ألفہصہل ألعہشہرونہ

1K 58 28
                                    


ألفہصہل ألعہشہرونہ| آلُِوُدِآعٍ

• • • ● ◖ ◐ ○ ◑ ◗ ● • • •

بعد يومين…

كان المطار مزدحما ، كالعادة في مثل هذا المكان.  كان الناس يسارعون للقيام برحلات جوية متأخرة ، يحيون أحبائهم أثناء خروجهم من بوابة الوصول أو يودعون زملائهم. 

وقف كل من بومقيو  و يونجون و تيهيون  و كاي خارج بوابة المغادرة بينما سار سوبين  إليهم بعد أن سجل الوصول.

ابتسم للأربعة ، جواز سفره في يده بقوة وهو يسحب حقيبة فضية صغيرة خلفه.

نظر بومقيو إليه بعيون دامعة ، مما جعل قلبه يلتوي قليلاً من مشهد .

لقد توقف قبل الأربعة منهم ، وسحب حقيبته حتى تتوقف خلفه بينما مد يده لمسح شعر بومقيو بهدوء. 

"ياااه لا تبدأ في البكاء من اجلي الآن ، قيو. 

مما يجعل بومقيو  يبتسم قليلاً حول كيفية منادة سوبين له ... "قيو"

وأنا أفضل أن أتذكر وجهك كله لطيف ونظيف ، على عكس المرة الأخيرة التي غادرت فيها ، "ابتسم.

رفع بومقيو يده لمسح الدموع التي كانت تتشكل في عيونه الشبيهة ب المجرة.

  "أنا لن أبكي ، سوبين.  أشعر بالسوء لأننا لم نتمكن حقًا من قضاء الكثير من الوقت معًا "،

كما قال وهو يبتسم في المقابل.

أطلق سوبين  ضحكة مرحة. 

"نعم ، لكنها كانت لا تزال عطلة ممتعة.  كم مرة يصادف المرء صديقًا قام بتبديل جسده؟ "

ارتسمت ابتسامة على وجه بومقيو قليلًا عندما نظر إلى الأرض بابتسامة صغيرة.

  لقد تقدم فجأة لرمي ذراعيه حول سوبين  ، مما أثار دهشته. 

"أنا آسف ،  سوبين ،"

اعتذر بهدوء في أذنه.

  "أنا آسف لأنني لا أستطيع أن اكن لك نفس المشاعر".

تفاجأ سوبين  قليلاً في البداية من اعتذار بومقيو المفاجئ.

  أغمض عينيه وهو يعيد العناق بابتسامة صغيرة.

  "لا يهم ،  بومقيو.  ستكون دائمًا أفضل صديق لي ، الشخص الذي سأتذكره دائمًا في قلبي ".

كُلَمَا إِلْتَقيْنَا| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن