لونا{بنبرة شر}:إذن اسمعن جيدا 😈....لدي لعبة على شكل صرصور سوف نضعها على كرسي ليا واذا أوشكت ليا على الجلوس وبذلك الوقت أيما ستنبه ليا أنه يوجد صرصور على كرسيها وبذلك ستصرخ ليا..ولهذا السبب ستكون محلا للسخرية.......أيما و تشابي{قالوها وهم يتشاركون نفس الافكار}: فكرة رائعة يا قردتنا الجميلة......
لونا:هيا لم يتبقى إلا القليل على بدء الحصة......
استعدت الفتيات الثلاث لمقلبهم المضحك والشرير.....
•
•
•
ها قد دخلت ليا بعد المعلم وابتسامة الشر أخذت مكانها في وجوه الفتيات.......
•
•
وصلت ليا لمكانها ووضحت حقيبتها على الطاولة وقد كانت على وشك الجلوس الا ان......
أيما{منبهه}:لياااا يوجد صرصور على كرسيك.......
ليا{بصراخ يكاد يفجر طبلت الأذن}:بووووووه.....آآآآآآآآآه......
المعلم {بدهشه}:ماذا حدث ليا لماذا تصرخين فجأه؟؟!!......
ليا {بتلعثم}:يوجد صرصور.....
جميع الطلاب والطالبات من الخوف وقفوا من أماكنهم.....
المعلم:دعيني أرى أين هو؟!....
ليا:تفضل أنه على مقعدي......
المعلم:أنها لعبة......
جميع من كان في الصف:ياه يالها من حمقاء لقد اخافتنا .... لقد ضننت ان هناك أفعى ولكنها مجرد لعبة على شكل صرصور😂😂.....جميعهم بدءوا بالاستهزاء والسخرية منها....
سيهون{بنبرة حاده}:هذا يكفي لا يوجد شئ لكي تضحكوا عليه وايضا لو كنتم مكانها لصرختن مثلها.......
اندهش الجميع من ردة فعل سيهون وأكثرهم ليا هي لم تتوقع أن أحد قد يدافع عنها غير صديقاتها....لكن صديقاتها كانوا يكتمون ضحكتهم......
المعلم{بغضب}:من فعل هذه المزحه هااا.....لقد ضاعت خمس دقائق من الحصة....
إحدى الطالبات{وهي واثقة من نفسها}:أيها المعلم انا أعرفها أنها لونا سمعتها وهي تخطط لهذا المقلب......
المعلم{وهو ينضر إلى لونا بعيون حاد}:هل هذا صحيح لونا؟!.....
لم تتحدث لونا بل وقفت صامته وهي تحاول أن تحبس ضحكتها التي تكاد تنفجر بسببها.....