No.one:plan I failed

365 35 9
                                    


"— وبذلك نلاحظ ان الفرق بين نظرية نيوتن و _"

"انسة كيم لقد انتهى وقت المحاضرة .."

صاح احدهم مقاطعاً شرحها فابتسمت مزامنة مع قهقهة الاخرين ...

"حقاً جونغوو ؟ لم الاحظ هذا انا اسفة ! لا بد انني عطلتكم عن استراحتكم .."

ابتسمت و وضعت سجل الحضور على الطاولة كي يسجل كل طالب حضوره قبل خروجه بهذا تتأكد من خروج الجميع وتسجيل حضورهم بشكل دائم و لقول الحق فجميع الطلاب معجبون بمنهجها هذا ففي حال تأخر احدهم عن محاضرتها المبكرة لن يسجل غائباً كما يحدث مع غيرها  تبادلت التحيات و الابتسامات معهم فهي لقربها من سنهم اذ تخرجت منذ عامين فقط و بدأت العمل هذا العالم هي تتفهمهم و تبدو كصديقة اكثر منها كمعيدة ابتسمت عندما حادثها بعض الفتيان عن جمالها بأحمر الشفاه اليوم و مدحهم لعطرها و تمنت ان يفعل المطلوب مثلهم ..

"كيف حالك انسة كيم ؟"

تساءل بينما يسجل اسمه فابتسمت نحوه ..

"بخيرٍ بيكهيون ارجو انك كذلك ايضاً .."

"انا بأفضل حالاتي .."

انهى الكتابة و كان على وشك الخروج لولا انها اوقفته ..

"اوه بيكهيون هل يمكنك المساعدة هنا؟ اخشى ان يكون وجهي ملوثاً به و امشي امام الجميع كمهرج .."

تساءلت و رفعت اصبعها قاصدة تخريب احمر شفاهها ...

"اوه انستي كان بخير لكنك خربته لتوك ..."

ابتسم و مد يده الناعمة ذات الاصابع النحيلة يمسح ما خرج عن شفتيها من طلاء بسبابته ...

"انت تبدين بخير بدونه انستي اذا كان سيزعجك و يسبب القلق فلا داعي لوضعه .."

ابتسم و انحنى بلطف ليخرج فاختفت ابتسامتها ...

"هو حتى يظن انني ابدو افضل بدونه !"

مسحت وجهها بانزعاج و اخرجت منديلاً لتزيل احمر الشفاه بخيبة ...

"انا حتى اغرقت نفسي بعطر جيسي الثقيل و استمررت بالعطاس لساعتين وهو لم يلاحظ ابداً!"

تنهدت و جلست على كرسيها ...كانت متحمسة لليوم و قصت الليلة الماضية تتخيل ما سيحدث و اكثر طموحها جمحاً كان ان تخسر قبلتها الاولى منذ الثانوية و اقلها كان ان يثني على شكلها الجديد على الاقل ...

لكنه لم يفعل اي شيء! ما حدث لم تتصوره و لن تفعل مطلقاً !

لقد خيب املها دون ان يشعر خطتها لملاحظة اهتمامه اثرت بجميع الفتيان سواء زملائها الاكبر او الاصغر و حتى طلابها و الطلاب الذين لا تدرسهم !

لكنه لم يتأثر !!
~~~~

"اين كنت يا رجل لقد تأخرت !"

صاح صديقه بنبره رفيعة كعادته فجلس بابتسامه ..

"كنت بالحمام فقط"

ابتسم الجالس بجانبه و اقترب منه ..

"هل تعاني من تشقق الشفاه و نحن ببداية الصيف؟ لم تضع ملمعاً؟"

تساءل بعيون مدورة فتنهد الاخر ..

"هل تتأمل شفتاي؟ بجدية تشان سأشك بميولك هكذا !"

"يااه ايها اللعين انت تعلم انني افضل تأمل شفاه الاخرين عندما يتحدثون لانني معتاد بسبب شقيقتي البكماء ايها الملعون الحقير ذو وجه الفيل !"

تذمر اصغر الثلاثي بانزعاج فابتسم بيكهيون و جونغداي على لطف الاحمق الطويل خاصتهما ...

"بالمناسبة هل اقتربت من الانسة كيم اليوم؟ رائحة عطرها ما زالت عالقة بأنفي .."

تحدث جونغداي نحو بيكهيون متجاهلاً العملاق المتذمر فابتسم الاخر ..

"اجل انه لطيف "
~~~~~

"ذلك الملعون !"

"العاهر"

"عديم الشرف!"

"العاهر"

"قليل الادب "

"العا_"

"هذا يكفي بحق ! تيف توقفي عن شتمه و انت جونغ جيسيكا الا تملكين بقاموسك سوى هذه الكلمة ؟"

صاحت بهما و عانقت دبها الوردي الكبير رغم غضبها عليه لكنها لم تتقبل ان يتعرض لهذه الشتائم ...

ديجي؟ هل يمكنك وضع صوت خراف الحديقة بالخلفية؟

"في الواقع انها الشتيمة الكورية الوحيدة التي اجيد !"

تحدثت جيسيكا بخجل خفيف فانقلب الوضع من حفلة شتم الفتى الذي يعجب صديقتهما الى حفل التنمر على لغة جيسي الضعيفة ..

"اذن هل هناك خطط جديدة؟"

تساءلت تايون عندما انتهت الفتيات من الضحك ..

"الم تقولي ان جميع الفتيان لاحظوتغيرك؟"

"همم؟"

"اصدقاءه ؟"

"اظن ان احدهما  لاحظ و اخبرني ان عطري لطيف كما سأل عن اسمه كي يشتري لخطيبته مثله .."

"جيد تقربي من ذلك الفتى و عمقي علاقتك به و بطرق غير مباشرة احصلي على معلومات عن ما يفضله من الوان و هذه الاشياء..."

~~~,

Be happy ❤️✨

Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن