ردت باتريزيا بابتسامة باردة على تحية روزموند التي لا معنى لها.لم تُظهر باتريزيا ردًا على أي شيء بعد لقاء لوسيو ، فقد أعطته الإنذار النهائي ، "إذا كنت تريد إحضار محظية ، حتى لو كان ذلك يعني التقليل من كرامتي ، فافعل ما يحلو لك".
لم تختبر العقم ولم تطعن في تصويت المجلس.
تصرفت باتريزيا كما لو أنها فقدت كل دوافع حياتها لبعض الوقت. تنظر في الوثائق في القصر الداخلي ، وتقرأ الكتب ، وتمشي كالمعتاد ، لكن الناس من حولها شعروا أنها أصبحت فارغة أكثر من ذي قبل. كان هذا تغييرًا واضحًا شعرت به حتى بترونيلا.
ردت باتريزيا بسخرية: "شكرًا لك ، أتمتع بيوم مريح للغاية."
كانت روزموند غير منزعجة وأجابت ، "أنا أيضًا أحظى بيوم مريح لأنني كسبت معروفًا من جلالة الملك."
"هذا مريح للغاية." ابتسمت باتريزيا بشكل مشرق وهي تجيب وطرحت موضوعًا آخر. "لكن القصة التي سمعتها لا تبدو كذلك."
"نعم؟ ماذا تعني بذالك…"
"أنا أتحدث عن والديك ،" غيرت باتريزيا الموضوع بشكل عرضي.
"سمعت بعض الأخبار الرهيبة أمس. حسنًا ، قالوا إن ملكية بارون دارو احترقت بنيران هائلة ".
"..."
"بالطبع ، والداك الآن هما دوق ودوقة إفريني ... على أي حال ، ما زالا الوالدين اللذين أنجباك وربياك. سمعت أنه حتى والداك الذين أنجبوك قد ماتوا جميعًا أثناء الأحداث في ذلك الوقت ".
"...."
"لسوء الحظ ، هذا ما سمعته ."
"نعم. انه حقا امر مؤسف بالإضافة إلى ذلك ، أفلست عائلة فيكونت بور التي تزوجها أخوك الأكبر أيضًا خلال هذا الوقت؟ قالت باتريزيا إذا امتلك المرء الفخر باعتباره نبيلًا ، فسيكون من الصعب تحمله ... "
ومرت روزموند. و قبل أن تمر تمامًا ، همست باتريزيا في أذن روزموند ، "لتقتلي دمك ... روزموند إلى أي مدى تخططي للذهاب ؟ أعتقد أنك لست خائفًا من العقوبة الإلهية من السماء ".
همست روزموند بابتسامة في أذن باتريزيا: " جلالة الملكة لا أعرف ما الذي تتحدثي عنه ". "بالنسبة لي ، أقاربي الوحيدون هم دوق ودوقة إفريني وأطفالهما."
"... بالتأكيد. إذا كان هذا ما تتمنيه ". تركت باتريزيا تلك الكلمات فقط وابتعدت ، حيث شعرت أن روزموند تطلق الخناجر عليها. ابتسمت ، وتمتمت بغرابة ، "إذا كان الأمر كذلك ، فربما يجب أن أجرؤ على أن أذهب للجنة؟ ..."
م: (اتوقع تقصد ان روزموند اذا ماتت بتروح الجحيم عشان كذه هيه لازم تروح الجنة عشان ما تقابلها )😁😅
____________________________________
"جلالة الملكة لقد عدتي."بمجرد دخول باتريزيا قصر الإمبراطورة ، استقبلتها ميريا بأدب ، وابتسمت باتريزيا بلا مبالاة وهي جالسة على مكتبها وسلمت الوثائق.
بعد فترة وجيزة ، سألت باتريزيا ميريا ، "بترونيلا متأخرة. ما الذي يجري؟"
"قالت السيدة أن هناك شيئًا ما يحدث في السوق اليوم. طلبت مني إيصال رسالة مفادها أنها قد تكون متأخرة قليلاً ".
"يا للهول. يبدو أنني أزعجها كثيرًا ".
شعرت بالسوء و شعرت ميريا بالخوف قليلاً من باتريزيا ، التي كانت تضحك وتغمغم لنفسها اليوم. لم يكن لديها هذا الشعور من قبل. حتى عندما عادت على قيد الحياة من عتبة الموت أثناء مسابقة الصيد ، هذا الشعور ...
"ميريا".
أخرج صوت باتريزيا ميريا من أفكارها. فأجابت بسرعة: "نعم جلالة الملك؟"
"هل تعرفي ستيرين ، بأي فرصة؟"
"ستيرين؟" هزت ميريا رأسها رداً على سؤال باتريزيا. لم تسمع بهذه الكلمة من قبل. سألت ، "ما هذا؟"
"رائحتها جيدة جدا. يقال أنه يتم تسميتها باسم آخر في بلد في الشرق ... على أي حال ، فإن الرائحة عطرة لدرجة أنها تستخدم في البخور كثيرًا في الشرق. "
"عطور؟"
"إنه مشابه للعطور. يقال أنه عندما تشعل البخور ، فإنها تترك رائحة لطيفة على جسمك ". ضحكت باتريزيا بطريقة ساحرة.
"كنت غير مبالية . إنه شيء لتهنئة الابنة الجديدة للدوق ، وفوق ذلك الان حصلت على لقب ماركيزة . هذه ليست طريقة للبقاء ساكنة ".
"نعم…؟"
للحظة ، شعرت ميريا بالحيرة من موقفها المختلف جدًا عن المعتاد ، وابتسمت باتريزيا وأشارت إليها. اقتربت ميريا من باتريزيا ، التي أخذت شيئًا من الرف وسلمته لها.
كان صندوقًا صغيرًا. سألت ميريا في حيرة ، "هذا ... ما الأمر يا جلالة الملكة؟"
"في الغرب ، مفهوم المباخر غير مألوف ولا يستخدم بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، قمت بتحويله إلى عطر ، لذا يرجى أخذه إلى قصر فاين ".
"فهمت ، جلالة الملكة."
غادرت ميريا الغرفة بعد استلام الصندوق من باتريزيا. ارتفعت ابتسامة خافتة على فم باتريزيا وهي تحدق في ظهر ميريا ، لكنها سرعان ما اختفت. بعد فترة ، جلست إلى مكتبها وكأن شيئًا لم يحدث ، وبدأت تركز على عملها مرة أخرى.
_______________________________
ايش تتوقعون خطة باتريزيا الجديدة؟؟ 😈😈