اسمك فتاه طيبه لطيفه في 18 عمرها تملك اعين مثل اعين الارنب اللاطيفتان ...تحب اسمك فن الكيبوب كثيرا وفرقتها المفضله هيه BTS ...وبايسها التي تفضله كثيرا هو جونكوك ... لدى اسمك صديقتان مقربتان كثيرا... وهما جون يون التي اصبحت استف نامجون الخاصه ولكن من يعرف ماذا يحدث بينهم ؟ ...و مين سيولا التي اصبحت ايضا استف شوقا المنحرفه الخاصه ...نعم كانت اسمك تعمل في نفس الشركه كأستاف خاص لتايهونغ... رغم انها تحب جونكوك المثير ...هيا مع نبدأ حيث كانت الاصوات العاليه في الشركه ...نامجون : اين ...؟!يون...!؟لماذا لم تأتي...
اسمك بصوت لطيف :اهدأ انها مريضه قليلًا ...
جين : اوه لهذا السبب لم اراها اليوم يالها من مسكينه ...
نامجون :مااااااااذااااا مريضه...!!
اسمك : انها ليست مريضه بل انها متعبه قليلًا ...
نااامجون وهو يونادي على مين سيولا : سيولا هل يون بخير...!
سيولا : نعم فقط هي متعبه قليلا ...
نامجون : اه ياالاهي...حسنا شكرا لك...
شوقا : سيولا لم انتهي من شعري سوف يبدأ الكونسرتيوم بعد خمس دقائق ساعديني ...
سيولا : نامجون لا تقلق تعال الى سكنينا انا واسمك و يون لتأطمن على يون ...لا شكرا على واجب علليا الذهاب شوقا يحتج اللي الان ...حسنا قادمه...كانت الفرقه تستعد لكونسرت في سيول ...فالكل كان يعمل بجد لتجهيز BTS ...كان نامجون يفكر بيون كثيرا وكان ايضا قلق جدا عليها ...كانت اسمك قد جلست بعد إنتهائها من شعر ومكياج تايهونغ...
تايهونغ : شكرا لك يا اسمك حقا انت رائعه جدا في تجهيزي...يالكي من مبدعه...
احمر وجه اسمك كثيرا ...وابتسمت ابتسامه لطيفه...
اسمك : لاشكر على واجب سيدي تايهونغ...
ليدخل جونكوك بسرعه الى الغرفه حيث كان ازدحام الاستاف ...كانت اسمك تتأمل وجهه...فكان يرا اسمك بنظرات انحراااف ...خاصتا ان اسمك كانت مرتديه تنوره قصيره لطيفه فكانت السبب في انتصاب جونكوك...تقدم جونكوك نحوا اسمك وهمس في أذنها ...
جونكوك : انتي تعصين امر دادي مره اخرى ...انه ليس المكان المناسب لترتدين تلك التنوره ...هل تريدين ان افعلها امام الجميع ...؟!
احمر وجه اسمك كثيرا وقالت بصوت رقيق وناعم ...
اسمك : اسفه لم ارتديها مره اخرى بعد اليوم...
جونكوك : يالكي من فتاه جيده تطيعين امر دادي ...وفجأه كان جيهوب يصرخ بصوت عالا هو و جين وايضا جيمين يقولون ان بدأ الكونسرت ...بعد مرور ساعه ونصف من انتهاء العرض ...كان الكل متعب كثيرا ...بسبب الجهد في الرقص والغناء الذي بذلوه...بعد مده قصيره انتها نامجون من الاستحمام وارتداء الملابس ...وكان شوقا سوف يذهب مع نامجون سيولا واسمك كي يوصلهم بالسياره الى السكن ...قبل ركوبهم السياره اللتحق جونكوك بنامجون واخبره ان سوف يذهب معه...
أنت تقرأ
اين انت دادي
Teen Fictionاسمك و جون يون وايضا مين سيولا صديقات مقربات... اسمك استاف خاص لتااي لاكنها تحب جونكوك...المنحرف اما جون يون استاف نامجون الخاصه لاكن من يعرف ماذا يحدث بينهم... مين سيولا استاف شوقا المنحرفه ... مواقف محرجه وايضا منحرفه ...لكي تعرفووو اكملو قرأت ا...