"ماذا يحدث هنا؟"
عند رؤية التحول إلى عالم النجوم النجمية الأرجواني ، تحولت حواجب لي مينغيو إلى عبوس.
مشهد ما كان يحدث الآن يشبه وصول يوم القيامة. سيشعر أي شخص بعدم الارتياح عند رؤية ذلك.
فجأة ، بدا صوت مسن ، "يغيب الشاب الثالث ، هل أنت بخير؟"
على الرغم من أن هذا الصوت جاء بوضوح من بعيد ، ظهر الرقم قبل Chu Feng و Li Mengyue في لحظة سماع هذا الصوت.
كانت سرعة هذا الشخص سريعة للغاية.
وبسبب ذلك ، تغير تعبير تشو فنغ عند رؤيته.
على الرغم من أن هذا الرجل العجوز أخفى هالة له ، إلا أن تشو فنغ كان بإمكانه أن يقول أن زراعته كانت بالتأكيد أعلى من زراعته.
من المحتمل أنه كان من الدرجة الخامسة خبيرًا رفيع المستوى.
علاوة على ذلك ، بعد سماع الطريقة التي خاطب بها الرجل العجوز لي مينغيو على أنها "ملكة جمال الشباب الثالثة" ، عرفت تشو فنغ أن هذه الشيخة التي تحمل اسم لي مينغيو كانت ذات وضع استثنائي.
بالنسبة لهذا الرجل العجوز ، كان من الطبيعي بانغ يويانغ.
قال لي مينغيو "جدي بانج ، أنا بخير".
"من الرائع أنك بخير ، ومن الرائع أنك على ما يرام."
"أين هذا الكوكب الخالد Isle’s Isle Master؟"
قال بانج يويانغ: "لقد تجرأ بالفعل على إصابة ثالث ملكة جمال ، وهذا الرجل العجوز بالتأكيد لن يعفيه".
"كوكبة جزيرة الخالد الخالد جزيرة؟"
قال لي مينغيو "لقد مات بالفعل".
"ميت؟"
تغير تعبير بانج يويانج. ظهرت نظرة الكفر في عينيه.
"حقا؟" سأل بانغ يويانغ.
"صحيح تماما. كيف يمكنني أن أكذب على جد بانغ؟ " سأل لي Mengyue مع نظرة جادة.
سماع هذه الكلمات ، كشف Pang Youyang عن مظهر بهيج عندما نظر إلى Li Mengyue.
فتح فمه بقصد الثناء عليها.
"لكني لست من قتله. لم أكن قادرة على قتله ".
"لقد كان أخي الصغير تشو فنغ هو الذي قتله. إنه رجل أدرك إحساس التنين الأسطوري ".
"علاوة على ذلك ، فهي تحتل المركز الثاني في فئة Dragon Transformation Sensation علاوة على ذلك" ، حولت لي Mengyue نظرتها إلى Chu Feng.
عند معرفة أنه لم يكن من Mengyue هو من قتل Isle Master Isle Master Isle من Isle Isle ، فقد ظهرت نظرة واضحة لخيبة الأمل من خلال عيون Pang Youyang.
ومع ذلك ، عند سماع أن تشو فنغ قد أدرك إحساس التنين بالتحول ، فإنه لا يزال لا يستطيع المساعدة إلا أن يدير عينيه تجاهه.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
حركة (أكشن)حتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...