ماذا سوف أختار إن الخيال جميل ولكنه ليس حقيقى لكن أريد أن أعلم لماذا نحن كبشر نفضل الحقيقه نعم إننا نسعى دائما وراء الحقيقة وراء الأشياء الملموسة نحن لا نعترف بالخيال كحدث وإنما نهرب إليه فالكثير من الأوقات نعم أنت تهرب من واقعك كل يوم عندما تنام تصبح فى الحلم بلا قيود أو قوانين فالعديد منا يحلم بأحلام يقتل بها أشخاص أو يأخذ بحقه بطريقه ما فى حلمه هذا تفسير منطقى للاحلام هل سأل أحد نفسه من قبل لماذا نحلم؟ أى لماذا ننتقل إلى أحداث وأشياء نراها لا تمت للواقع بصلة هل ذلك لنتخلص من الكبت الذى بداخلنا أو لأننا لا نقوى على العيش فى الواقع من دون الخيال؟ إن الواقع والخيال مرتبطان ببعضهما إرتباط ليس بهين. فمثلاً كل شخص يرى واقعه من خلال الأفكار والخيالات التى بعقله الباطن لذلك نظرة كل شخص لواقعه مختلفه عن الآخر وهذا بسبب إختلاف خيالات الأشخاص عن بعضهم. إذا نصل هنا إلى نقطه مهمه للغايه وهى أن الخيال يتحكم برؤيتك للواقع..
إذاً هذا قرارى الآن سوف أعيش فى هذا الخيال سوف اكسر طبيعتى كبشريه ولن أسعى وراء الواقع أعلم اننى أعتبر فى عداد الأموات لأننى الآن بكل تأكيد فى أحد المستشفيات على الجهاز التنفسى ميتة إكلينيكيا لا أعرف ما السبب فى حدوث ذلك لى هل هى حادثة أم هروب من الواقع أيا كان ما حدث لى أو ما سيحدث لأن أعود للواقع سوف أظل هنا فى خيالاتى تلك لن افارقها سوف اخلق كل حدث بها واعيشه لعلنى أعوض ما حدث لى خلال سنوات حياتى من نقص فى الحب والإهتمام من كل البشر فلقد كنت ميته بالفعل لأنهم لا يرونى وأصبحت أأكد موتى الآن بنسيانهم لى بالطبع لقد نسونى فلم يأتى أحد لذيارتى فإن أمسك أحد بيدى أو تحدث معى بالمشفى انا متأكده من أننى سوف اشعر به وأسمع كلامه فأنا متعلقه الآن بين عالمين عالم الحياه وعالم الخيال فى الواقع لا أعلم إن كان ذلك عالم الخيال أم هو عالم الموت يجذبنى نحوه بكل ما أتى من قوه لأنه يعلم رغبتى فى إحتضانه والهروب من واقعى الأليم.
يجب عليا الآن خلق أحداث ليستمر الحلم وأخرج من هذا المكان وينتهى التشويش الذى برأسى واعنى بهذا المكان هو عقلى الباطن وتفكيره أريد وبشده الخروج من هذا الضغط لذلك يجب أن أفكر فى حدث ..
أفتح عينى ببطئ لأجد جونقكوك يقول هل أنت بخير لقد كنت قلقا عليك فقلت له لا بأس انا بخير الآن ولكن ماذا حدث ? فقال لي لقد حدث إنفجار فى المركبة التى كنا بها ولكن تم السيطرة على الوضع الآن لذا لا تقلقى. فقلت فى نفسى إذا لقد كان ذلك حدث كبير لكى يستمر الحلم ولكن هل يجب عليا أن أظل فى التفكير فى أحداث كبيرة كتلك إنه بأمر شاق ليتنى لم أعرف أنه حلم فلقد ذاد عنائى وتفكيرى به. حسنا لن أدع تلك الأحداث تقوم بتعكير مذاجى الآن سوف اطلب من جونقكوك أن يأخذنى بجولة لكى أرى الكوكب عن قرب أكثر أعلم أن ذلك سوف يتطلب منى الكثير من التفكير والأحداث ولكننى كنت بارعة فى التخيل كما حدث فى الأحداث السابقه لن يعترض هذا الأمر طريقى بعد الآن وسوف أكمل حياتى هنا الآن إلى أن أموت واذهب للمجهول الحقيقي انا متشوقه لمعرفة السبب من وجودى وأريد أن أعرف وبشده ولكن هذا ليس وقته الآن فأمامى حياة طويله أريد أن أعيشها حتى وإن كانت مزيفة.
أنت تقرأ
الواقع والخيال
Ciencia Ficciónتتحدث القصه عن عالمه تعمل بوكالة ناسا شديده الذكاء ولكنها ليست محبوبة فى الواقع بين الناس فتعيش فى أحلامها وخيالتها وتخلق عالم آخر لها لاتريد الإستيقاظ منه.