنت لا تزال لا تتدافع ، سأذبحك جميعًا!" صرخ السيد Isle Master Isle's Isle Master بغضب.

قصد قتله غلف في الواقع الناس من جزيرة كوكبة الخالدة.

لم يكن يمزح. إذا رفض مرؤوسيه المغادرة ، فسوف يقتلهم حقًا.

رؤية ذلك ، الناس من كوكبة الخلود ، على الرغم من أنهم كانوا غير راغبين ، لم يترددوا في اختيار حياتهم عند اختيارهم بين حياتهم وولائهم.

وبسبب هذا ، بدأ الناس من جزيرة كوكبة الخالد يفرون جميعًا بعيدًا.

بعد فرار مرؤوسيه ، حول كونستر آيلز آيلز آيل ماستر نظرته إلى تشو فنغ.

"Chu Feng ، حتى تتمكن من إجبار هذا الرجل العجوز على هذه الحالة ، لديك بعض المهارات."

"ومع ذلك ، فإن كل شيء سينتهي الآن. قال ذلك ، قبل وفاتك ، يمكنني أن أسمح لك أن تموت بفهم "، قال Isle Master Isle's Isle's Isle.

"يا؟ ماذا تحاول ان تقول؟" سأل تشو فنغ.

"قلت أنني سأمسح عشيرة Chu Heavenly الخاصة بك. وبالتالي ، سأقوم بالتأكيد بمسح عشيرة Chu Heavenly ".

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن