تشانيول قام بإخراج مسدسه ليوجهه نحو جي يونغ لينطق بجنون : نعم هذه ستكون النهاية هنا كوون جي يونغ .. نهاية هذه اللعبة القذرة .. وحينما أنت تبتعد عن الطريق بيكهيون سينهار وحده .. وإن لم يفعل سأكمل خطتي ولن يكون هناك أحد ليقف في طريقي بعد الآن .
جي يونغ كان هادئاً تماماً وكأن شيئاً لم يكن : لقد فقدت عقلك تماماً، لكن أتعلم .. أنا أشعر بالأسى والشفقة تجاهك .. وأشعر بالأسى أكثر تجاه حبيبك .
_______________________________________________
تشانيول نطق بغضب : اخرس !!!
ليطلق رصاصة أصابت ذراع جي يونغ الأيسر ليرتد للخلف .تشان : بالفعل النهاية هنا .. فأنا لن أسمح لأحد بإخبار سيهون عما أفعله، أنا لا أريد لسيهون أن يعلم لأنه سيشعر بالحزن فقط .. هذا انتقامي وسأنفذه !
نطق ليطلق على جي يونغ مجدداً وهذه المرة الرصاصة أصابت صدره ليسقط جي يونغ أرضاً ممسكاً بذلك الجرح .
جي يونغ رفع نظره نحو تشانيول ليتنفس بصعوبة : رجالي سيكونون هنا في أي لحظة تشانيول .. حينما ستفهم الأمر بـ..بالشكل ال..صحيح .. أنت ستندم بشدة ..
تشانيول قطب حاجبيه وهو بالفعل يستمع لصوت وقع الأقدام القريب ليذهب من هناك بسرعة .
وصل رجال جي يونغ وكادوا يلحقون بتشانيول لكن جي يونغ أشار لهم بالتوقف .
جي : توقفوا .. لا أريد .. لأحد أن يلحق به، ولا أريد لأحد أن يؤذ..يه .. كما أخبرتك مسبقاً سينغهون .
سينغهون : لقد نفذنا يا رئيس لا تقلق .
هو نطق بذلك وهم متجهين به للسيارة ليتجهوا للمشفى بسرعة .
وصلوا للمشفى وكانت هناك صحفية بالفعل داخل المشفى لترى ذلك، دخول رجل الأعمال الشهير كوون جي يونغ في حالة حرجة للمشفى بعد تعرضه لطلق ناري !!!
كان ذلك سبقها الصحفي وبدأت بتداول الأخبار ليتجمهر الصحفيين أمام المشفى بعد لحظات .
كريس وتوب اتصلا على سوهو وكاي ليجعلوهم يتحدثا مع بيكهيون ليهدئوه ..
ما إن أخبروا بيكهيون حتى انتفض فزعاً ليتجه للسيارة بسرعة ليذهب للمشفى .
وبالفعل لم تمر لحظات حتى وصولهم فبيكهيون لم يكن يقود سيارة بل صاروخاً .. من الجيد أن الشرطة لم تعترض طريقه بمخالفة زيادة السرعة .
أنت تقرأ
-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهم
Fanfictionسوء التفاهم يمكنه تدمير كل شئ حينما يحدث .. إذا لم يتم تصحيحه قد يؤذي الكثيرين بسببه . ____________________ STARTED / 01/01/2020 ENDED / 31/07/2020 ____________________ #2 jiyong #1 gd #1 Chanhun #4 bigbang #1 gdragon #9 top #10 kai #20 kris...