𝟏 | 𝐏𝐫𝐨𝐛𝐥𝐞𝐦𝐬

526 32 35
                                    

ياهووووو~~
بدون اي مقدمات او كلام، التشابتر الاول للرواية الاولى:>.
استمتعوا~.
____________________

بدأت الشمس بالاختباء معلنةً عن خجلها، بينما خيوط اشعتها تغلغلت بين الغيوم والسماء البنفسجية الفاتحة لتعطي ذلك المنظر الذي لامثيل له.

في تلك المدينك الكبيرة كان السكان اكثر نشاطاً في الليل واينما تنظر سترى بعضاً من الطلاب الذين يتكلمون عن ما ينتشر في الاونة الاخيرة من اساطير، اما في الجهة الاخرى رجال العصابات الذين يتباهون بكونهم من احدها،.
لكن هذه المدينة رغم منظرها الخلاب تخبئ المخاطر التي قد تأخذ بحياتك، فكل جمال خلفه سم.
نعم نحن نتكلم عن وحوش مدينة (ايكيبوكورو)، وما نقصده هنا هو الدراج عديم الرأس والمشرح وألخ، لكن ما يجب الانتباه منه حقاً هو عدم اللعب مع (اوريهارا ايزايا)، وعدم اغضاب (هيواجيما شيزو).

بدأ الليل بنشر ستاره المظلم المرصع بالنجوم التي لم ينتبه احد لجماله الساحر بين كل هذه الحشود والاضواء.

بين تلك الحشود كان هناك رجل بشعر مصبوغ اشقر يرتدي ملابس ساقي، بينما يحمل هاتفه، على ما يبدو انه يجري مكالمة مع احد ما، حسناً بالطبع كان السكان حذرين بـ عدم الاقتراب منه، اعني من لايعرف اقوى مرعبين المدينة هيواجيما شيزو؟.

بينما في جهة اخرى بعيدة كان هناك فتى بشعر اسود لايمكن تمييزه مع لون سماء هذه الليلة، يرتدي سترة سوداء مزينة بالصوف الابيض في نهاية الذراعين والقبعة، وتيشيرت اسود على حرف V.
انه وسيط المعلومات اوريهارا ايزايا المهووس بحبه للبشر.

كان يبدو بانه انتهى للتو من مهمته لاعطاء احدى عشائر الياكوزا المعلومات المطلوبة منه بـ ظرف بني،.

بدأ بالتمشي بتلك الابتسامة التي عندما يراها احد سيظنه على وشك افتعال جريمة.
كان يتمشى ومن حين لاخر يقفز ويدندن بالحان غير معروفة.
توجهت قدماه الى مطعم (السوشي الروسي) ليشتري بعض الطعام لنفسه بعد الكثير من العمل والمهام كـ راحة.
القى التحية على ذلك الروسي الذي هو من اصول افريقي(سايمون) ذو اللغة اليابانية الغريبة.

ابتسم له سايمون ورحب به ليدخل المطعم.

عندما اشترى ذو الشعر الغرابي ما اراده كان في طريقه الى منزله بينما يخطو خطواته واحدةً تلو الاخرى بايقاع معين، لمح بطرف عينه بين جميع الحشود شخص بشعر اشقر، كان يبدو عليه انه متقزز من شيء ما الى ان رأى ايزايا الذي كان يأمل ان يمر مرور الكرام.

من وجهة شيزو

كنت أجري مكالمة مع (توم-سان) عن العمل ونخطط ان كنا سنأكل الطعام في احدى المطلعم غداً بعد العمل.
انهيت مكالمتي، نظرت الى اعلى ارى تلك السماء والنجوم التي حجبتها اضواء المدينة المزعجة، مددت يدي الى احدى جيوبي لاخرج علبة من السجائر اخذت احدى تلك الاعواد الرفيعة البيضاء لاشعلها وابدأ التدخين متجاهلاً ما حولي.
قطع كل تفكيري رائحة قذرة اعرفها.
تقززت وبدأت اشم واتلفت لاجد مصدر تلك الرائحة.
حينها فجأة لمحت شخصاً يمشي بين الحشود بابتسامته المقرفة تلك، انه البرغوث الوغد!.

تصاعد غضبي بسرعة فرميت السيجارة التي كانت بين شفتي ودست عليها، التقطت اقرب لافتة لارميها عليه.

رمى شيزو احدى لافتات الشارع تلك فارتعب الحشود وتباعدوا بسرعة اما ايزايا فقد تفاداها بكل رشاقة كما هو المعتاد، ليفتح فمه قائلاً
:"اه شيزو-تشان، لايمكنني اللعب الان فأنا اتضور جوعاً هذه المرة~-ليرفع الكيس الذي اشتراه من المطعم مبتسماً-.
غضب شيزو اكثر فامسك بأحدي السيارات ورفعها ناوياً رميها صارخاً:
"فالتذهب للجحيم انت ومعدتك تلك ايها البرغوث الم اخبرك ان لا تعود لـ ايكيبوكورو ابداً!، سأقتلك! ".
رمى تلك السيارة علي ايزايا الذي تفاداها بالفعل بفضل سرعته ورشاقته.

ودار ذلك القتال الذي اعتدنا عليه يومياً بينهما الذي انتهى بخداع ايزايا لشيزو والهرب بوقت اسرع من المعتاد، لم يرد لطعامه ان يبرد ليس اكثر.
دخل الغرابي الى منزله خالعاً سترته السوداء، رمى بنفسه على الاريكة متعباً من اعماله.
كان رأسه بالفعل يؤلمه ومعدته اكثر، اخرج طعامه الذي اشتراه وبدأ في تناوله رغم انه بالفعل فقد حرارته.

عندما انهى ربع ما في يده ازاحه بعيداً كـ اشارةٍ بأنه شبع بالفعل.
القى برأسه للخلف مغمضاً عينيه الشبيهة بالجواهر الحمراء، مفكراً بعدة اشياء وبعمله وماذا سيفعل غداً.
فتطرق عقله الى موضوع لم يفكر به قد.
الست وحيداً؟.
كان بالفعل شخص وحيد لا يملك من بجانبه لكن لما؟ حسناً ذلك يعود لكونه وسيط المعلومات بالطبع، فهو من افسد حياة البعض وانهى الاخرى.
ليفكر مرةً اخرى، لكنه يحب البشر، لما لا يبادلونه نفس مقدار عشقه المهول لهم؟ لابد انهم حقاً طَمعين!.
نفض تلك الافكار من رأسه مستاء من نفسه لانه يفكر بامرٍ كـ هذا.
اليست مجرد مشاكل؟.
ليبتسم ابتسامةً متكلفة لنفسه قائلاً:
"يا لها من حياة سيئة، فعلاً~؟.

____________________

هيييي~~!.
اعجبكم التشابتر الاول؟.
ليس لدي شيء لقوله ولا حتى قول ادعموني، ألخ..
لكن ما اتمناه ان يعطيني احدكم رأيه :>!.
باي بااااايي~.

𝔅𝔞𝔡 𝔩𝔦𝔣𝔢. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن