4102 - عشيرة التنين

140 4 0
                                    

"ما الذي تصرخين عنه؟ ألم تجد نفسك حتى الآن خزيًا بما يكفي؟

“في عالم الزراعة القتالية ، لا التآمر في الظلام ولا التآمر علنا. بما أنك فشلت في هزيمة خصمك ، فأنت تستحق ما حدث لك ".

لم تتصرف لي تونغ لمساعدة ماستر هول هول هول هول هول. وبدلاً من ذلك ، بدأ يوبخه.

وبسبب ذلك ، اعتقد الحشد أن لي تونغ كان شخصًا عاقلًا يتعامل مع الأشياء بشكل صحيح.

ومع ذلك ، بعد أن انتهى لي تونغ من قول هذه الكلمات ، حول نظرته إلى لونج داوزهي ، "مع ذلك ، لا يجب أن تكون زائدًا عن الحد. ركع الجميع من قاعة النجم الأرجواني. هذا النوع من الاعتذار كافٍ بالفعل. "

"ومع ذلك ، لا يمكن فقدان الميراث من سلف المرء. يجب أن تعيدوا ذلك المرتبة الثالثة دش النيزك الأرجواني المحرّم. "

كان لي تونغ لا يزال يقف فوق الغيوم وينظر إلى الأسفل كما قال تلك الكلمات.

على الرغم من أنه كان من الواضح أنها المرة الأولى التي التقى فيها بـ Long Daozhi ، وكان يمتلك أيضًا المرتبة السادسة من زراعة المستوى الأعلى مثله ، كان يطل على Long Daozhi كما كان مرؤوسًا له.

لم يكن يتشاور مع لونج داوشي. بدلا من ذلك ، كان يأمره.

ومع ذلك ، حدث ذلك لدرجة أنه لم يشعر أحد أن غطرسة لي تونغ غير مناسبة.

بعد كل شيء ، كان شخصًا يتمتع بمكانة استثنائية وقوة رائعة.

لقد كان مؤهلاً بالفعل للتحدث إلى Long Daozhi بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، حدث مشهد فاجأ الحشد.

لم يظهر لونغ داوزهي أي خوف تجاه الأكبر سنا من تحالف النجوم السبعة. بدلا من ذلك ، ابتسم بازدراء.

ثم ، ما قاله صدم الحشد تماما.

"من تعتقد أنك تجرؤ على طلب لي حول؟"

ترك الحشد كلامًا عند سماع هذه الكلمات. لم يجرؤوا على تصديق آذانهم.

هل جن جنون Daozhi؟ كيف يمكن أن يجرؤ على التحدث إلى لي تونغ بهذه الطريقة؟

حتى لو كان يمتلك قوة قتالية ساحقة وقد يكون أقوى من Lei Tong ، كان لا يزال عليه التفكير في وضع كل منهما.

بغض النظر عن مدى قوة Long Daozhi ، كان هذا كل ما كان عليه.

لي تونغ ، من ناحية أخرى ، كانت مختلفة. خلفه كان تحالف النجوم السبعة.

ناهيك عن المرتبة السادسة Utmost Exalted ، حصل تحالف Seven Stars على عدة مراتب في المرتبة السابعة.

علاوة على ذلك ، وصل سيد التحالف الخاص بهم إلى المرتبة الثامنة تم رفع المستوى منذ أكثر من ثلاثة آلاف سنة. بعد ثلاثة آلاف سنة ، كان في القمة في المرتبة الثامنة Utmost Exalted ، ويمكن أن يحقق اختراقًا في المرتبة التاسعة Utimal Exalted في أي لحظة.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن