في الوقت الذي رد فيه تشو فنغ على ما حدث ، وجد نفسه داخل معدة الوحش الذي يلتهم السماء القديمة.
ومع ذلك ، لم ير Long Daozhi داخل معدة الوحش يأكل السماء.
على هذا النحو ، قام Chu Feng بتنشيط عينه السماوية وبدأ في النظر من خلال وحش يلتهم السماء القديمة في العصر القديم لرؤية الوضع في الخارج. عند القيام بذلك ، اكتشف أن Long Daozhi لم يتم مهاجمتها.
بدا وكأن وحش السماء يأكل السماء قد أتى له. بعد أن التهمته ، استدارت وغادرت.
في حين أن لونغ داوزهي بخير خفف التوتر في قلب تشو فنغ ، إلا أن حالته كانت لا تزال سيئة للغاية.
بعد أن دخل معدة الوحش الذي يلتهم السماء ، كان مغلفًا بمادة غازية.
لم تكن هذه المادة الغازية ذات رائحة كريهة للغاية ، بل كانت أيضًا تتآكل بشرته وتدمر جسده. علاوة على ذلك ، يبدو أنه يريد تدمير روحه.
كان هذا الوحش الذي يلتهم السماء القديمة يعامل تشو فنغ كطعام ، ويحاول هضمه على قيد الحياة.
حاول تشو فنغ بذل قصارى جهده للنضال بحرية. ومع ذلك ، مهما حاول بجد ، كانت جهوده كلها غير مجدية.
كان الوحش الذي يلتهم السماء القديمة قويًا جدًا. كان تشو فنغ عاجزًا عن فعل أي شيء حيال ذلك.
مع ابتلاعه للألم ، بدأت هالة الموت تتخلل جسد تشو فنغ.
حتى أنه شعر أنه كان يقترب من الموت ، وفقد الوعي تدريجياً.
... ...
"أنا حي؟"
عندما فتح تشو فنغ عينيه مرة أخرى ، اكتشف أنه كان يرقد في غرفة.
كان يرتدي أيضا مجموعة جديدة من الملابس.
كما تم وضع حقيبة Cosmos Sack الخاصة به بجانب سريره.
فحص Chu Feng حقيبة Cosmos Sack ، واكتشف أن كل شيء لا يزال موجودًا.
في الواقع ، كان تشكيل الروح الذي تم وضعه على Cosmos Sack لا يزال موجودًا أيضًا. هذا يعني أنه لم يحاول أحد حتى النظر في الأمر.
"من أنقذني؟"
نظر تشو فنغ حولها. اكتشف أن هناك جدة قديمة خارج الباب.
كانت السيدة العجوز رابضة في الحديقة فوق وعاء فخاري. يبدو أنها تغلي شيئا.
خرج تشو فنغ على عجل. أراد أن يسأل السيدة العجوز عما حدث.
"أيها الشاب ، لقد أيقظت."
"تعال ، اشرب وعاء الحساء هذا. سوف يساعد في إصابتك ".
بعد خروج تشو فنغ مباشرة ، سكبت الجدة القديمة الحساء من القدر في وعاء.
لقد اكتشفت بالفعل أن Chu Feng استيقظ.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Açãoحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...