البارت/8

2.3K 121 48
                                    

مشيت هيناتا تجاه اجتماع مع والدها . لقد مضى يومان على الغزو وعقلها مازال مصدوما ان ناروتو لديه الكيوبى بداخله . ولكن ذلك الاعتراف الذى تلقاه جعلها تحبه اكثر .

انحنت هيناتا لوالدها الذى كان جالسا فى حديقته
" لقد اردت رؤيتى ابى "

" نعم ابنتى كيف جرى امر توددك مع الناميكازى "

بلعت هيناتا ريقها وقالت " ليس جيدا ابى "

" لماذا ليس جيدا لقد تخلصنا من الهارونو لذا عليك ان تأخذى مكانها الان "

" ابى انتم لم تتلوا منها "

" لقد تلقيت تقريرا ان امرأة صغيرة فى غيبوبة "

" ابى القنبلة التى وضعتموها ارسلت احدا اخر فى الغيبوبة ولكنها لم تكن الهارونو . لقد كانت اينو ياماناكا ابنة اينوتشى ياماناكا التى تواعد ساسكى اوتشيها . لقد افاقت البارحة وهى الان ترتاح بالبيت "

اتسعت عينا هياشى وقال " ليس جيدا . موت شخص من عائلة اضعف قد يعتبر كحادثة . ولكن اصابة وريثة الياماناكا قد يستعدى تحقيقا بأفضل الانبو الموجودين "

" اعلم ابى . لقد ان نزيل بعض الادلة . ولحسن الحظ ان نيجي هو المسئول عن الادلة فى الانبو هذا قد نستعمله لنزيل الادلة . مع ان نيجي لن يخون الهوكاجى ابدا ختى يغطى اثرنا "

" انا والكبار سوف نهتم لهذا الامر . الان ماذا سيكون موقفك مع الناميكازى هل لديك خطة ام انه علينا ان نحاول مرة اخرى "

" ابى اظن ان الامر لن يكون حكيما اذا حاولنا ايذاء الهارونو مجددا "

" اوه لما هذا ؟ "

" الان هى تعيش داخل منزل الناميكازى الرئيسى وناروتو-كن اعد اجهزة دفاع كثير حولها منها ختم يمنع البياكوجان خاصتنا من ان ترى داخل المنزل والى جانب هذا ليس علينا ان نتخلص منها انها مدربة من قبل الهوكاجى نفسها ومهارتها كطبيبة عالية جدا لهذا سيكون الامر مضيعة للقرية للقضلء عليها . "

" حسنا اذن ماذا علينا ان نفعل ؟ "

" لقد خسرت والدها بسبب الكيوبى . نأمل بأن يبعدها هذا عنه . وذا لم يحدث علينا ان نجرب طرق اخرى لنبعدها عن ناروتو-كن . مثل ان نريه ان عشيرتنا هى الافضل ليستطيع بناء عشيرته "

" بما انه من عشيرة الناميكازى فانه يحتاج الى دم نبيل حتى يبنى عشيرته وليس دما من العامة . حسنا ابتنى سوف تهتمين انتى بهذا الامر . وانا والكبار سوف نختار احدا اخر ليهتم بها . "

انحنت هيناتا لوالدها وتركته جالسا فى الحديقة الا انه قد لاحظ تغيرا مفاجئا فى درجة الحرارة ( غريب يبدو ان عاصفة قادمة الينا " ثم وقف من مكانه وترك الحديقة ( غريب لا تأتى العواصف عادة فى اول هذا الفصل )

ناميكازي ناروتو (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن