آسوكا:قدرتي هي......لحظة واحدة فقط!(تأخذ هاتفها لتشغيل موسيقي ضرب طبول):قدرتيييي هيييييييييي....الجسد الخارق!
كريشيما(إستغراب):ما معني الجسد الخارق؟
آسوكا:عندما كنت في الثامنة من العمر.كانت معظم أضلاع جسدي تتمدد بشكل غير مباشر اي من غير إرادتي (قهقهة خفيفة):ليتك رأيت شكلي كنت ابدوا كالسباغيتي لكنك أن رأيتها لن ترغب بتناولها مرة أخرى!
كاميناري:بحديثك عن هذا لا أشعر برغبة في اكل اي شيء يحتوي على المعكرونة!
تودوروكي (يجلس بجانب كاميناري و يضع طبق السوبا الباردة أمامه):اهلا رفاق...
كاميناري(ينظر للسوبا برعب):...................................
تودوروكي (يحدق في كاميناري ثم يعيد نظره لطبق السوبا ثم يمرره لكاميناري):اترغب في القلي....
كاميناري(يصفع طبق السوبا ثم يفر هارباً و هو يصرخ):لااااا!!!!لا نودلز بعد الأن!!!!!
آسوكا(إنفجرت من الضحك):هاااهاااااه هااااااا🤣🤣🤣🤣
تودوروكي (إندهش من تصرف كاميناري و الشوربة و السوبا تغطيه):هل يخاف منها لهذا الحد؟!
آسوكا(تحاول إخراس نفسها):لا تقلق صديقي...سأجلب لك واحداً اخر.(تمد يديها نحو الكافتيريا).
تودوروكي (إستغراب):أهذه هي ميزتك؟
آسوكا(تحاول التركيز): إنتظر قليلا .....و ها نحن ذا(تضع الطبق امام تودوروكي):تفضل.
تودوروكي:اآآآآه... شكراً.
آسوكا:واجبي (تغادر):اوه و لا تنسى....إدفع الحساب لصاحب الكافتيريا لأنني أخذته خلسة.
الجميع (صمت):............................
اليوم التالي
الساعة التاسعة صباحا:
تستيقظ آسوكا بعد قضاء 12 ساعة من النوم لتفرك عينيها و تذهب الى الحمام لتستحم وتغسل أسنانها لتنزل عند جدتها....
.
آسوكا(بعيون نعسة):صبااااااح الخير يا جدتي....جدتها(بغضب):صباااح؟إنها الواحدة و النصف ظهرا!!!!
آسوكا (و هي نصف نائمة):افضل من أن تكون فجرا.
جدتها(تنهد):آآآآآه منك....بما انك استيقظت أخيراً.هلا تشرفت بالذهاب إلى السوق؟ (تمد لها قائمة المشتريات)
آسوكا(تنهض بصورة مفاجئة ثم تصرخ):مستحيييل!!!لا احد سيجبرني على القيام بشيء في يوم احد الكسل!!!هذا هو شعار الكسالى!!!!
جدتها(تبتسم بمكر)::حسنا اذا... كنت اود أن أعد التاكوياكي اليوم.... لكن بما انك قلت ذلك........
(تقفز آسكا من الكرسي كالشخص الذي فاز باليناصيب لتمسك لائحة المشتريات و تجري الي غرفتها...)
جدتها(تبتسم):انها تشبه والدها حقا..
(تسريع للأحداث).
آسوكا(تفكر قليلا و هي تحمل الأكياس لططرأ عليها فكرة):ترى...هل سيرجع الزمن للوراء إذا مشيت عكس الطبيعية؟
(بعد خمس دقائق).
آسوكا(تبتسم):بعد خمس دقائق من الصراع النفسي...وجدت انه لا ضير من التجربة!!!(تلتفت للخلف ثم تحاول المشي بالمقلوب ثم.....إصطدام!!!!!)
؟؟؟(يصرخ بغضب):الا ترى امامك؟!!!
آسوكا(بإستغراب):امامك ام خلفك؟(تنظر لباكوغو لتصرخ):اووووه!!!!كاتشان!!!
باكوغو(بغضب):من كاتشان هذا؟انا باكوغو!!!!
آسوكا(إرتباك):لكن ميدوريا سان يناديك كاتشان؟!
باكوغو(بغضب شديد):لا دخل لك بديكو اللعين!!!إسمي هو ب.ا.ك.و.غ.و!!!!!
آسوكا(إستغراب):من ديكو؟
باكوغو(صمت):.............................(يصرخ بغضب):فقط اغربي عن وجهي أيتها الغريبة!!!!(يغادر).
آسوكا(إستغراب):غريبة؟حسنا لا شأن لي به(تمسك هاتفها الملقى أرضا):غريب...لا أتذكر ان هاتفي بهذا الشكل(شهيق):هيييئئئئئئ!!!!!لا شك اني غيرته اثناء سيري في نومي!!!!(تغادر).
باكوغو(أثناء سيره):ما هذا الهاتف البناتي الغريب(يتوقف بصدمة):لا يعقل انه!!!!
لاحقا:
آسوكا(تصرخ):جدتي....لقد عدت!!!
جدتها:و لم الصراخ؟
آسوكا(تضع المشتريات و ترفع الهاتف):اتصل بي شخص ما و إستغرب لأنني لم أصرخ في سماعة الهاتف.فظننت انني في ما مضي كنت أصرخ كثيرا.
جدتها(تصفع رأسها):لأن هذا ليس هاتفك يا حمقاء!!!!
آسوكا(شهيق):هيييييئ!!!!إذن إنه هاتف!!!!
يتبع............
أنت تقرأ
💞بلس أولترا 1💞
Romanceإن كنت تبحث عن قصص بنها التي تحتوي على:- كوميديا.اكشن.إثارة.رومانسية.كوميديا زيادة عن اللزوم😂😂😂 فهذا الكتاب لك. 💖💖💖 تحت التعديل السريع