لِـ صديقـاتِيي ،!*.
- ضِحكتكَن بِ مقَام الحَاجات اللي تفتَح نفسيتِي فِ الحَياه💛🧺"- جَميع الأَشيَاء البَاهتهہ مَع الأَصدِقَاء تُصبح زَاهيهہ ، لامِعهہ تمَاماً💛🧺"
- لِ صديقاتِيي ؛!*.
- لَوُ يَكثرو الاصحَاب ، مَ جتنيِ صحبهہ زيِ صحبتكَن 💛💛ُِ ،ِ*- لِ صديقتـِيي ؛!*.
- انتِ منّ أجمل الهَدايۿ التيِ منحتهاَ لِ الحيَاۿ وسَوف يبقى شُعوري مثِل أول يُوم ألتقِينا اعدكِ بِ ذلك (:💕💕ُِ ،*- لِ صديقاتِيي ؛!*.
- حَلاوۿ الحَياۿ صُحبتَكن اللطيِفۿ (:💕💕ُِ ،ِ
- - - -
-*- لِ صديقتـِيي ؛!*.
- انتِ زهرۿ جميلۿ في حديقۿ الأملّ، تزرَعين الإِبتسامۿ وتمحينَ الحُزن (:💕💕ُِ ،ِلِـ صَـديقَاتِـي .
-حتّـى وكُـل العَـالم فِـي كفّـه ،تبقَـى الكفّـةة الأخْــرَى لَـكم ثَـابِتـه ،كثَـباتُكم فِـيي قَلـبي :( 💗🖇لِـ صَـدِيقَاتِـي .
-كُـل سَنهہ وأنتُـن مَعَـا يي ،كُـل عَـام ونحْـن اجمَـل اخَــوات :( 💗🖇تـغلطي فـيا مانـكتبش مقـصودهه انا نـكتب اسـمگك بـاش تكون واضحه 💋.
الحاجة لمّا تبدا ليا ، معناها ليا ! نقطة ومعاش فِ سَطر جديد 💅🏻💋!.
اصـلا انـي عـايشه حياتـي بـاش نبـدع وانتـي وراي وقلدينـيي 💅🏻💋!.
- النـاس يلي تحسـابني نـراقب فيـها انـا نخـش لـِ القنـاة نضـغط ؏َ السـهم يلـي ينـزل لأخـر رسـالة ونطـلـ؏ 💅🏻💋!..
لو تحطوني مع صاحباتي فحوش واحد معش نطلع لعند يوم القيامة 🤸🏻♀💋💋(:
هلبا ناس يسؤلو فيا اني مني نقولللكم اني منو اني زي الفرصة لي مرة وحدة فحياتك متتكررش مرتين 🤸🏻♀💋💋(:مش مهم كان العطله عطوهالنا عشان كورونا، المهم احني معطلين ومانقروش 🤸🏻♀💋💋(:
العناية الصح تكون بقلب
مش بالمكياج يا مزيتهه 🤸🏻♀💋💋(:الحب مش معصية ، المعصية انك تتلاعب بـ مشاعر شخص تحت مسمى الحب .
- حاجتك السمحه سكر/ي عليها فمك !.
- مهما كانت الظروف خليـك صابر ، وكان مقدرتش خليـك شيرين ععـااديي يعنـيي .
ﻭﻷﻧِﻲ ﺍُﺣﺒُﻚ ﺩَﻋﻮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﺤﻤِﻴﻚ ﻭَ ﻳﻤﻸ ﻗﻠﺒٌﻚ ﺑاﻟﺴﻌاﺩﻩ ﻭان الا ﻳُﺮﻳﻨِﻲ ﺑﻚ ﻣَﻜﺮﻭﻫﺎً ﻳُﺒﻜِﻴﻨﻲ ﻋَﻠﻴﻚ❤.
الحيـاه بـدُونـڪك يا شخـصي المـفضل موش حيـاهه🖤💔.
عيشّو علَـى طَبيعتڪم وحقربـِي مفيي جوائز رَ .
و شخصاً يشبهني يا اللّه ، لا يحب البعد و لا ينسى الفضل بيننا في الخصام
- افـعـلي ما تـؤمنين به ودعي الجـميـع يفـكر بمـا يشــاء
عآنقني :
فهنآگ آوجآآع تبقى فـ,ـ آلصـدور لآ يشـفيهہآ آلبوح .. بل تشـفيهہآ آضـلآعگ !!
م تقارنيش روحك بيا !
وانتي قدوتك ف الحياه بنات السلطانهة "🙂🖤منبيش شخص يحبني واني بأفضل حالاتي ، نبي الشخص لـ يتقبّلني بكامل تعاستي واكتئابي ، اللي لما نطيح يمدلي يدهه يقيمني ، الشخص اللي يتقبلك ف اسوء حالاتك هو اللي يحبك ومستحيل يخلّيك .
انسانة معجبة بروحها لدرجة متتوقعهاش يعني رايك و تفتفيتك مياخدش الا من وقتك .
مدِيرش روحك راجل ع خواتِك و انت قرون عنِدد حبيبتك .
الدُنيـا مَراضيتني بِشخْـص وهالشخص احلى مِن مَــر عَليّ حَـرفياً 🧸♥️.
"صبااح الخير ي حب قلبي😊🖤"
نسخ لصق لي 205679 شخص 🌚💔
هاااش تاااق #القلب_الصيني 🐸✌.
خايف عليه يضيع ..
غلا عزيز دوبي دايره ..! ❤️
آحميه لي يا الله حتي لا يمِس قلبه وجع فـيمسنِي اضعافه 💙.
آඋـبـكَ دآئـماً ڪَالمرة الاولى حـتىِ لـو آبـتعـدنَا♥️♥️.
- - - -