¹⁴

1.6K 134 46
                                    



-

عندما غادرَ تايهيونغ الأمسية، كانَ قد توجه إلى شقتهِ، دلفَ إلى الداخل بينما يختلجُ صدره الكثير من المشاعر المُختلطة والمؤذية، يشعرُ بالحزنِ والغَضب وخيبةِ الأمل من نَفسهِ.

نظرَ نحو زجاجات الخمر الفارغةِ التي تتموضع على الطاولةِ وشعر بدماءهِ تَغلي، ذهبَ بإتجاهها ودفعها بكفِ يده لتتناثر جميعها على الأرضِ مما تسبب في إصدار صوتِ تحطمٍ صاخب.

بدأ في الصراخِ والبكاءِ فيما ألقى بكلِّ شيءٍ تقع عليهِ عينيه، تناثرت قطع الزجاج المُحطم على الأرضية الباردة وقد نالت قدمي تايهيونغ العارية نصيبها من الجروح، لكنّه كانَ في وضعٍ لا يسمحُ لهُ بالقلقِ بشأنِ هذه الجروح السخيفةِ في نظرة.

في قرارة داخلهِ هو كانَ مؤمنًا بأنّه يستحقُ هذا الألم، لقد تسببَ في أذيّة جونغكوك، محبوبه والسببُ الوحيد الذي يدفعهُ لمواصلةِ هذهِ الحياة بعد أن خسرَ كُلّ شيء، صوتهُ، شهرتهُ، ثروتهُ، وإحترامهِ لذاته. لقد كانَ خالي الوفاض تمامًا عدا من جونغكوك. هو لن يقوى على خسارتهِ أبدًا.

تداعى جسدهُ على الأرضِ وبدأ في البكاءِ بحرقةٍ حتى أنهكهُ التعب وسقط نائمًا على موضعه، بجراح قدميه التي تنبضُ بألم.

.

.
كانَ شعاع الشمس قد إخترقَ النافذة الزجاجة الكبيرة ليضيء أرجاء المنزلِ بأكملهِ، عندما شعرَ تايهيونغ بسائلٍ باردٍ وحارق على قدمهِ مما تسبب في إيقاضهِ، "آسف." اعتذرَ جونغكوك الذي كانَ يحاولُ تعقيمَ جروح قدمي الأكبر.

اعتدلَ تايهيونغ بجلستهِ وتراجع للخلفِ ليتقدمَ منهُ جونغكوك مُجددًا، نفثَ بأنفاسهِ الباردة على مكانِ الجرح ثُمّ أعادَ تمرير قطعةِ القُطن المُعقمة فوق تلكَ الجروح الجافة. جعلَ هذا المشهد من ذاكرةَ تايهيونغ تسترجعُ حديثًا كانَ قد دفنَ في مؤخرة رأسهِ، 'ليسَ نجمًا، بل سيصبحُ ممرضًا ثُمّ خادمًا لهُ فيما بعد.'

عندما ومضَ حديث رجلِ الحانةِ في رأسِ تايهيونغ، حرّك رأسهُ نافيًا ثُمّ أبعد قدمهُ عن الآخر بعنف، "لا تفعل ذلك." قالَ بصوتٍ حاد بعض الشيء، وتراجع للخلفِ مرةً أخرى.

"تايهيونغ، دعني أعقمُ جرحكَ." تحدثَ جونغكوك بنبرةٍ حانية ثُمّ إقترب من الأكبر مُجددًا. لكنّ تايهيونغ لم يكن ليسمحَ لهُ بفعلِ ذلك.

"فقط توقف عن ذلك!" صرخَ بهِ بصوتٍ مُرتفع مما جعلَ الأصغر يجفل قليلًا، وقفَ تايهيونغ وجذبَ ذراع الآخر بقسوةٍ بعض الشيء مما جعلهُ يقفُ هو الآخر، "كنتَ دائمًا تحومُ حولي، ماذا أفعل؟ ولماذا أفعل ذلك؟ هل أنا نائم؟ هل أنا مُستيقظ؟" واصلَ تايهيونغ الصراخ بينما يقوم بسحب الأصغر بإتجاه باب الشقة.

Angelic Voices | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن