" صِف لي السَماء و النُجوم والفَلك، وأنا سأصِف عيناكَ بناءً عَلى أنَها نَجمَتيَّ."
*****
اجلس مع ميلي في غرفة المعيشة نتكلم عن مواضيع متعدده بينما ااكل بعض الرقائق المالحه.
لقد مر شهر على كل الحوادث تلك.علاقتي بجيمين تطورت كثيرا في بادئ الامر كنا متوترين و لكن الان ارى اننا نبذل جهد لتكون علاقتنا افضل.
جيمين مازل يشعر بانني مازلت حزينه او لست جيده حول موضوع ابي..الذي كان زعيم مافيا..!
في الواقع هذا افضل لي و له انا لست حزينه او غتضبه من جيمين بل من ابي..لقد كان قدوتي و كنت اؤمن به لكنه خيب ظني بع كثيرا حقا..
" سولي تعالي لحظه "
جيمين نادني من الاعلى حيث غرفتنا و انا تركت ميلي و ذهبت للغرفة..لقد كان عاري الصدر و حول خصره المنشفه." جيمين انت لم تخبرني انك عاري على الاقل "
اعطيت له ظهري بخجل و هو قهقه بخفه." انتي زوجتي ايا يكن "
قال و انا تنهدت اومئ." هل انتهيت..؟ "
قلت و هو همهم لالتفت انظر له." حسنا اردتني في شيء ماذا هناك "
ابتسمت بلطف اجلس على السرير و احاول ان لا انظر لوجهه لكي لا اذهب لعالم اخر." في الواقع انا وعدتك انني سأقوم بعمل زفاف لنا بعد ان ننهي مهمة جونغ...و هي انتهت بالفعل..لذا ما رأيك..ان نقوم بزفاف لنا الاسبوع القادم..؟ "
نبس بتركيز و كان ينظر لي..!
حقا انه شيء ثمين.
لم ينسى الامر و كان يخطط له ايضا." اوه..انا..تفاجئت قليلا..اعني لم اعتقد انك ستتذكر "
ابتسمت بخفه و توتر انظر له..اظنني سأتوه في عينيه." لم انسى اي شيء وعدتك به..فقط اكون منشغل و انتظر الوقت المناسب بيب "
نبس بلطف و اقترب مني يجلس بجانبي.
هو فرد جسده على السرير ينام على جانبه الايسر و يسند بكوعه على السرير يسند رأسه بكفه." اذا ما رأيك..؟ "
نبس ينظر الي." لا امانع بالتأكيد...اعني انا سعيدة..! "
قلت ابتسم و اتيت بجانبه انام على بطني و انظر له." و انا سعيد لاني اسعدتك "
قال و انا ابتسمت اقترب لاقبل خده." هل لديك اعمال هذا الاسبوع..؟ لم اراك البارحة سوى عند وقت النوم.."
قلت و جزء مني كان يشتكي لانني لا احب كونه بعيد.