ابتسمت و هي تكمل شرحها بمساعدة جهاز العرض ...هي راضية عن ملامح طلابها المستوعبة لكلامها و الذي تراه غير مركز معها تسأله كي يركز ...رن هاتفها فجأة و الذي نسيت وضعه على الصامت برنتها الجديدة " Tryin'a taste that honey " فسارعت بكتمه فهي طبعاً لا تريد ان يفهم طلابها المقصود بتكملة الاغنية ...هي لعنت نفسها لوهلة بسبب احراجها امام من يعرف الاغنية ...
ابتسم بعض من يدركون هذه الاغنية و ضحك البعض و تجاهل البعض ...
ابتسمت هي بتوتر ..
"اعذروني ! لقد نسيت وضعه على الصامت ...لنكمل هيا ..."
~~~~~
"انستي هل يمكنني ان اعرف ما اسم الاغنية التي تضعينها كرنة؟ لقد علقت بدماغي ..."
تحدثت و هو يسجل اسمه في سجل الحضور فابتسمت ...
"لاي زانغ-عسل "
ابتسم نحوها و وضع القلم ثم خرج مودعاً اياها و لاحقاً باصدقائه ...
~~~~
~احبه عندما ترقصين فوقي...~
احمر وجهه فور سماعه للاغنية و تركيزه بالكلمات هو بالخطأ و لانه يحب ان يشارك زوجة شقيقه الاغاني التي يسمعها لانهما يمتلكان ذات الذوق ارسلها لها ...
و حسناً شقيقه غيور اكثر منه و هو بالفعل اتصل به يشتم بغضب متسائلاً "لم ترسل اغنية قذرة هكذا لزوجتي؟"
بيكهيون تفهم شقيقه ليس كأنه يشك به او شيءٌ كهذا هو فقط غيور و كشخص غيور مثله هو تفهم ..
هو خرج من الامر كالشعرة من العجين بادعاءه انه تحدٍ من جونغداي كي يثير غيره شقيقه و حسناً جونغداي حصل على توبيخ ايضاً من شقيق صديق طفولته !
هو حمل هاتفه متجهاً لغرفة الدردشة التي انشأها تشان او تيفاني هو لا يهتم سوى بحقيقة ان احدهما انشأ غرفة دردشة لهم جميعاً !
-كيم تاي يوون!-
-اللعنة-
-انا غاضب بحق -
ارسل و سرعان ما تم قراءة رسائله من جميعهم عدى تايونغ المشغول بالدراسة ...
-ما الامر ؟-
تساءلت جيسيكا و تبعها جونغداي
-انها اول مرة تزيل الرسمية من اسمها لا بد انه امر يستحق !-
-لا تتحدث كأنك لا تعرف جونغداي لقد وضعت نفسي بموقف حقير لا احسد عليه بسبب الاغنية اللعنة -
-بيون بيك لا احد اجبرك على ارسالها لزوجة شقيقه !-
رد جونغداي بسرعة
-مهلاً! ما شأني انا بزوجة شقيقك بيكهيون !؟-
ارسلت هي و اتبعتها برموز تعبيرية متوترة كثيرة رفقة قلب مكسور !
-لقد ارسل الاغنية لزوجة شقيقه و حسناً اذا كان بيكهيوني غيوراً فشقيقه غيورٌ بأضعاف!-
رد تشانيول و ارسل وجهاً يبستم باستفزاز ..
-اوه يا الهي انا اسفة حقاً لم اظن انك ستشاركها مع احد ...اعني ...اسفة حقاً !-
-اه بحق الاله انت مدرستي ! كيف تقترحين اغنية كهذه ! الا تظنين انني سأفهمك بشكل خاطئ-
ارسل بغضب فواجهه صمت من الجميع لانه الان تعدى حدوده بحق !
-فلتفهم بشكل خاطىء بيكهيون! على الاقل انت ستفهم شيئاً بدل كونك بليداً !-
ارسلت هي و فور انتهاءه من القراءه وصله اشعار خروجها من الدردشة بشكل كلي و عندما بحث عن حسابها لم يجده ...يبدو انها قامت بحظره !
-بيون بيكهيون انت مدين باعتذار لمعلمتك ! لقد تجاوزت حدودك حقاً هذه المرة-
ارسلت جيسيكا الهادئة منذ البداية و تركه الجميع يناظر المحادثة بتفاجؤ ...
هو كان يحاول التخفيف عن شعوره السيء بسبب محاضرة شقيقه الطويلة كما انه احرجه مع صديقه و تناسى حقيقه انه من طلب اسم الاغنية و انه بالفعل الان -من المفترض- انه مقرب من الانسة لدرجة ان يفهم انها تفضل الاغنية للموسيقى و الصوت لا المعنى المقصود...حتى ان المعنى المقصود ليس بالقذر حقاً فهي اغنية تميل للرومانسية الحقيقية ....اليست هذه طريقة الرجال بأثبات انجذابهم؟
هو تنهد بغضب لما آلت اليه الامور هو بحق يفضل المحادثات العادية لانه يكون اكثر هدوءاً و
!اكثر انتقائية لكلامههو الان مدين باعتذار لها ...
~~~~
الخطة B: فشلٌ ذريع قبل ان نقوم بها فتايون غاضبة منه !
سجلت تيفاني بمفكرتها فابتسم تشانيول بجانبية ...
"اذن الانسة كيم تحب بيكهيون؟"
سأل فابتسمت هي نحوه ..
"أليس الامر واضحاً؟ انا لم ارى فتاة بوضوح صديقتي و الاسوء ان صديقك غبي !"
"هو ليس هكذا بالعادة ! هو يفهم مشاعر الاخرين بسهولة لكنه لم يفهم الانسة كيم؟ او ربما فهم لكنه لا يبادلها او يخشى التهور بشأنهما فتطرد من عملها بسببه ! اعني بالنهاية نحن سنتخرج بعد اسبوعين !"
ابتسمت هي بأملٍ و سعادة من اجل صديقتها ...
"اتمنى هذا !"
~~~~
Look at the stars ~ in the future they'll tell our story to the world ~ in future they'll say " ones is this tiny world , two hearts fall deeply to each other, a soul found it's mate and a body catch it's other half~~🪐❤️✨
أنت تقرأ
Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم
Fanfictionألانـســة گــيم معجبة بأحد طلابها ! لقد جربت كل الطرق كي يبادلها لكنه لا يفعل! او هذا ما تـظـنه هي !؟ ~~~~~~~ "واجهي الواقع كيم تايون انت التي يعجب بها جميع الرجال يائسة امام بيون بيك هيون !" ~~~~~ مقتبسة عن اغنية I GOT A BOY للملكات و فتيات الامة...