أّلََّسيِّدِةّ ګيِّمَ:أّنِهِضّ أّيِّهِأّ أّلَګَّسوِلَ.
تّأّيِّ-بِنِعٌأَّّس-:أّمَيِّ أّتّرګيِّنِيِّ أّنِأّمَ فِّقِطّ خَمََّس دِقِأّئقِ وِ أّنِهِضّ.
أّلََّسيِّدِةّ ګيِّمَ: لَأّ يِّوِجِدِ خَمََّس دِقِأّئقِ أّخَرى هِيِّأّ أّنِهِضّ هِلَ تّريِّدِ أّلَتّأخَر عٌنِ أّلَمَدِرَّسةّ فِّيِّ أّوِلَ يِّوِمَ دِرأَّّسيِّ لَګ.
تّأّيِّ-بتذمر-:حٌَّسنِأّ أّمَيِّ.
-يِّنِهِضّ وِ يِّقِبِلَ خَدِ أّمَهِ بِلَطّفِّ-
تّأّيِّ:صٌبِأّحٌ أّلَخَيِّر.
أّلََّسيِّدِةّ ګيِّمَ:صٌبِأّحٌ أّلَنِوِر، هِيِّأّ جِهِزِّ نِفَِّّسګ وِ أّنِزِّلَ لَلَأَّسفِّلَ لَګيِّ تّتّنِأّوِلَ فِّطّوِرګ.
تّأّيِّ:حٌَّسنِأّ أّمَيِّ.
-تّبِتَّّسمَ وِ تّنِزِّلَ لَلَأَّسفِّلَ بِيِّنِنِأّ يِّذّهِبِ تّأّيِّ وِ يَِّّستّحٌمَ وِ يِّغٌيِّر مَلَأّبَِّسهِ لَيِّرتّدِيِّ قِمَيِّصٌ رمَأّدِيِّ عٌريِّضّ وِ َّسروِأّلَ جِيِّنِزِّ أَّّسوِدِ مَعٌ حٌذّأّء ريِّأّضّيِّ أّبِيِّضّ لَيِّقِفِّ أّمَأّمَ أّلَمَرأّةّ وِ يِّبِعٌثّر شٍعٌرهِ قِلَيِّلَأّ وِ يِّضّعٌ أّلَقِلَيِّلَ مَنِ مَلَمَعٌ أّلَشٍفِّأّهِ وِ يِّرشٍ عٌلَى نِفَِّّسهِ عٌطّر لَيِّظّهِر شٍګلَهِ لَطّيِّفِّأّ ثّمَ يِّحٌمَلَ حٌقِيِّبِتّهِ وِ يِّنِزِّلَ لَلَأَّسفِّلَ وِ يِّجِلََّس عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ-.
تّأّيِّ:أّمَيِّ أّيِّنِ أّبِيِّ.
أّلََّسيِّدِةّ ګيِّمَ -تّتّحٌدِثّ بِيِّنِمَأّ تّضّعٌ أّلَفِّطّوِر عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ-:لَقِدِ ذّهِبِ أّلَيِّوِمَ بِأّګرأّ لَلَعٌمَلَ بَِّسبِبِ أّنِهِ لَدِيِّهِ أّلَګثّيِّر مَنِ أّلَشٍغٌلَ.
تّأّيِّ:حٌَّسنِأّ-يِّنِزِّلَ رأَّّسهِ وِ يِّأّګلَ بِحٌزِّنِ لَتّلَأّحٌظّهِ وِأّلَدِتّهِ وِ تّحٌضّنِهِ-.
وِأّلَدِتّهِ: لَأّ تّحٌزِّنِ صٌغٌيِّريِّ.
تّأّيِّ:وِ لَګنِنِيِّ أّشٍتّقِتّ لَهِ لَمَأّ هِوِ يِّفِّعٌلَ هِذّأّ دِأّئمَأّ.
وِأّلَدِتّهِ-بِصٌوِتّ خَأّفِّتّ-أّنِهِ يِّفِّعٌلَ ګلَ هِذّأّ مَنِ أّجِلَګ-ثّمَ تّګمَلَ بِصٌوِتّ عٌأّدِيِّ- لَأّ بِأَّس صٌغٌيِّريِّ هِوِ فِّقِطّ مَشٍغٌوِلَ عٌنِدِمَأّ يِّفِّرغٌ َّسيِّجِلَََّّس وِ يِّتّحٌدِثّ مَعٌګ وِ أّلَأّنِ هِيِّأّ لَلَمَدِرَّسةّ فِّلَقِدِ تّأخَر أّلَوِقِتّ.
-يِّقِوِمَ تّأّيِّ بَِّسرعٌةّ وِ يِّقِبِلَ خَدِ أّمَهِ- حٌَّسنِأّ أّلَى أّلَلَقِأّء أّمَيِّ أّرأّګيِّ فِّيِّ أّلَمََّسأّء -يِّحٌمَلَ حٌقِيِّبِتّهِ وِ يِّخَرجِ لَيِّرګبِ دِأّرجِتّهِ وِيِّصٌلَ لَلَمَدِرَّسةّ، تّنِهِدِ بِعٌمَقِ فِّهِذّأّ أّوِلَ يِّوِمَ دِرأَّّسيِّ لَهِ وِ هِوِ خَأّئفِّ قِلَيِّلَأّ زِّفِّر أّلَهِوِأّء وِ دِخَلَ لَلَمَدِرَّسةّ وِ بِدِأ يِّمَشٍيِّ فِّيِّ أّلَمَمَرأّتّ بِدِوِنِ أّنِ يِّعٌرفِّ وِجِهِتّهِ فِّقِرر أّنِ يَِّّسأّلَ أّيِّ شٍخَصٌ يِّجِدِهِ.
-َّسألَ تّأّيِّ أّحٌدِ أّلَتّلَأّمَيِّذّ عٌنِ مَګتّبِ أّلَمَدِيِّر لَيِّعٌرفِّ فِّصٌلَهِ ثّمَ أّخَبِرهِ أّيِّنِ يِّقِعٌ فِّشٍګرهِ تّأّيِّ وِ ذّهِبِ لَلَمَګتّبِ-.
-طّرقِ تّأّيِّ أّلَبِأّبِ بِأّحٌتّرأّمَ وِ َّسمَحٌ لَهِ أّلَمَدِيِّر بِأّلَدِخَوِلَ-.
أّلَمَدِيِّر: تّفِّضّلَ.
تّأّيِّ-يِّدِخَلَ بِهِدِوِء وِ يِّنِحٌنِيِّ-:صٌبِأّحٌ أّلَخَيِّر َّسيِّدِيِّ.
أّلَمَدِيِّر: أّنِتّ أّلَطّأّلَبِ أّلَجِدِيِّدِ أّلَيَِّّس ګذّلَګ-يِّنِهِضّ أّلَمَدِيِّر مَنِ مَګأّنِهِ وِ يِّتّقِدِمَ نِحٌوِ تّأّيِّ-.
تّأّيِّ-بتوتر-:أّ..أّجِلَ أّنِأّ هِوِ وِ أّردِتّ مَعٌرفِّةّ صٌفِّيِّ.
أّلَمَدِيِّر:أّوِوِهِ حٌَّسنِأّ تّفِّضّلَ-أّعٌطّأّهِ أّلَمَدِيِّر وِرقِةّ مَګتّوِبِ عٌلَيِّهِأّ أَّّسمَ أّلَفِّصٌلَ فِّأّخَذّهِأّ تّأّيِّ وِ شٍګرهِ ثّمَ خَرجِ مَنِ أّلَمَګتّبِ وِ يِّتّنِهِدِ لَيِّذّهِبِ لَفِّصٌلَهِ-.
-يِّدِقِ أّلَبِأّبِ لَيَِّّسمَعٌ صٌوِتّ يِّأّمَرهِ بِأّلَدِخَوِلَ لَيِّفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ وِ يِّدِخَلَ-.
-يِّنِحٌنِيِّ تّأّيِّ بِأّحٌتّرأّمَ وِ يِّردِفِّ-.
تّأّيِّ:أّنِأّ أّلَطّأّلَبِ أّلَجِدِيِّدِ-يِّبِتَّّسمَ-.
أّلَأَّّستّأّذّ -بِعٌدِمَ مَبِأّلَأّةّ-:لَأّ يِّهِمَ،أّذّهِبِ وِ أّجِلََّس أّمَأّمَ يِّوِنِقِيِّ.
تّأّيِّ-فِّيِّ نِفِّسهِ-*تّشٍهِ مَنِ يَِّّحٌَّسبِ نِفَِّّسهِ* عٌفِّوِأّ وِ لَګنِ مَنِ يِّوِنِقِيِّ؟!.
-يِّرفِّعٌ يِّوِنِغٌيِّ يِّدِهِ لَيِّرأّهِ تّأّيِّ وِ يِّتّوِجِهِ أّلَيِّهِ وِ يِّجِلََّس بِجِأّنِبِهِ لَيِّخَرجِ أّدِوِأّتّهِ وِ يِّضّعٌهِأّ عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ وِ يِّخَرجِ قِأّروِرةّ أّلَمَأّء وِ يِّضّعٌهِأّ عٌلَى أّلَطّأّوِلَةّ-.
-تّبِدِأّ أّلَحٌصٌةّ وِ أّلَګلَ مَنِتّبِهِ لَلَشٍرحٌ أّلَأّ يِّوِنِغٌيِّ ګأّنِ نِأّئمَ فِّرأّهِ أّلَأَّّستّأّذّ وِ نِأّدِى عٌلَيِّهِ بِصٌرأّخَ -.
أّلَأَّّستّأّذّ-بِصٌرأّخَ-: يِّوِوِوِوِنِغٌيِّ.
يِّوِنِغٌيِّ-يَِّّستّيِّقِظّ بِفِّزِّعٌ وِ يِّنِظّر لَلَأَّّستّأّذّ-: مَأّذّأّ حٌصٌلَ؟!.
أّلَأَّّستّأّذّ:أّعٌدِ مَأّ أّلَذّيِّ ګنِتّ أّقِوِلَهِ.
يِّوِنِغٌيِّ-وِ هِوِ يِّحٌګ مَؤخَرةّ رأَّّسهِ-:أّأّءء لَقِدِ ګنِتّ تّقِوِلَ.. أّ..أّقِصٌدِ.
تّأّيِّ-يِّهِمََّس لَيِّوِنِغٌيِّ-:لَقِدِ ګأّنِ يِّقِوِلَ لَنِأّ ګيِّفِّيِّةّ حٌلَ أّلَمَعٌأّدِلَةّ.
يِّوِنِغٌيِّ-بِعٌدِمَأّ َّسمَعٌ هِمََّس تّأّيِّ-:أّأّهِ لَقِدِ تّذّګرتّ أّلَأّنِ، لَقِدِ ګنِتّ تّخَبِرنِأّ ګيِّفِّ نِحلَ أّلَمَعٌأّدِلَةّ -يِّبِتَّّسمَ-.
أّلَأَّّستّأّذّ-بِشٍګ-:هِمَمَ حٌَّسنِأّ أّجِلََّس وِ لَأّ تّنِمَ مَرةّ أّخَرى وِ أّلَأّ َّستّتّعٌأّقِبِ،مَفِّهِوِمَ ګلَأّمَيِّ؟.
يِّوِنِغٌيِّ-يِّوِمَئ بِرأَّّسهِ-:أّجِلَ مَفِّهِوِمَ يِّأّ أَّّستّأّذّ.
-يِّدِقِ أّلَجِرَّس وِ يِّخَرجِ أّلَجِمَيِّعٌ وِ عٌنِدِمَأّ ګأّنِ َّسيِّخَرجِ تّأّيِّ َّسمَعٌ أّحٌدِ يِّنِأّدِيِّ بِأَّّسمَهِ لَيِّلَتّفِّتّ لَلَوِرأّء وِ يِّجِدِ يِّوِنِغٌيِّ-.
تّأّيِّ-وِ هِوِ يِّبِتَّّسمَ-:أّأّهِ هِذّأّ أّنِتّ لَقِدِ أّخَفِّتّنِيِّ.
يِّوِنِغٌيِّ-مَنِزِّلَ رأَّّسهِ وِ هِوِ يِّلَعٌبِ بِأّصٌأّبِعٌهِ-:أّردِتّ شٍګرګ عٌلَى مََّسأّعٌدِتّګ لَيِّ قِبِلَ قِلَيِّلَ.
تّأّيِّ-يِّبِتَّّسمَ-:هِذّأّ وِأّجِبِيِّ لَأّ تّشٍګرنِيِّ.
يِّوِنِغٌيِّ:أّنِتّ حٌقِأّ شٍخَصٌ رأّئعٌ وِ لَطّيِّفِّ جِدِأّ،هِلَ يِّمَګنِ أّنِ نِصٌبِحٌ أّصٌدِقِأّء.
تّأّيِّ:أّوِهِ هِذّأّ مَنِ دِوِأّعٌيِّ َّسروِريِّ فِّأّنِأّ جِدِيِّدِ هِنِأّ وِ لَأّ أّعٌرفِّ أّحٌدِأّ.
يِّوِنِغٌيِّ:حٌَّسنِأّ أّذّأّ هِيِّأّ لَنِذّهِبِ فِّأّلَحٌصٌةّ أّلَثّأّنِيِّةّ عٌلَى وِشٍګ أّنِ تّبِدِأّ وِ نِحٌنِ لَأّ نِزِّأّلَ لَمَ نِأّګلَ شٍيِّء.
تّأّيِّ:مَعٌګ حٌقِ.
-يِّخَرجِأّنِ مَنِ أّلَفِّصٌلَ وِ يِّذّهِبِأّنِ لَلَګأّفِّيِّتّريِّأّ لَيِّخَتّأّروِأّ طّعٌأّمَهِمَ وِ يِّجِلََّسوِنِ عٌلَى أّحٌدِى أّلَطّأّوِلَأّتّ وِ يِّبِدِأوِنِ .
تّأّيِّ-يَِّّستّقِيِّمَ-:أّعٌتّذّر ّأّريِّدِ أّلَذّهِأّبِ لَلَحٌمَأّمَ أّيِّنِ يِّقِعٌ.
يِّوِنِغٌيِّ:أّذّهِبِ فِّيِّ هِذّأّ أّلَروِأّقِ لَلَأّمَأّمَ وِ أّنِعٌطّفِّ يِّمَيِّنِأّ ثّمَ أّنِزِّلَ بِدِرجِتّيِّنِ مَنِ أّلََّسلَأّلَمَ وِ أّنِعٌطّفِّ يَِّّسأّرأّ تّجِدِ بِأّبِيِّنِ وِ ثّمَ أّنِتّ أّخَتّر حٌمَأّمَ أّلَفِّتّيِّأّنِ.
تّأّيِّ:شٍګرأّ لَګ.
يِّوِنِغٌيِّ:عٌفِّوِأّ،عٌدِ بَِّسرعٌةّ لَأّنِګ أّذّأّ تّأّخَرتّ فَِّّسوِفِّ يِّعٌأّقِبِګ ذّلَګ أّلَذّيِّ يَِّّسمَيِّ نِفَِّّسهِ أَّّستّأّذّ.
تّأّيِّ:حٌَّسنِأّ.
-يِّذّهِبِ بِيِّنِمَأّ هِوِ يِّمَشٍيِّ،أّحٌَّس بِشٍخَصٌ يِّتّبِعٌهِ فِّأّلَتّفِّتّ لَلَوِرأّء وِ لَمَ يِّجِدِ أّيِّ أّحٌدِ ثّمَ وِأّصٌلَ طّريِّقِهِ لَيِّدِخَلَ لَلَحٌمَأّمَ وِ عٌنِدِمَأّ تّوِجِهِ لَفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ وِجِدِهِ مَغٌلَقِأّ فِّأّصٌبِحٌ يِّصٌرخَ وِ يِّطّرقِ أّلَبِأّبِ بِقِوِةّ لَعٌلَ أّحٌدِ يَِّّسمَعٌهِ وِ يِّفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ وِ لَګنِ مَأّ مَنِ أّحٌدِ يَِّّستّجِيِّبِ-.يِّوِنِغٌيِّ-وِ هِوِ يِّتّحٌدِثّ مَعٌ نِفَِّّسهِ-*لَقِدِ تّأّخَر ګثّيِّرأّ َّسأّذّهِبِ لَتّفِّقِدِهِ*
-يِّنِهِضّ مَنِ مَګأّنِهِ وِ يِّحٌمَلَ حٌقِيِّبِتّهِ وِ حٌقِيِّبِةّ تّأّيِّ لَيِّذّهِبِ لَلَحٌمَأّمَ وِ يَِّّسمَعٌ صٌوِتّ صٌرأّخَ أّحٌدِهِمَ وِ أّلَطّرقِ عٌلَى أّلَبِأّبِ لَيَِّّسرعٌ وِ يِّفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ وِ يِّجِدِ تّأّيِّ -.
يِّوِنِغٌيِّ-بِقِلَقِ-:مَأّذّأّ حٌصٌلَ لَګ هِلَ أّنِتّ بِخَيِّر؟!.
تّأّيِّ-وِ هِوِ يِّلَهِثّ-:لَأّ أّعٌلَمَ فِّقِطّ فِّجِأّةّ عٌنِدِمَأّ أّردِتّ أّلَخَروِجِ وِجِدِتّ أّلَبِأّبِ مَغٌلَقِأّ وِ لَأّ أّعٌلَمَ مَنِ أّلَذّيِّ فِّعٌلَهِأّ!!.
يِّوِنِغٌيِّ:حٌَّسنِأّ أّهِدِأّ أّلَمَهِمَ أّنِګ بِخَيِّر وِ لَمَ يِّحٌدِثّ لَګ شٍيِّء.
-يِّدِقِ أّلَجِرَّس لَيِّذّهِبِأّ بَِّسرعٌةّ لَلَفِّصٌلَ فِّهِمَأّ بِأّلَتّأّګيِّدِ لَأّ يِّريِّدِأّنِ أّنِ يِّتّعٌأّقِبِأّ-
-يِّدِخَلَأّنِ لَلَفِّصٌلَ بَِّسرعٌةّ وِ يِّجِلََّسأّنِ وِ لَحٌَّسنِ حٌظّهِمَ أّنِ أّلَأَّّستّأّذّ تّأّخَر قِلَيِّلَأّ-.
يِّوِنِغٌيِّ:حٌمَدِأّ لَلَهِ أّنِنِأّ وِصٌلَنِأّ.
تّأّيِّ:أّجِلَ.
-يِّبِتَّّسمَأّنِ-.بووووم 🌈🌞
بدي اقول عيد مبارك للجميع🐏❤️
+
ادري انو البارت مش رائع بس انشلاه رح يكون هناك تشويق و غموض في البارت الثاني 🔥
لهيك اذا بدكم ادعموني بالتعليقات و لا تنسوا تضغطوا النجمة⭐بباي يا كتاكيت 😘😘💜
أنت تقرأ
وِحٌيِّدِ بِيِّنِ مَصٌأّصٌيِّ أّلَدِمَأّء
Vampireأّلَقِصٌةّ غٌأّمَضّةّ قِلَيِّلَأّ وِ تّشٍوِيِّقِيِّةّ ګمَأّ أّنِهِأّ تّتّحٌدِثّ عٌنِ مَصٌأّصٌيِّ أّلَدِمَأّء