اضغط نجمه قبل القراء ونطيني ريئك..😍الكاتبه..رهف....
هلو حبايب شلونكم مشتاقتلكم كومات يا عيوني كلولي شلونها القصه وشنو توقعاتكم ويه نور وجؤري وبتول..
جؤري.. عفت الاكل وكمت هذا مبين مغرور بس اني اذا ماعلك وخليك محبس بديه وخليك تحبني اطلع مو ٠جؤري..
رحت الغرفه مالتي الكاعدين بيها اني وماما .. تمددت علسرير .. كمشت جهازي... وفتحت فيس ضليت اكلب بيه
طلعت حساب بابا دورة الكيت وسام من ضمن الصدقاءء. دزيت طلب صداقه..اله.
ضليت تقريبا ساعه .افكر واني الحد لان بابا ممنفرده وياه لازم احجي وياه ميصير نبقى هنا.. ماما ممتعوده على هيج جو واني همات.. وهذا العكره مدري شبيه شاد وياي..
شويه وتصلت بيه صديقتي لارا هاي من اعز صديقاتي. .. ضلينه نسولف اني وياها.. . سولفت الها اول ما اجينه.. والحد هسه..وكل الصار وياي .. كالت جؤري .. لازم تتعودين لان اهلج ذوله وناسج ومهمها يكون الحمج ودمج سولفا الها عن اطباعهم كتلها ناس محافضين.
لارا كالت يمكن اجي عليكم .ويه ابوج..
كتلها بابا ميجي ..كالت لا يجي..
لئن.. يريد يسوي اجرئات بملاكه راح يحولها اللعراق اني هنا فار دمي شي يحول.. سديت الجهاز من لارا واني فايره رحت الصاله الكيت الكل كاعدين صحت بصوت باباااااااااااااا.جدو.. التفت علي وهو متفاجى مني شلون عليت صوتي علي ولكل كاعد .كتله ممكن افهم حنه ليش باقين هنا . ...
جدو.. كال .. شنو ليش باقين هنا احنه اهلج يبنيه..شلون هيج تصيحن بصوت مكلتي البيت اله حرمه لو ماكو حترام بعد...
جؤري..العفو جدو من يمك بس بابا كال احنه جاين علمودك مريض .. ونرجع مصار يومين قرر يبقى هنا وكمتو تمشونه على كيفكم......
صالح.. جؤري بعصبيه الزمي حدودج اني مو طرطور حتى احد يمشيني.. دخلي جو وبعدين احاسبج على هذا كلامج.. .
جؤري بابا اذا تحاسبني حاسب هسه ضله بلعراق ما ضل .وذا انته تريد تبقى ابقى محد لازمك اني راح المي ملابسي وروح..
باوعلي وسام بخزره باع هذا ابو خزره ميستحي .. والله اضوج منه دخلت الغرفه..واني محتمه اروح .اجت ماما
وهيه تهدي بيه لازم تعرفين ابوج سوه هيج المصلحتج.. ..راد تكمل سكتتها بس مكلت اله اروح خابرت لارا كالت لا
.طعلين هسه ثاني اطعلي نص اليل..لئن ذوله عشاير ومتخلفين وعدهم المراه اذا
سوت شي عيب..فا ساعه ثنتين من ليلل اطلعي ولا تبغلين احد.... كعدت واني
اسمع جدي يرزل بابا انو اني قليلة ادب ولازم يصيطر علي... وتفلت المور من
يمك... والبنت متنطي عين اسمعهم وفور بس الصادمني ماما مرتاحه هنا وابد
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
أدب نسائيجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...