اسفة جدا على التاخير بس انتوا عارفين بقا العيد ونظافة العيد وكده 😭💔😂😂 يلا نكمل موضوعنا الشيق........
**************************
في نفس التاريخ 3/10/2012 الموافق الخميس.....بعد ان انتهت مكه من تذكرها ماحدث من محادثة الدكتور امجد ظهر لديها شعور عدم الرغبة في الذهاب الي الجامعة اليوم والسبب انها لا اريد ان ترى وجه هذا المتطفل كما تسميه...لو انها تعلم ان الفتيات ينتظرن منه نظرة فقط لندمت؟!
ولكن في نفس الوقت لا تريد الدخول في المشاكل مع والدها لانه سوف يغضب بالتاكيد اذا علم رغبتها في عدم الذهاب لذا فضلت ان ترى وجهه على ان تواجه يوما متعبا مع عائلتها........عندما وصلت الي الجامعة اتصلت على شيماء لكي ترى اين وصلت الان......
مكه: اين انتي ياغبية؟!
شيماء: اسفة حقا الحافلة تاخرت اليوم ولم تاتي في ميعادها.
مكه: نصف ساعة فقط والا سادخل انا واسراء ونتتركك.
شيماء: ماهذه النذالة يافتاة لم اعهدك على هذا التصرف!!
مكه: قولي لي هل لنا محاضره اليوم مع هذا المتطفل؟!
شيماء بتعجب: من بالضبط؟!
مكه بنفاذ صبر: دكتور امجد يافتاة لما انتي غبية اليوم هكذا؟!
شيماء بسخريه: هه اعذريني فانا لا اعرف المتطفلين اعرف الحمقى فقط هل تعرفيهم!!
مكه وعرفت انها تقصدها هي: لنا حساب معك في وقت لاحق.
واقفلت في وجهها..........
اسراء: اريحي عقلك يافتاة فهو ليس في جدولنا اليوم.
مكه بفرحة: حقا!!
اسراء: نعم نعم.
مكه: جيد هكذا لن يتعكر مزاجي اليوم
بعدها جاءت شيماء ودخلوا الجامعة وذهبوا ناحية المدرج لكي يلحقون بالمحاضرة الاولى والتي من المفترض دكتور مدحت وهو رجل كبير في السن تجاوز سنه 50.....بعد فترة قصيرة من دخولهم للجامعة سمعوا صوت سيارة والطلاب يتهامسون على كم انها غالية الثمن وجميلة جدا فالتفتت الفتيات لتلك السيارة وتفاجئوا جدا عندما نزل منها امجد وهو بكامل اناقته ورجولته....كانت الفتيات تتهامس على كم هو وسيم وغني ولكن مكه كانت تهامس عقلها على كم هو مغرور وغبي 😏......
مكه التتفت للجهة الاخرى ناوية الذهاب وهي تقول ببرود: اذا كنتم انتهيتم من تحديقكم الفارغ هذا هيا لانني لا احلم في الفصل من الجامعة الان...وذهبت......
نظروا لها شيماء واسراء بحزن مصطنع ولحقوا بها.......بعد قليل من انتظارهم لدخول الدكتور....تصنمت كل من اسراء وشيماء على عكس باقي الفتيات كانت السعادة لا تكفيهم....فنظرت الفتاتان الى مكه بخوف وتوتر وكانت الاخيرة تلهو في الهاتف حتى يدخل الاستاذ...فنظرت له باستغراب......
مكه: ماذا بكم؟!
شيماء بتوتر: ههه...لا لا يوجد شيء فقط انه........
مكه بشك: انه!!
اسراء: انه....اوعدينا انكي لن تتصرفي بغباء اولا.
مكه بنفاذ صبر: ماذا بكم؟!
شيماء نظرت نحو الاستاند: انه الدكتور......
مكه: مابه الدكتو........
صدمة شلت لسانها عندما لم ترى الدكتور السمين العجوز بل رات ابشع من هذا من وجهة نظرها......
مكه بصدمة: دكتور امجد!!
شيماء: شششش...هل تريدين احراجنا.
مكه بخفوت: ماذا يفعل هذا هنا؟!
اسراء: لا نعلم صدقيننا.
امجد بجدية للطلبة: انا هنا سوف اكمل لكم الجزئية الاخيرة لن ابلغوني ان الدكتور مدحت غائب اليوم لظرف طارق وساكون انا مكانه اليوم فقط...ونظر لمكه التي تنظر له بغضب قوي وقال بسخريه: هل لدى احد اي اعتراض؟!
جميع الطلبة وخاصة الفتيات بسعادة: لا.
امجد ابتسم: جيد..لنبدأ.
مكه بخفوت: اواجه غضب ابي على ان ارى هذا الوجه.
اسراء بتوتر: اهدأي ارجوكي.
مكه ببرود مزيف: اخرسي.
ثم تابع محاضرته تحت نظرات مكه له الغاضبة جدا ونظراته السعيدة نوعا ما بسبب تعبيراتها هذه.......!!!
**************************
الشخص1: ياسيدتي لقد نفذت جميع ماطلبته بالحرف الواحد لما انتي غاضبة الان؟!
الشخص2 بغضب: هل تمزح معي لقد قلت لك اريد بعد هذه الحادثة ان لا يعود لهذه المشفى اللعينة مرة اخرى...كيف عاد؟!
الشخص1 ببرود: وانا مادخلي بهذا الامر فالتسأليه بنفسك اريد باقي حسابي.
الشخص2 ببرود: هل انت غبي؟!
الشخص1 بتعجب: ماذا؟!
الشخص2: لا يوجد لك شئ عندي هكذا حسابك مضبوط.
الشخص1 بغضب: ماذاااا...لااا انا اريد حسابي حالا والا لن يحدث لكي اي خير وعلى يدي.
الشخص2: وهل نفذت ماقلته لك بالضبط؟!
الشخص1: ليس لي اي دخل بهذا الامر لقد قلتي ان افتعل له حادثة تجعله عاجز وانا نفذت.
الشخص2: لقد قلتها...تجعله عاجز...كيف بعد ثلاث ايام فقط يعود الي تلك المشفى هاااا..اخبرنييي؟!
الشخص1: لا تنسي لقد قلتي ان لا تكون الاصابة خطيرة وانا اكتفيت ببعض الكسور فقط.
الشخص2 بسخريه: نعم نعم كسور...ههه اين هي تلك الكسور اذا...كسور تجعله يعود لعمله مرة اخرى بهذه السرعة!! ام كنت تقصد بعض الخدوش.
الشخص1: ليس لي دخل المهم انني نفذت واريد باقي مستحقاتي.
الشخص2: قلت لك ليس لديك شيء عندي وانتهى الامر وداعا.
واقفلت في وجهه المكالمة دون رد الاخر......
الشخص1 بغضب: لا...ليس انا من يضحك عليه بتلك السهولة يا مرفت سوف ادفعك الثمن غاليا جدا سوف ترين....فليس عامر من يسكت عن حقه ابدا....وابتسم ابتسامة شر ولا تنذر بخير مطلقا.....!!
في مكان اخر........
مرفت: هذا الغبي..الا يكفي ان امجد لم يترك المشفى وذهب لها نرة اخرى ويريد باقي حقه...لا انا لن ارتاح حتى اجعل امجد يترك تلك الفتاة والمشفى كلها ليس بعد كل ما فعلته لكي تبقى الفتاة هكذا...يجب ان افعل شيء بسرعة والا هكذا سوف يتبخر كل مجهودي في الهواء!!
ذهبت للنافذة واكملت بكل مكر: اما امجد هذا سوف امنعه بطريقتي الخاصة وسوف اتدخل انا شخصيا وتلك الفتاة سوف تواجهني انا...حان الوقت للظهور مرة اخرى مرفت بعد مرور 5 سنوات بالفعل.!!!!
ياترى ماذا تنوي ان تفعل؟!!!!!!.....
***************************
في يوم 11/10/2019 الموافق الأحد الساعة 11 صباحا......دخل امجد تلك الغرفة التي لم تختلف مطلقا منذ دخوله اخر مرة هنا اي قبل 4 ايام تقريبا...فهي في نفس الظلام الدامس والوحدة وطريقة جلوس الفتاة الغريبة والمرعبة تلك....
احضر امجد المقعد الذي كان في زاوية الغرفة ووضعه بجانب السرير وكان يواجه الفتاة فقال امجد......
امجد بمزاح: هل اشتقتي لي؟!
نظرت له الفتاة بتعجب ولكن كان واضح في عينيها انها اشتاقت له ولكن انزلت راسها بسرعة لمي لا يكتشف ذلك.....
امجد بابتسامه: نعم نعم اعلم انكي اشتقتي لي لذلك لا داعي ان تخفي هذا عني.
كانت منزلة راسها ولكن ابتسمت بالخفاء لذا لم يراها.....
قام امجد وذهب للنافذة الصغيرة: هل تعلمين لما اختفيت 4 ايام؟!
نظرت له بتساؤل....نظر لها ليرى ردة فعلها وفرح امجد قليلا انها تستجيب له حتى لو بالتعبيرات واكمل كلامه بتنهد: لقد ارتكبت حادثة وكنت بالمشفى اربع ايام وحالتي كانت خطيرة.
نظرت له بخوف التمسه امجد بصدق فاقترب وجلس بجانبها على السرير وهي ماذالت تنظر له: اعلم انكي خفتي علي الان وتعبيراتك هذه انا سعيد جدا بها لانها تعطيني الامل ولو واحد بالمئة انك من الممكن ان تتعافي.
نظرت مرة اخرى للاسفل ولكن رفع امجد راسها بيديه واكمل: لا اريدك بعد الان ان تنظري للاسفل وانا معكي فقط انظري لي ممكن؟!
لا تعرف ماذا تفعل الفتاة ولكن اومأت بالايجاب على كلامه......
امجد بشرود فيها: لا اعلم لما انا متمسك بكي لهذه الدرجة ولا اعلم لما لدي الشعور انني اعرفك منذ زمن بعيد جدا..قلبي يخبرني ان لا اتركك والا سول تعانين وانا لن اسمح بذلك ان يحدث لكي.
ماذالت تنظر له......
اكمل امجد: فقط لو اعلم عنكي كل شيء او حتى اسمك لكان سهل علي الان ان اتعرف عليكي بسهولة.
لا رد.....
اكمل برجاء: ارجوكي تكلمي قولي لي لما يحدث معكي هكذا انا علمت ان هناك من يعطيكي دواء لكي تبقي على حالتك تلك وايضا من يفتعل حوادث للاطباء لكي تكوني انتي المشتبه بها ولكن لا اعلم لما او من؟!
نظرت له بسرعة وصدمة.....
قام من مكانه: ارجوكي تحدثي من يفعل بكي هذا ومن اتي بكي الي هنا وما سرك يافتاة؟!!
لا رد......
مسك ذراعيها بقوة: على الاقل اريحي قلبي وقولي لي هل انتي من تفعلين ذلك حقا؟!
نظرت له بصدمة وحزن...هل يشك بها حقا؟!...هل لا يعرفها حتى الان؟!...لما لقد نساها هل كل ماعاشوه معا كان مجرد فترة سعيدة وذهبت!!!......
امجد بصراخ: ارجوكي تكلمي اصبحت انام واصحو على حالتك والتفكير بك فقط...اريحي عقلي ارجوكي.
كانت الفتاة لقد شردت في الماضي الذي بسببه تغير حاضرها الان 360 درجه ولا تعلم هل ستظل هكذا حتى في مستقبلها وتموت ام سيتغير شيء ما؟!
امجد بغضب: اريد ان اساعدك وانتي هنا تسرحين في خيالك هذا...قولي لي هل انتي من......
قاطعه شيء جعله مصدوم جدا فلقد قالت الفتاة ببرود وهي تنظر له بانكسار........ لا..ليس انا.
***************************
انتهت الحلقة العاشرة..........اعتذر ياجماعة ع التاخير بس ده هيحصل في فترة العيد دي لان انتوا عارفين التنضيف بقا وكده وكمان فرح اخويا في العيد عقبالكم جميعا يارب عشان كده هبقا مشغولة جدا...ووالله العظيم مش ببرر غيابي لكن فعلا انا مشغوله اوي مع امي...دعواتكم لي وان شاء الله هحاول اسرع اكتر من كده ♥♥
أنت تقرأ
مريض رقم 66!!.."الجزء الاول مكتمل"
Short Storyقصة من وحي خيالي انا...لم اسرقها ولا احبذ سرقتها...ارجو منكم الاستمتاع والتفاعل معها وسوف يتضح كل شيء في القصة...فانا لن اكتب مقدمات. استمتعووووا....