💊❤انت هو دوائي ❤💊

547 35 26
                                    

السلام عليكم كيفكم يا حلوات اخباركم كل عام وانتم بخير وعيد مبارك اسفه طولت عليكم شوي بس هذا البارت طويل واتمنى ان يعجبكم وتستمتعوا بقراءته ولا تنسوا الفوت والكومنت 👍❤😘🎉

صفق الجميع تصفيق حار ايضا وبعدها بدأ تشغيل الاغاني ...
بدا الجميع بالرقص والتصفيق وكان هناك شخص يوزع عليهم المشروبات ياتي امام كل شخص ويسأله عن المشروب الذي يريده

جيمين : حسنا اريد عصير المانجو ..

اعطى النادل عصير المانجو لجيمين وسال تايهونغ
تاي : حسنا اريد مثل جيمين عصير مانجو .

اعطى النادل العصير ايضا لتايهونغ .

جيمين : اوه تاي انت حقا تحب عصير المانجو ام اخترته من اجلي .

خجل تاي من سؤال جيمين الموجه له وقال : في الحقيقة جيمين اخترته لانك اخترته ولانني ايضا احبه .

جيمين : تاي يبدوا اننا حقا متصلين ببعض .

تاي : معك حق جيمين .. صحيح لماذا لم نرتدي البلوزه التي اشتريناها والملابس الاخرى التي اشتريناها ايضا .
جيمين : صحيح اذا سوف نحدد مكان لنخرج فيه معا .

شرد تاي قليلا لانه اراد  ان يقول لجيمين انه اختاره من اجله لكن لم يستطع لانه يخفي مشاعره ولا يستطيع اخراجها ..
ولكن فجاه سقط الكاس الذي بيد تايهونغ  وانكسر الزجاج وتبعثر على الارض نظر جيمين لتاي نظره خوف ..

جيمين : اوه تاي ماذا حدث هل انت بخير ؟

تاي : نعم جيمين لا تقلق انا بخير .

جيمين : حسنا جيد .. انتظر ساحضر لك كاسا اخر .

ذهب جيمين يبحث عن النادل لكي يحضر كاس اخر لتاي .. وعندما كان ينظر تاي في الارض لاحظ وجود الدم وعرف انه صاحب هذا الدم لان الزجاج جرح قدمه ونزفت .. ذهب تاي سريعا الى الحمام واغلق الباب ومن شدة المه وخوفه ان يراه احد لم يكن يعرف ماذا يفعل هو يريد اخبار جيمين ولكن لا يستطيع  ..
كان هكذا ..

كان هكذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





عندما رجع جيمين وفي يده الكاس الذي احضره لتاي .. تفاجئ جيمين من عدم وجود تاي اخذ يبحث وينظر حوله لكن لم يجده فذهب الى السيد كيم ليسأله عن تاي ..

❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن