في القصر المركزييا جلالة الملك الكدمات شديدة . لم يتعافى جسمك بالكامل بعد من الحادث الأخير ، لذا يرجى التأكد من البقاء في أمان ".
"سأفعل . لذا توقف الآن لقد كان خطأي ".
"نعم يا صاحب الجلالة. يجب عليك بالتأكيد أخذ الدواء ".
عندما أومأ لوسيو برأسه ليُظهر أنه يعلم ، عندها فقط انسحب الطبيب الإمبراطوري من القصر المركزي بتعبير مرتاح. كانت روزموند تدخل الغرفة عندما صادفت الطبيب وأبدت تعابير حيرة.
"جلالة الملك؟"
"آه ، روز. وصلت."
"نعم. لكن فجأة لماذا الطبيب...؟ "
سألت روزموند بصوت مليء بالقلق.
"أنت لست مريضا ، أليس كذلك يا جلالة الملك؟"
"لا ، روز. أنا بخير."
سرعان ما بدّل الموضوع.
"ماذا تقصد بخير؟ يجب أن تكون حالة خطيرة إذا اتصلت بالطبيب ... "
"أنا بخير حقًا. هل زرتي البارون؟ "
"... نعم."
ابتسمت روزموند بتعبير مرير وأخبرته بالنتيجة.
وافق البارون على التنازل عن حقوق الوالدين. هذا هو الدليل ".
قالت روزموند هذا وقدمت له عقدًا موقعًا للتنازل. أومأ لوسيو برأسه عندما حصل عليه.
"ربما سيعلن دوق إفريني رسميًا أنه سيتم إحضاري كابنته بالتبني قريبًا. عندها لن أكون مجرد ابنة بارون ، بل ابنة دوق نبيل ".
"... يبدو أنك مهووسة بالمكانة."
"أليس هذا طبيعيًا يا لوسيو؟ عندها فقط يمكنني أن أحبك بكل سرور دون أي قيود ".
قالت روزموند ذلك وتركت قبلة صغيرة على جبين لوسيو. لم يكن تعبير لوسيو عن قبولها حلوًا كما كان من قبل ، ولكن روزموند لم تستطع ملاحظة ذلك كثيرا منذ أن أغلقت عينيها وقبلته .
"عندما أصبح ابنة الدوق ، سيكون من الأسهل دخول قصر الإمبراطورة."
"..."
لم يقل لوسيو شيئًا ، لكن روزموند فهمت على أن صمته إيجابي. سرعان ما بدأت تئن مثل طفلة ، كما لو أنها لم تكن تتحدث بجدية قبل لحظات.
"بالمناسبة ، جلالة الملك."
"نعم روز".
"الإمبراطورة حقا أكثر من اللازم."
سألها لوسيو وأبدى اهتمامًا ، وهو يتصرف كطفل من خلال نفخ خديها والتعبير عن عدم الرضا.
"ما الذي يجري؟"
"حسنًا ، لقد خفضت ميزانية قصر فاين."
نصفها أيضًا. ألم يكن حقًا أكثر من اللازم ؟
بسبب كلمات روزموند فكر لوسيو في شيء ما للحظة وسرعان ما تحدث بصوت غير مبالي.
"كانت نفقات قصر فاين مرتفعة للغاية. هو ليس تقليص مفرط؟ حتى لو تم تقليصها إلى النصف ، فلا ينبغي أن تفتقرن إلى الأموال أنت والخادمات ".
"... نعم؟"
ثم لاحظت روزموند أخيرًا شيئًا غريبًا. الآن للمرة الأولى ، دافع لوسيو عن باتريزيا أمام عينيها. "ليست هي!" سألته روزموند بوجه مصدوم.
"لوسيو ... هل أنت جاد؟"
"لا أريد أن أكون مقتصدًا ، لكن الإفراط في الإنفاق على الرفاهية ليس جيدًا. علاوة على ذلك ، الأمور المالية هذه الأيام ... "
جلالة الملك!
صرخت روزموند بتعبير مصدوم. مناقشة الشؤون المالية أمامها. لقد كان إمبراطورًا لم يفعل ذلك ، ولو مرة واحدة. سألت روزموند بصوت يرتجف.
"فجأة ... لماذا أصبحت هكذا فجأة يا جلالة الملك؟"
"ماذا تقصدي فجأة يا روز. لقد كانت نفقاتك مفرطة منذ فترة طويلة ".
تحدث بنبرة جادة.
لكن لم يتم الإشارة إليه رسميًا. على أي حال ، فإن العشيقة هي موقف غير رسمي يتعلق بالإمبراطور ، والإنفاق المفرط على الرفاهية ليس جيدًا. علاوة على ذلك ، وضعك ليس حتى بارونة الآن ".
"..."
نظرت روزموند إلى لوسيو بتعبير ساخط على وجهها وسرعان ما غادرت القصر المركزي. أي شخص ينظر إليها سيعرف أنها كانت غاضبة لأنها تدفع قدميها وتتوارى من مكانِه، وعندما غادرت أخيرًا ، بينما كان يتنهد بمفرده تمتم لوسوي في نفسه.
"مع ذلك ، يجب أن تكون هذه هي الطريقة الصحيحة.""كيف يفعل ذلك بي ؟!"
عادت روزموند إلى قصر فاين وصرخت بغضب. كان هذا سخيفًا حقًا. كيف يمكن أن يخونها لوسيو بهذه الطريقة؟ نفست عن غضبها هذا وألقت الأشياء التي كانت على الطاولة. ارتدت قطع الزجاج في كل مكان مع صوت قرقعتها . غلارا ، التي كانت تراقبها بجانبها ، أغلقت عينيها باحكام.
"سيدتي ، من فضلك كوني هادئة."
"هادئة؟ هل أبدو وكأنني يمكن أن أكون هادئة ؟ أنا متأكدة من أن أي شخص يمكنه أن يرى ويؤكد أن تفضيل جلالة الملك ليس كما كان من قبل! "
ورمت الزجاج مرة أخرى مع صرخة. الزجاجة التي ألقتها بالكاد تمكنت من إصابة غلارا. أخرجت غلارا أنفاسها ووضعت يدها على صدرها. ربما لم تكن هناك وظيفة صارمة مثل كونك خادمة روزموند.
"من الواضح أن جلالة الملك قد تمسك بجانب تلك الشقية أثناء غيابي!"
روزموند ، التي عبرت عن غضبها حتى أثناء استخدامها العامية ، سرعان ما تحولت إلى تعبير رائع. في هذا التغيير المفاجئ في التعبير ، كانت جلارا مرتبكًة بشأن ما يجب فعله للتكيف مع روزموند. قالت روزموند بصوت حاد.
"غلارا ، تواصلي مع دوق إفريني على الفور."
"لأي سبب..."
"هناك سبب واحد فقط! اطلبي منهم إنهاء عملية التبني في أقرب وقت ممكن. عجلي!"
"نعم نعم. سيدتي ، سأفعل ذلك ، لذا يرجى الهدوء ".
طلبت منها جلارا ان تهدأ ، لكن روزموند بدت غاضبة. سارعت جلارا إلى الخروج من قصر فاين لمنع المزيد من الاشتعال. ( يعني عشان ما تعصب زيادة )