"ماذا يحدث هنا؟"
حول تشو فنغ نظرته إلى Li Mengyue.
عند رؤية مظهره المشوش ، لم يتردد لي مينغيو ، وأبلغ تشو فنغ بما حدث.
بعد فترة وجيزة من دخول البرق الضيق إلى جسد تشو فنغ ، بدأ يصرخ بشدة من الألم.
في الوقت نفسه ، تم إطلاق عدد لا يحصى من صواعق البرق من جسده. علاوة على ذلك ، كان يصدر ضوءًا مشابهًا لضوء كنز الزراعة.
يحتوي كل من البرق والضوء على قوة مرعبة. وبسبب ذلك ، لم يتمكن Li Mengyue وآخرين من الاقتراب منه على الإطلاق.
ومع ذلك ، سرعان ما اختفى البرق والضوء.
توقف تشو فنغ أيضا عن الصراخ من الألم.
ومع ذلك ، حدث تغيير في عالم تباين النجوم الأرجواني.
بدأت السماء تتحطم. بدأت وحوش التباين النجم الأرجواني في الموت. على وجه الدقة ، كانت جميع المخلوقات والنباتات ، وجميع الكائنات الحية في هذا العالم ، تموت بسرعة.
حتى عالم الأرجواني نجمة التباين كان على وشك الانهيار ، ويمكن أن ينهار في أي لحظة.
كان Li Mengyue وآخرون غير متأكدين من سبب حدوث مثل هذا التغيير.
لكنهم شعروا أن هذا التغيير كان على الأرجح مرتبطًا بـ Chu Feng.
بعد كل شيء ، حدث هذا التغيير فقط بعد أن توقف عن الصراخ في الألم.
بعد معرفة ما حدث ، عرف تشو فنغ سبب انهيار عالم التباين الأرجواني.
يجب أن يكون أساس عالم التباين النجم الأرجواني هو كنز الزراعة.
وبما أن هذا الكنز الزراعي قد تم تدميره ، فإن هذا العالم سينتهي بطبيعة الحال إلى الوجود.
"الصديق الشاب تشو فنغ ، كيف يمكنك ألا تعرف لماذا أصبح عالم النجوم النجمية الأرجواني هكذا؟"
"يجب أن تكون قد حصلت على هذا الكنز الزراعي ، أليس كذلك؟"
"نظرًا لأنك حصلت على كنز الزراعة ، لم يعد هناك أي سبب لاستمرار عالم التباين الأرجواني هذا في الوجود."
بدا صوت ضعيف للغاية. كان الأكبر سنا في قاعة الأرجواني نجمة ، بانغ يويانغ.
تجاهل بانغ يويانغ تحذير تشو فنغ في وقت سابق وتحدى بعناد محنة البرق.
لم يقتصر الأمر على إثارة الضيق فحسب ، بل أصيب أيضًا بالصعق وانتهى به الأمر إلى إصابة خطيرة.
على الرغم من أن إصاباته استقرت إلى حد ما ، إلا أنه لا يزال أصيب بجروح خطيرة وأصاب.
ومع ذلك ، يمكن أن يخبر تشو فنغ من لهجة صوته أنه غير معني بحالته على الإطلاق.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Açãoحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...