اضغط نجمه قبل القراء..
الكاتبه ... رهف..
نور. عز العزاج شلون حامل..
ايه.. وهيه تبجي . . صار الصار نور لا تلوميني.. اني راح انتحر.. من جسر.. اريد اخلص.. جبت لعار النفسي ولا اهلي.. ما استحق اعيش اني عار عار .. . محفضت ماي وجهي ولا حافضت على شرفي اهلي روسهم صارت بطين... .
نور.. اشششش والج شنو هل حجي شنو تنتحرين شنو هل خرابيط.. فهميني شلون حبلتي وشلون صار وياج ومنو هذا الولد وشلون عرفتي نفسج حامل...
ايه... تذكرين من كتلج متواعده ويه شخص صديقي.. وانتي منعتيني ياريت اخذت حجايتج ياريت سمعت منج . مجان صار هيج..من اهمداني اهمداني بصوت وبجي..
نور..كافي والج راح تلمين المدرسه علينه تعرفين لو لا ... . بس فهميني منو اولولد وشلون صار وياج هيج يمكن اساعدج..
ايه . باوعت بلهفه على نور وهيه دكول صدك نور تساعديني.. متاكده.. اي فدوه الكلبج والله ماعندي غيرج وغير الله..
نور..اكيد .. اساعدج انتي صديقتي. الوحيده...
ايه.. بيوم الموعد..رحت بدلت ملابسي بحمام المدرسه بوقت الدرس .. وطلعت بدون محد.يشوفني....
نور..ليش وحارس المدرسه ولفراش وين..
ايه يشربون جاي..بغرفة الحارس٠.واني خاملتهم وطلعت لكيت .. رافد منتظرني..
نور.. وجماله اسمه رافد خيعون حضج..كملي..
ايه.. جنت طايره من الفرح هواي يحبني وغازلني ويكلي انتي لهوا التنفسه.انتي الهوا اليصعد وينزل.. صعدت وياه بسياره مالته..
واني بقمت سعادتي.. بس حسيت بقلقل من مشى بسياره بعيد كتله رافد وين موديني موكلت نص ساعه ونرجع وحنه صار النه اكثر من ساعه..و
رافد .. شبيج ايوته حبي لا تخافين اونسج ورجعج .. رايحن المكان كلش حلوو بعدين انتي مو تحبيني.. .
ايه.. اي احبك بس اخاف المدرسين يحسون ويتصلون باهلي...
رافد.. كم يوم اوجي اخطبج ونزوج..وتصيرين حلالي وبعد محد يحجي..اطيح حظه اليحجي على اميرتي..
ايه.. من كلي هيج وراح نزوج طرت من للفرح..واني احس نفسي راح يغمى علي..من سعاده..
وصلنه الغابه وهاي الغابه بيها شجر ويسمونها غابة الكارضيه... نزلنه من سياره .. وهو كامش يدي... ضلينه نتمشى. بس اني وياه ..
نور..عز عزا عزا بعينج ..شكدوكحه.
ايه.. فدوه اسعيني يله تحكمين..نور والله الحب عماني واني مراهقه وشي جديد..علي...
نور كملي يمصخمه.. دك جرس خل ندخل وكمليلي سالفتج..يمصخمه....
ايه مسحت دموعها.. ودخلت لصف وعيوونها مو رمه من لبجي...وحمر...
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...