السلام عليكم كيفكم يا حلوان ان شاء الله تكونوا بخير .. اسفه على التاخير لكن اتمنى ان تتفهموا ظروفي بس ان شاء الله راح احاول انزلكم بسررعه البارت الجاي ان شاء الله .. واتمنى ان ما تنسوا الفوت واللايك وتدعموني 😭❤❤👍😘😘 وترقبوا البارت الجاي ان شاء الله راح يكون كله حماس ويعجبكم .
حزن تايهونغ على سماعه لهذا الخبر ...
( جميعنا نعرف الشعور الذي يراودنا وكيف يكون مؤلم عندما يرحل من نحبه ولا نستطيع الاعتراف له لكن .... سيتم الاعتراف قريبا ) ....
بعد ان انتهوا من الاكل ذهبوا الى الحافله .. كانت حقا رحله رائعه واعجبتهم لكن مازالوا يشعرون بالحزن من داخلهم ..اليوم التالي _____________________
حان وقت انتقال جيمين من المدرسة ..
جيمين : ابي ارجوك اريد ان نرجع بسرعه الى هنا فصديقي تاي حزين جدا وانا حزين ايضا ... وحقا خائف فالمدرسة التي سانتقل اليها لا اعرف احد هناك ابدا .
بارك : بني لما الخوف وعدتك اننا سنرجع الى هنا بسرعه .. الا تثق بوالدك .؟
جيمين : لا ابي اثق بك ... واشكرك على وعدك لي .بعدها ذهبوا الى بوسان فهذه هي اصلا مكان مولد جيمين وبالطبع جيمين يحبها لكن يريد ان يكون معه تاي ....
الان اصبحوا بعيدين عن بعضهم وهذه هي الفرصه التي سيستغلها جونغكوك جابرا معه لوركان الذي لا يعرف ماذا عليه ان يفعل للتخلص من ذلك الفتى الذي اسمه جونغكوك ...
(تسريع الاحداث ) :_________________
بعد مرور شهران ونصف ....
جونغكوك : اسمع لوركان ستنفذ كل كلمة اقولها لك وستفعل ما امرك به .
لوركان (بغضب ): ح ..حسنا ... وما هي خطتك ؟
جونغكوك : كما تعلم الان جيمين سوف يرجع الى هنا بعد اسبوعان وتاي صديقه في غاية الحزن حتى انه لا يشارك ابدا مع المعلم لذا الخطة هي انك ستذهب لتاي وتخبره بانك تريد ان تكون صديقه وانك معجب به منذ البداية وقبل ان يأتي جيمين ستخبر تاي بنفسك انه اذا اتى جيمين ان يخبره بانه لديه صديق هو انت وانه يحبك اكثر منه ( يقصد ان صديق تاي سيكون لوركان بدلا من جيمين ) وان لم يفعل فاخبره اننا سوف نؤذي جيمين ...حسنا
لوركان : حسنا.
جونغكوك : هيا اذهب الان .ذهب لوركان متجها لتايهيونغ الذي يجلس وحيدا ولا يريد التكلم مع احد ..
لوركان : مرحبا تاي كيف حالك ؟ لماذا اصبحت هادئ جدا .؟
تاي : بخير لوركان .. لا لا شيء فقط لا اريد التكلم مع احد .
لوركان : تاي انا افهمك ولكن اردت اخبارك بان لا تحزن على ذهاب جيمين فهو اخبرك انه سيرجع اليك وحقا ان كنت تحبه يجب عليك انتظاره .
تاي : لوركان هذا ما افعله انني انتظر جيمين بفارغ الصبر .
لوركان : اذا تاي لنصبح اصدقاء فانا حقا معجب بك .تفاجئ تاي من طريقة كلام لوركان والتي تبدو غريبة بعض الشيء .. لكنه وافق لانه لا يريد احراج لوركان .
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Aléatoireهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍