4103 - مثل هذه المساعدة

144 4 0
                                    

فوجئ تشو فنغ بهذا المشهد.

على الرغم من أنه لم يكن لديه أي فكرة عن هوية Long Daozhi الفعلية ، ولم يكن لديه أي فكرة عما تمثله عشيرة التنين ، إلا أنه يمكن أن يخمن أن أصل "Dragon Clan" له أصل هائل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المستحيل حتى أن يركع سيد القاعة الأرجواني ستار هول على الأرض خوفًا.

"ضع ~~~"

فجأة ركع شخص آخر على الأرض.

كان في الواقع لي تونغ.

في الواقع ، ركع الأكبر سنا هذا تحالف النجوم السبعة على الأرض بمبادرة منه.

"لذا ميلورد هو في الواقع عضو في عشيرة التنين."

"كان هذا الرجل العجوز هو المخطئ. كنت أعمى مثل الخفاش. أتمنى أن ينقذ ميلورد حياتي ".

لي تونغ ، التي كانت تهدد لونغ داوزهي في وقت سابق ، كانت مغطاة بالفعل بالدموع بسبب الخوف.

"انهض ، انهض. لماذا كل ركوعك؟ "

تجاهل لونغ Daozhi لي تونغ. بموجة من كمه ، أعاد قسراً Chu Heavenly Clansmen إلى أقدامهم.

بعد مساعدة Chu Heavenly Clansmen على النسخ الاحتياطي ، ألقى Long Daozhi نظره على الحاضرين الآخرين ، "بصرف النظر عن الناس من قاعة Star Star وتحالف النجوم السبعة ، يمكن لأي شخص آخر النهوض."

ومع ذلك ، كان الحشد مترددًا في النهوض.

من دون وعي ، نظروا إلى Master Hall Hall Hall و Lei Tong.

كانوا خائفين من الاثنين.

بعد كل شيء ، كلاهما كانا راكعين. إذا استيقظوا الآن ، فسيكون ذلك غير مناسب إلى حد ما.

"أقول لكم جميعاً أن تقفوا. ألم تسمعني؟ "

في هذه اللحظة ، بدا صوت Long Daozhi مرة أخرى.

علاوة على ذلك ، كان صوته هذه المرة مليئًا بالانزعاج.

"شكرا لك ، ميلورد."

رؤية أن Long Daozhi مستاء ، لم يعد الجمهور يجرؤ على التردد ، وقام على الفور.

بالمقارنة مع Master Hall Hall Hall و Lei Tong ، كانوا أكثر خوفًا من Long Daozhi.

على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أنه لا ينوي جعل الأمور صعبة عليهم ، إلا أنهم ما زالوا يملكون تعابير عصبية في جميع أنحاء وجوههم ، ولم يجرؤوا على نطق كلمة واحدة.

يجب على المرء أن يعرف أن لي تونغ كان شخصًا ذا وضع استثنائي. تسبب ظهوره في اضطراب كبير.

ومع ذلك ، بينما كان الجمهور يشعر بالخوف أيضًا عندما ظهر لي تونغ ، لم يكونوا خائفين لدرجة أنهم لم يجرؤوا على التحدث مع بعضهم البعض.

كانت محادثات الجمهور على وجه التحديد هي التي سمحت لـ Chu Feng بمعرفة هوية Lei Tong.

ومع ذلك ، بعد أن أخرج لونغ داوزى لوحة العنوان هذه ، لم يكن هؤلاء الناس خائفين فقط ، لكنهم كانوا خائفين لدرجة أنهم لم يجرؤوا حتى على قول أي شيء ، خائفين لدرجة أنهم لم يجرؤوا حتى على التنفس بعمق.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن