سر جوزيف

451 55 2
                                    

بعد مغادره طاقم سيرين جزيره التنانين الناريه حدث ما توقعته سيرين و اصدقائها فقد كانت هناك معارك في البحر بين القراصنه و البحريه وبسبب ان سيرين و طاقمها قراصنه مبتدئين كان عليهم اثبات وجودهم فأنطلقت سيرين بسفينتها تهاجم كل من يقف امامها من قراصنة و جنود بينما كانت ليز تبعد طلقات المدافع بركلها بقدمها و كلارى تحطمها بقبضتها انها قويه حقا اما لوسيان و رين يشاهدان بصمت و كلا منهما يفكر انهن فتيات لكنهن أقوى من الرجال بكثير و ايا تعتني ب يارا المنهكه بسبب ما حصل لها مع لورينس في هذه الأثناء كانت سيرين قد ققزت لاحد سفن القراصنه فقد سمعت صوت صراخ فتاه و عندما وصلت لمكان الفتاه كانت الفتاه مقيده و هناك امرأه من طاقم سفينه القراصنه توجه سيفها لعنق الفتاه و تطلب منها ان تطلب من والدها أن يسلم سفينته لها غضبت سيرين من هذا فقد كانت الجروح تملأ جسد الفتاه المسكينه ف جرت نحو القرصانه لتضربها برأسها لتسقط الأخرى ارضا و بعدها نهضت لتقاتل سيرين وهي تضع يدها مكان الضربه التي تلقتها برأس سيرين.

القرصانه : من تظنين نفسك لتفعلي هذا بي.

سيرين : سيرين اميره القراصنه.

القرصانه : سأقتلك.

اندفعت القرصانه لتقتل سيرين لكنها تلقت طعنه من سيرين ف سيرين أقوى و اسرع من ما تبدو عليه و هي تزداد قوه يوما بعد يوم بعد ان قتلت سيرين القرصانه قطعت الحبال و حررت الفتاه و اخذتها لسفينتهم ليصدم طاقمها بالفتاه التي تبدو كمن خرج من معركه مميته بسبب الجروح و الدماء التي تغطي جسدها (سيكون اسم الفتاه شيزو) .

رين : من هذه الفتاه يا كابتن.

سيرين : لا اعرف ولكن كان القراصنه يعذبونها لسبب ما.

رين : هل تقصدين انك احضرتي شخصا غريبا لسفينتنا و نحن في وسط معركه لا نعرف فيها من سيهاجمنا و متى سيهاجمنا.

سيرين : لم افكر في هذا فقد كانت المسكينه في حال سيئه.

ليز : الكابتن لاتتغير ابدا انها متسرعه كالعادة.

شيزو : يجب ان اهرب فهم قراصنه ايضا.

ارادت سيزو القفز في البحر للهرب ولكنها شعرت بيد بارده تمسكها من ذراعها فقد امسكتها يارا لتمنعها من القفز.

يارا : هل انتي حمقاء تريدين القفز و انتي بهذا الحال ستموتين بالتأكيد.

شيزو : سأموت في كلتا الحالتين فأنتم قراصنه و ستقتلونني بالتأكيد.

يارا : انها خائفه ليس لدي حل اخر.

استخدمت يارا قوتها لتشل حركه شيزو و بعدها نظرت ل ايا ففهمت ايا الامر ف يارا لن تتمكن من حمل شيزو فهي بالكاد تستطيع التوازن في مشيتها فحملت ايا شيزو للداخل لتقوم يارا بتضميد جراحها وبعد ساعات استيقضت شيزو لتجد ايا نائمه على كرسي بقربها فتسللت على اطراف اصابعها و فتحت الباب لتجد يارا تنظر للقمر فقد حل المساء كما ان سفينه سيرين ابتعدت عن مكان المعركه فختبأت شيزو حتى لا تراها يارا.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن