(التنمر الجزء 1) ch:7

47 18 4
                                    



(عودة الماضي )

❤❤❤

كما سبق و قلت لكم أعزائي هذه القصة حقيقية.
😊😘
استمتعوا ...


_ ههههههههههه انظروا إليها.
_ هههههه أجل انظروا إن وجنتيها إحمرتا من الخجل.
_ إنها خجولة .
_ ضعيفة .
_ ههههه
_ جبانة .
_ هههههه
_ انظروا
_ انظروا

كفى !توقفي عن تذكر هذا أرجوكي خولة ، لا أفهم ما الذي أتى بها بعد كل تلك السنوات ! لا أفهم لا أريد التذكر لا أريد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كفى !
توقفي عن تذكر هذا أرجوكي خولة ، لا أفهم ما الذي أتى بها بعد كل تلك السنوات ! لا أفهم لا أريد التذكر لا أريد .
هكذا قالت خولة في نفسها عندما رأت كابوس حياتها الفتاة التي جعلتها تبكي وحيدة ليلا ، الفتاة التي تكره المدرسة بسببها .

لازلتُ أذكر ذلك اليوم عدتُ فيه للمدرسة بعد غياب دام لشهر كامل كان يوم ميلادي ، و لكن استغربت شيئا ، لما لم يسئلني أحد عن سبب غيابي ؟!
استطيع القول أن الطلاب لازالوا أطفالا و في الأصل لا يحبونني بسببها (هنادي) .
لكن ماذا عن المعلمات حقا ! لم تسئلني اي واحدة عن سبب غيابي الذي دام لشهر كامل بسبب مرضي فقد كنت في المشفى و هنا اكتشفتُ موهبتي في الكتابة و كتبت عن زهور الربيع .
ولكن لم أكن متوقعه ردة الفعل هذه أعني لما ! أأغيب بسبب المرض و لا أحصل حتى على وردة !
إنه حقا شعور مؤلم عندما تكون منبوذاً مكروهاً من قِبَل  الجميع ، أن تكون على هامش الصورة لا أحد يراك .
فقط لأنني كنت مؤدبة أعامل هكذا ! لا و المعلمة تقول لي : يا جبانة خذي حققي .
أي حق هذا لم أتربى على رد الإساءة ليس ذنبي. يومها عدتُ إلى المنزل و بقيت أبكي لمدة جاوزت الساعة لقد بكيتُ كثراً لما لا يحبونني لما لا أصدقاء لي ! لما لما !
ثم قلتْ كفى أنا لستُ ضعيفة لن أعتمد على أحد و لن أنتظر أحد بعد الآن .
في ذلك العام أخبرني الجميع أنني لن أنجح و أنا أعني  الجميع حتى عائلتي بسبب تغيبي عن الدراسة ، و لكن كانت هناك فتاة طيبة كانت تلعب معي ، فاجتهدت و ضغطت على نفسي و ذاكرت معها و للمفاجاءة نجحت أنا و ياسمين الاولى على الصف ....

عدت للواقع من أفكاري و نظرتُ إلى صديقتي الجميلة و الوحيدة حاليا و
قلتُ لها : سارة هيا لنذهب .
سارة : حسننا هيا ، ولكن ما بكِ ؟
خولة : لا شيء فقط هيا .
سارة : حسننا لنذهب .


يتبع .....






إنتظروا الأجزاء القادمة ..

مرحبا 😘
مارأيكم في القصة؟

لا تنسوا التصويت 🌟

سلاااااام 😘😘

كــتـابــاتي من قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن