الہفُہصلہ الہحہاديہ عہشہر

982 66 37
                                    

الہفُہصلہ الہحہاديہ عہشہر| الہيہوم الہأولہ من دراسہة

● ◖ ◐ ○ ◑ ◗ ●


خرج يونجون على عجل من سيارة والد بومقيو ، وهو يتلاعب بكمية كبيرة من التقارير والكتب التي كان عليه أن يأخذها معه.


بشكل محرج ، أغلق الباب بقدم واحدة وكان على وشك أن يشق طريقه إلى المدرسة عندما صرخ والد بومقيو.

"بومقيو آه!  أتمنى لك نهارا سعيد،!" 

صرخ السيد تشوي وهو يخرج رأسه من النافذة و يلوح لمن يعتقد أنه ابنه.

رفع يونجون يدًا محرجة عندما استدار للتلويح في السيد تشوي قبل الانتقال إلى المدرسة الثانوية بالسرعة التي تجرأ بها.

  لقد تأخر ، وإذا علم بومقيو بذلك ، فمن المؤكد أنه سيحصل على درس طويل منه في وقت لاحق من تلك الليلة. 

لحسن الحظ ، كانت الفترة الأولى فارغ ، لكن بومقيو أخبره أن يذهب على أي حال لأنه كان عليه أن يتعرف على المدرسة. 

ابتسم لنفسه وهو يفعل حقًا ، فكر كم هو سخيف أن بومقيو كان لا يزال يذهب إلى المدرسة من قبل والديه.

  ولكن بعد ذلك ، لم يكن سعيدًا جدًا باحتمالية إرساله كبومقيو إلى المدرسة أيضًا.

ومع ذلك ، فقد اعتقد أنها كانت لفتة رائعة وجعلته يدرك مرة أخرى مدى اختلاف عائلته عن عائلة بومقيو.

عندما استدار يسارًا ، أدرك يونجون أنه ليس لديه أدنى فكرة عن مكانه. 

كانت المدرسة أكبر مما كان يعتقد ، وقد نسي لفترة طويلة الخريطة التي رسمها له بومقيو. 

نظرًا لأنه كان يحمل الكثير من الأشياء ، لم يستطع الوصول إلى جيبه لإخراجها.

  "سحقا ... الآن ماذا سأفعل؟"

  تمتم بصوت خافت وهو ينظر حوله.

على يمينه كان يوجد فناء وإذا كان يتذكر بشكل صحيح ، يجب أن تكون غرفة الموظفين على يمينه ، ولكن بدلاً من ذلك كانت المكتبة.

" بومقيو ...؟  هل كل شي على ما يرام؟"

  سأل صوت رجل من الخلف.

دار يونجون ليرى رجلاً بشعره ممشط إلى الخلف بدقة ويرتدي معطف الطبيب الأبيض.

كُلَمَا إِلْتَقيْنَا| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن