دخل هو للمطعم حيث سيلتقى اصدقاءه و ااتجه نحو طاولتهم!"مرحباً !"
حيّا بنبرة مبحوحة فهو كان مشغولاً طوال الاسبوع بالتحضير لامتحانه و مفاجأة بيكهيون يملي دروسه بشكل شفوي صارخ كي يضمن حفظ المعلومات النظرية ...فهو و بحق اسوء شخص في الحفظ ! ربما لهذا السبب دخل كلية الهندسة لا الطب!
تنهد فور ملاحظته لتجاوب الجميع معه عدا الانسة كيم ...هو يشعر بالذنب لانه لم يعتذر حتى الان و جيسيكا ترغب بضربه كي يفعل و تكمل الخطط فمنذ ذلك اليوم و تايون ترفض ان تذكرا اسمه امامها حتى...
وهو لم يكن بخير حقاً فطوال الاسبوع كان يتلقى تجاهلاً عظيماً في تجمعات اصداقاءه محاضرات الفيزياء خاصتها و حتى تحيته لها عندما يدخل القاعة اول شخص و يخرج اخرهم لم تكن تردها !
تيفاني اعادتها للمجموعة لكنها ما زالت تحظر رقمه و حساباته جميعها كما انها تتجاهل رسائله في مناقشاتهم و تتعمد ان تكون اخر من يقرأ رسائله و حتى لو خاطبها شخصياً لا ترد ..
هو واجه العديد من المشاكل بسبب هذا فغير كونه يفكر بشكل كبير بها و ضميره يؤنبه هو لم يستطع سؤالها بشأن الامور التي تصعب عليه اثناء دراسته كالعادة ! هو رغب بان يحصل على معدل عالٍ بالفيزياء كي تعدل مجموعه النهائي كونها مادة اضافية على تخصصه و يجب عليه استغلال براعته فيها !
لكن ليس و الانسة كيم تتجاهله !
"اوه يا الهي وجهك متعب جداً !"
انتحبت تيفاني فابتسم...
"لا عليك نونا انها اثار السهر فقد كنت ادرس من اجل الامتحانات النهائية و اعدل على مشروع تخرجي و ادرسه جيداً لانني اول طالب سيقدمه كما انني حصلت على عمل منفرد فالجميع يمتلك شريكاً معداي ..."
نظر نحو صديقيه بعتاب فعانق تايونغ كتفه..
"لا عليك هيونغ ! لقد اخبرني والدي ان الطالب المتميز هو الذي يتم اختياره للعمل منفدراً على مشروعه عندما يكون عدد الطلاب بالدفعة فردياً !"
ابتسم بيكهيون نحوه مقدراً محاولته في الثناء عليه ! هو يدرك هذه الحقيقة لكنه يغار لان صديقيه قررا العمل معاً دون سؤاله ...هو حقاً لا يحب ان يتجاهله احد يخصه !
"لقد وصلت البيتزا ! بيكهيوني طلبت لك بيتزا هاواي كما تفضل و هي ملكك وحدك لان لا احد هنا يحبها غيرك .."
حادثته تيفاني و هي تبتسم نحو النادل بلطف فقهقه فور ملاحظته لاكتسابها عادة مناداته بذات الطريقة التي يفعلها تشانيول !
أنت تقرأ
Ms KIM|| الـآنِـســة گـــيـم
Fanfictionألانـســة گــيم معجبة بأحد طلابها ! لقد جربت كل الطرق كي يبادلها لكنه لا يفعل! او هذا ما تـظـنه هي !؟ ~~~~~~~ "واجهي الواقع كيم تايون انت التي يعجب بها جميع الرجال يائسة امام بيون بيك هيون !" ~~~~~ مقتبسة عن اغنية I GOT A BOY للملكات و فتيات الامة...