PART 11

1.4K 70 92
                                    

بيكهيون صمت لبعض الوقت وجي يونغ قطب حاجبيه .

جي : بيكهيون ؟

بيكهيون ابتلع ريقه بصعوبة : جي يونغ .. ال..سيارة .. السيارة لا تتوقف ..

جي يونغ صرخ فجأة : ماذا ؟!!!

جميع الموظفين والوفد الموجودين في قاعة الاجتماعات حولوا نظرهم نحوه .

جي يونغ تحدث مع بيكهيون بسرعة : بيكهيون .. بيكهيون ركز معي، لا تفزع همم .. لن يصيبك مكروه حسناً ..

بيكهيون بالفعل حاول فعل ما يقوله زوجه ولكن هو في سيارة لا يعلم كيف سينتهي بها الحال ولكنه حاول التقاط أنفاسه للحفاظ على هدوئه .. ليستمع إلى ما سيقوله زوجه على الأقل .

جي : أين أنت ؟

بيك : أنا في طريقي إلى الشركة، ولكن بهذه الطريقة سأضطر لتغيير مساري إلى مكان آخر ..

جي : حسناً ضع سماعاتك وركز على الطريق همم .. سأتواصل معك أنا وسأخبرك بما تفعل حالما أصل .

بيكهيون أومأ وكأن الآخر سيراه بالفعل .

جي يونغ حدث الحراسة بسرعة : لتقوموا بتجهيز الهليكوبتر بسرعة !!

توب وكريس والرفاق وقفوا : ما الخطب ؟

جي : علينا الذهاب، بيكهيون في خطر ..
شيومين تولى أمر الاجتماع .

الجميع كان في حالة من التوتر، رئيسهم ترك الغرفة بدون أن يسمع الجواب من أي أحد .

توب وكريس وتشانيول لحقوا به للخارج .

بالفعل الهليكوبتر كانت تنتظر حالياً فوق سطح البناية ليصعدوا للأعلى وجي يونغ كل تركيزه على الطرق الفارغة والغير مزدحمة .

هو أصبح يتحدث مع بيكهيون ويدله على ما يفعل لينطق مطمئناً الآخر : بيكهيون نحن سنحاول الوصول إليك بأسرع وقت ممكن .

بيكهيون كان قد هدأ تقريباً، فالهلع والفزع لن يفيده بشئ حالياً .

جي يونغ كان يتفاهم مع الطيارين الموجودين في الطائرة عما سيفعله وتشانيول متفاجئ من مدى الجنون الذي يملكه الآخر .. هل هو جنون حقاً ؟

توب وكريس : أنت ستفعل ذلك حقاً ؟

جي : نعم سأفعل .. بيكهيون ركز معي، افتح سقف السيارة !

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن