ان تستيقظ و فوقك سقف يحميك، اليس هذا رائعا؟
النوم على سرير مريح و العيش في منزل يؤويك..لن تشعر بهذه النعمة حتى تفقدها.انا ناكاجيما اتسوشي، بعدما قام الميتم بطردي و ظننت اني لن اجد مكانا يؤويني، دعاني رجل طيب يدعى فوكوزاوا للعيش في منزله عندما كنت في السابعة من عمري.
اجل،لقد كنت محظوظا لايجاد مكان يسعني..استيقظت على رائحة الفطور الزكية بعد ليلة من النوم الهانئ ، حدقت بالسقف لبضع لحظات ثم نزلت عن السرير لاستعد لاول يوم لي في الثانوية الجديدة . ذهبت نزولا على السلم الى طاولة الطعام لاتناول فطوري، بعد ان قام فوكوزاوا سان بمناداتي لتناول الطعام.
"تشازوكي؟ على الفطور؟" قال اتسوشي بتعجب. "اجل، انه يومك الاول لذا فكرت ان التشازوكي سيكون بداية جيدة لك بما انك تحبه كثيرا". "ايتاداكيماس! شكرا على الطعام فوكوزاوا سان!"، "فوكوزاوا فقط، من فضلك اتسوشي" قال فوكوزاوا و هو يضحك على مظهر اتسوشي الجائع و هو يأكل التشازوكي بشهية.
"نيه اتسوشي،اريد التحدث معك.."
"ه-هاي؟"
"عدني انك لن تثير المشاكل اليوم ، الانطباع الاول مهم! "
"بالتأكيد فوكوزاوا سان" قال اتسوشي و فمه مملوء بالطعام
"فتى جيد" ربت فوكوزاوا على رأس اتسوشيصعدت الدرج الى غرفتي لأقوم بارتداء ملابسي، قميص ابيض ذا اكمام طويلة و ربطة عنق و بنطال اسود مع حمالات..اخذت حقيبتي مسرعا ارتدي حزامي بينما امشي ، بعدما تأكدت من كل شيء توجهت الى الباب مودعا فوكوزاوا.
"اتسوشي!"
"هاي؟!"
"الانطباع الاول!" يشير فوكوزاوا الى حمالات بنطال اتسوشي المنزلقة عن اكتافه
"ه-هاي!!" يرفع اتسوشي الحمالات و يغادر بسرعة"رافقتك السلامة" قال فوكوزاوا مبتسما.
.
.
.
.
كنت اتمشى ولم انتبه انني وصلت الى وجهتي، دخلت عبر البوابات الضخمة الى المدرسة الكبيرة .كانت المدرسة محاطة بانواع الاشجار و النباتات، خاصة اشجار الكرز (الساكورا) و اوراقها المتساقطة في كل مكان..انها حقا جميلة! معظم الطلاب يذهبون في جماعات الى المدرسة، لكنني وحيد هذه المرة..اتمنى ان اجد لي اصدقاء هناانا ادرس في المرحلة الثانية ، انتقلت الى ثانوية يوكوهاما العليا بعدما اغلقت مدرستي القديمة ابوابها بسبب نقص الطلاب و الدعم المادي
كان كل شيء هادئا و مسالما حتى وصلت الى مدخل المبنى، استطيع القول ان اصوات الطلاب العالية و الضجيج الذي يعم المكان قد عكر صفوة مزاجي بعض الشيء..اهدئ اتسوشي! تمالك نفسك انه يومك الاول هنا! لابد ان هنالك مكان هادئ اذهب اليه بينما تبدأ الحصة...
ذهبت الى الباحة الخلفية ظنا مني ان لا احد هناك، في الواقع كان هنالك بعض الاشخاص لكنهم لم يصدروا اي صوت. جلست على احد المقاعد لاتأمل جمال اشجار الساكورا امامي..يال جمالها، تلك الاوراق الوردية تعطي شعورا مريحا..تلك الجذوع السميكة و الجذور الممتدة و الارجل-
مهلا..
أنت تقرأ
Beneath the cherry tree | تحت شجرة الساكورا
Fanfiction-bungou stray dogs school AU- ماذا لو كانت شخصيات بونغو طلاب في عالم موازي؟ تعيش الشخصيات حياتها المدرسية بعيدا عن عالم الجريمة و المحققين رواية خفيفة تتحدث عن اتسوشي ناكاجيما، طالب اعتيادي في ثانوية يوكوهاما العليا مع زملائه 🏫💕 قراءة ممتعة👀☕️✨ *...