"هدير ~~~"
فجأة ، سمح السيد Isle Master Isle's Isle Master بصخب عالٍ.
ارتعدت السماء والأرض مع هدير. ظهرت موجات صوتية مرئية من فمه وانتقلت بعنف نحو تشو فنغ.
محاطًا بالموجة الصوتية ، بدأ تنين تشو فنغ العملاق للضوء ينهار.
تم تدمير التنين الخفيف العملاق الذي كان قادرا على قمع المرتبة الثانية من المحرمات في غمضة عين.
أجبرت تشو فنغ ، التي تضررت بقوة الموجة الصوتية ، على العودة بشكل متكرر.
ومع ذلك ، فإن الموجة الصوتية التي سقطت على Chu Feng كانت مجرد بقايا دمرت التنين الخفيف العملاق.
هذا جعل الجمهور يدرك شيئًا واحدًا - بغض النظر عن مدى قوة قوة Chu Feng القتالية ، كان لا يزال غير قادر على مواجهة ضد Constellation Immortal Isle's Isle Master Isle Master.
"مرعب!"
"هل هذه قوة الشيطنة؟"
"على الرغم من أن زراعته لا تزال في المرتبة الرابعة من الدرجة الأولى ، إلا أن قوته القتالية قريبة بالفعل إلى ما لا نهاية من تلك التي في المرتبة الخامسة من الدرجة الأولى ، أليس كذلك؟"
ظهرت مظاهر التعاطف في أعين الجماهير أثناء نظرهم إلى Chu Feng مرة أخرى.
"لم يكن على Chu Feng أن يجبر Constellation Immortal Isle’s Isle Master في الزاوية. هذا الرجل هو ببساطة كلب مصاب بداء الكلب. إنه مجنون لدرجة أنه مصمم على سحب تشو فنغ معه حتى في الموت ".
"شفقة. هذا أمر مؤسف حقا. هل يجب على عبقرية كهذه أن تقع هنا حقًا؟ "
عمليا شعر الجميع أن Chu Feng محكوم عليه بالفشل.
في مواجهة Isle Master Isle's Isle's Isle Master ، لم يكن لدى Chu Feng ببساطة فرصة للبقاء.
"برات ، سأموت!"
تحدث Isle Master Isle's Isle Master في Constellation Immortal Isle. لقد تغيرت النبرة التي تحدث معها بشكل كبير.
لم يعد صوته يبدو بشريًا على الإطلاق.
كان هذا الصوت أكثر رعبا من صوت الوحش.
بعد أن أنهى هذه الكلمات ، لوح بذراعه نحو السماء.
"بوم ~~~"
تم إطلاق شعاع سيف أسود غامق من ذراعه.
يبلغ طول شعاع السيف هذا عشرة آلاف متر. عندما اجتاحته الهواء ، انقسم عبر كل شيء في طريقه. مع قدرته على محو كل شيء على ما يبدو ، اندفع إلى مهاجمة تشو فنغ.
"طنين ~~~"
ومع ذلك ، عندما كان شعاع السيف الأسود على وشك الوصول إلى Chu Feng ، تبدد فجأة في الهواء الرقيق.
لا ، على وجه الدقة ، أن شعاع السيف واجه قوة أقوى من نفسه. كانت تلك القوة هي التي ألغت شعاع السيف بالقوة.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Aksiyonحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...