آرمين ، بيترا ، ميكاسا ، جان ، ايرين ليفاي ... جميعهم اولاد عم واصدقاء مقربين بلغوا السن القانوني واتفقوا العيش تحت سقف واحد بدون والديهم يا ترى هل من أشخاص يحبون بعضهم موجودين بينهم؟ ، إذ كنت متحمس تابع القصة.
ليفاي آكرمان:: ذو الشعر الغرابي الأسود وعيون كحلية كسواد الليل وعدسه عينه لونها رصاصي غامق ، وسيم ذو جسم رجولي جداً يبلغ من العمر 23 عاماً ، حاد الطبع وبارد كالثلج، ولكن عنده انفصام في الشخصية ونفسية متقلبة احياناً يبتسم واحياناً يتحدث مع نفسه واحياناً يمسك برقبته ويشعر بالاختناق الشديد إذ تعرض للكلام اليؤذي قلبه او صدمة قليلا مهووس بأيرين يعشقه حد الجنون منذ الطفولة ولكن لا يظهر ذلك يتصرف عدم الاهتمام أمامه ، يملك شركة للتكنولوجيا.
إيرين ييغر:: ذو الشعر الشوكولاتي اللامع والعيون الذمردية والشفاة الوردية جسم شبيه بالفتيات ولكن مثير جداً عمره 18 عاماً ، يحب بيترا بنت عمه منذ الصغر وهو يفكر ان يتقدم لها ، يتخدر بسرعة وينتصب ايضاً يملك قطة تدعى تشوي { ترا ذي القطة لها دور رح تدمر ليفاي تلعب لعب🤓💔}
ميكاسا آكرمان:: شقيقة ليفاي الأصغر والتي تبلغ من العمر 17 عاماً ، تملك شعر قصير أسود وعيون سوداء كحلية وجسم مثيرة مرحة جداً وقوية تحب المقالب المؤذية التي يؤدي إلى المشاكل ، وتحب الياوي جداً ومعجبة بأيرين وهي ملتصقة بهِ كالعلكة.
بيترا:: محبوبة ولطيفة بين الجميع خجولة جداً وتحب إيرين ولكن لم تعترف له تبلغ من العمر 17 عاماً
جان:: وجه الحصان كما يلقبه ايرين يحب ميكاسا منذ اول لقاء لهم ولكنه دائما ما يختلق الشجار مع ايرين لان ميكاسا تلتصق بهِ يبلغ من العمر 19 عاماً.
آرمين آرلت:: لطيف جداً وخجول ولكن وقت الممارسة لا يرحم يتغير جذرياً ، يبلغ من العمر 20 عاماً.
تشوي { قطة إيرين } :: قطة صغيرة الحجم منحرفة جداً دائماً ما تجعل ايرين يثار لانها تدخل بداخل ملابسه وتلعب بالاعضاء المثارة.{ يليل القطة ذي منحرفة جداً تضن ان قضيب ايرين مصاصة انقلعي يا حيوانة قضيبة بس لليفاي🌚😭💔}.
وبعد رح تضهر شخصيات جديدة رأيكم بالشخصيات ليفاي؟ ، رح يتأذة كثير بسبب إيرين ويزداد مرضه ولله رح ابكي المهم باااي يحلووين بالبارت القادم انشالله ينزل بسرعة.