💝سأدافع عنك💝

2K 156 12
                                    

آسوكا(شهيق قوي):هئئئئئئئئئئئئئ!!!!!!لقد نسيت!!!!الفرن!!!!!!!!

باكوغو(يدفع آسوكا بشدة ليركض نحو المطبخ):من أين تأتي رائحة الحريق؟(يلتفت ليجد سحابات سوداء تخرج من بابه ليتقدم نحوه).

آسوكا(تركض خلف باكوغو و هي تلهث):لاااااا!!!!كاتشان!!!إياك و فتح...

باكوغو (يتجاهلها و يفتح باب الفرن ليخرج ديك رومي هناك ألسنة نار على ذيله.قفز على وجه باكوغو ثم باشر بالركض و هو يصرخ)................

باكوغو (بغضب أعمى):هل تحاولين شينا أحياءا أيتها الغبية؟!

آسوكا(تمسك الديك و تتقدم به نحو باكوغو):هيا كاتشان!انا أدخله و انت أفتح باب الفرن!

الديك(صراااخ):كاااااااااك!!!!؟

باكوغو (يصفع الديك ليسقط أرضاً ليهرع إلي الحمام ليصرخ بشدة في وجه آسوكا):هل تحاولين حرق منزلي أيتها الغبية الحمقاء؟!

آسوكا (بندم):كنت فقط....وجدت انك مريض و ميدوريا سان نائم ففكرت في إعداد الفطور(تخفض رأسها بحزن):يبدوا أنني مهما حاولت المساعدة فإنني لا أفتعل سوى المشاكل.

باكوغو (يحدق فيها بضعة دقائق ثم يزفر بغضب):إن كنت جائعة فما عليك سوى إيقاظي.

آسوكا(تضيق عينيها بعدم فهم):و هل تطهو انت يا كاتشان؟

باكوغو (بتفاخر):هيه!!!لست مجرد طاه عادي بل محترف!!!

آسوكا(بإبتسامة طفولية):هل يمكنني تذوق الطعام خاصتك كاتشان؟(تضم يديها على صدرها و تصنع عيون الجرو البريئة):رجااااااااااااااااءااااااااااااا.

باكوغو (يبتسم بسخرية):لا تحلمي حتى.

آسوكا(تنفخ خديها بإنزعاج):هياااااا كاتشان!!!لا تكن جشعا.

باكوغو (بغضب):من تنعتين بالجشع أيتها الحمقاء؟!

آسوكا(تتجمد لمدة قليلة ثم تبتسم بمكر):ااااااااااه...أنت تقول هذا فقط لأنك لا تجيد الطبخ كما تزعم!

باكوغو (يبتسم بجنون من شدة الغضب لتظهر بعض العروق على وجهه):أتقولين أنني أكذب يا هذه؟!

آسوكا (بإستهزاء):لا أعلم...لكن إن كنت كذلك فأثبته لي!

باكوغو (يضم يديه بغضب):يا لك من شخص وغد احمق غبي مزعج ماكر!

آسوكا(ترفع حاجبها بغضب):هل نعتني للتو بشخص وغد احمق غبي مزعج ماكر؟!

باكوغو (يزفر بغضب):حسنا...سأثبت لك أني افضل طاه على الإطلاق.

آسوكا (تقفز بفرح كبير):ياتاااااااااا!!!!

باكوغو (يوجه إصبعه نحوها بتحذير):أما انت... إياك و لمس أي شيء!!!

💞بلس أولترا 1💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن