البارت العاشر 🏹

673 39 39
                                    

مرحبا لطيفاتي ♡♡

قراءة ممتعة~❀

إعملوا تصويت+تعليق ✮♛

ᥣᥱt'᥉ g᥆ °•⸙•

‏彡-︿︿︿🖇️︿︿︿-彡

إنهُ الآن يجلسُ بِتلبك، لا يستطيعُ تصديقّ فكرةِ أنه قد وجدَ صديقَ عمرهِ ملكَ المدينةِ نامجون يموت أمامهُ ..، كانَ سَيقتل أمامَ عينيه، فقط لو أنهُ لم ينقذهُ بآخرِ لحظة .

لتأتي الخادّمة تنحني أمامه ،قاطعةً حبّل أفكاره .
ليقول جاكسون بتلبك :ما الأمر؟ هل إستيقظ؟

لتجيبه الخادمة : لا جلالة الملك ، أنه فقط يصدر أصواتٍ غريبة !

جاكسون : ماذا ؟أصوات؟ ... حسناً ،سأتولى أمرهُ،يمكنكِ الذهاب

ليتوجهَ ببطءٍ نحو بابِ الغرفة ويدخل محاولاً عدم إصدارِ ضجةً لإيقاذ نامجون

إقترب من السرير النائم عليه نامجون ليجلس على طرفه بينما يراقبه وهو يتنفس بشكلٍ سريع

ليتمتمَ نامجون وهو لايزالُ نائماً : يونغي ...

ليستغرب جاكسون لكلامه أثناء نومه : يونغي ؟؟

ليكمل نامجون مجدداً : جين ...تايهيونغ ...جيمين ..!

بينما جاكسون أصبح يشعر بالتوتر قليلاً من قوله أسماء الفرسان: نـ نامجون ؟ أنت تخيفني !!

ليصبح نامجون يتنفس بسرعة كبيرة و ملامح الإنزعاج واضحة على وجهه،ليكمل أيضاً :جونكوك،هوسوك !الفتيات !!

ليصرخ مرةً واحدة ، و يستيقظ بفزع : لاااا ...!!!!

نهض من السرير بفزع بينما عيناه توسعت ،و هو يشدّ على قبضة يده بخوف ، لينظر حوله ثم ينظر إلى جاكسون

ليقول بخوف : جاكسون ..! أنا حيّ ، أنا لم أمت ، صحيح ..؟!
أنا على قيد الحياة !!

ليجيبه جاكسون و الدموع متجمعه بعينيه : أنت بخير نامجون، أنت لم تمتّ !

ليعانقهُ جاكسون بقوةٍ، ليبادلهُ نامجون بإرتياح ، ليقولَ نامجون بتعب : ماذا كنتُ سأفعلُ بدونك جاك؟ ، أنقذتَ حياتي يا صديقي، شكراً لك

ليبتسم له جاكسون بدفء : لا شكرَ بيننا يا صديقي، نحنُ أخوّة ،أنا موجودٌ دائماً للوقوف بجانبك !

ليكمل جاكسون بعدما فصل العناق عنه : لكن ..؟! من هؤلاء الأشخاص ؟ وكيف أحضروكَ إلى بوسان هنا؟ و لماذا حاولوا قتلك؟؟

قصر كيم نامجون 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن