No.Four: plan O is dangerous

341 31 12
                                    



انه صباح اليوم الاول لهم في جيجو و الجميع كان ينتظره منذ البارحة كي يستمتعو بالمياه الصافية ...

في غرفة الفتيات الثلاث كانت تيفاني و جيسيكا يهتمان بتايون كأنها عروس و يحاولان اظهارها بأجمل طلة و انتهت بارتداء مايوه من قطعة واحدة باللون الاحمر الداكن و الاسود ...

كلتاهما ارتديتا اللون الاسود و الذي كما ذكر جونغداي لون تشانيول المفضل ...

ارتدت تيفاني و جيسيكا قطع قماش ناعمة حول خصورهن لتغطية اجسادهن اثناء الطريق بينما تايون لم تحتج ذلك لانه بتصميم يغطي افخاذها حتى النصف...حسناً هي محظوظة لانه ليس بالفاضح جداً من الاسفل و لانها نحيلة لكن العكس  بالأعلى حيث يكشف عن ظهرها بأكملها   و اعلى صدرها بشكل حرف V!

خرجن متجهات نحو الشاطئ المقابل للمسكن ! كنّ يتمشين بغرور فهو من حقهن لشدة جمالهن اليوم و بدى لاي فتاة رأتهما بالطريق انه حتى اليوم الانسة كيم  ستسرق كل الانتباه كما تفعل عادة ...

~~~~

"بيك هيا فلنسبح!"

صاح تشانيول للمرة المليون بينما يجر صديقه الذي يضع واقي الشمس بكل بطئ....

"انتهيت !"

تحدث بصوت خافت فصاح صديقه و هو ظن انه يبالغ بردة فعله ..

"يا بارك تشانيول اوقف هذه الدراما ..."

"بيك هل انا اواعد ؟"

"لا لا تفعل ..."

"حسناً ذكرني عن احصل على صديقة الانسة كيم المفضلة! اللعنة ما هذااا!"

صاح مجدداً فالتفت بيكهيون ينظر حيث ينظر صديقه ...

ابتلع ريقه و غض بصره فهو يدرك كم الامر مزعج لفتاة ان ينظر لها احدهم بتلك الطريقة و ردع صديقه عن ذلك متجاهلاً جونغداي فهو حتى لو ظهرن امامه عاريات لن يهتم لشدة حبه لخطيبته ...

"آنسة كيم!! "

صاح جونغداي منادياً فابتسمت هي باطمئنان لملاحظة نظراته العادية ...هي خجولة و مرتبكة لذلك الحد ! الخطة O خطيرة جدًا و لن تكرر هذا الخطر ...

"مرحباً يا رفاق ! كيف حالكم اليوم !؟"

صاحت تيفاني فابتسم بيكهيون متذكراً صديقه ! حسناً هما ممتلئان بالطاقة لتلك الدرجة و اجتماعيان جداً لدرجة ان يعتبرا اي شخص تحدث معهما صديقاً !

Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن