"آه آه ..."
"جلالة الملكة ، هل مررت بكابوس مرة أخرى؟"
"لا ، لا ..." بالكاد تمكنت باتريزيا من هز رأسها. مسحت دموعها ونهضت عن سريرها. بدأت فجأة في الجري خارج قصر الإمبراطورة. مندهشة ، حاولت ميريا أن تنادي باتريزيا وتوقفها ، لكن دون جدوى. بدأت في الجري.
"اللعنة ، اللعنة ، اللعنة!" ، تمتمت باتريزيا باستمرار ، وبدأت في الجري ، واستمرت في الجري. شعرت وكأنها حماقة.
تشعر بالهراء ، مثل هذا الهراء ، مثل هذا الهراء !
في المقام الأول ، تم قطع النسب الإمبراطوري عن الإمبراطور السابق.
لإلقاء اللوم على شخص ما ، يجب إلقاء اللوم على أليسا وليس أنا. كانت أيضًا عقيمة ، بعد كل شيء!
"أوتش اه اه !" صرخت وهي تتعثر. اصطدمت بقدمها بحجر بارز فسقطت. شعرت بدفء في قدمها ، وتغلغل ألم حاد في الجزء السفلي من جسدها. كانت تبكي ، دافعة نفسها عن الأرض ، "آه ..."
كان ذلك بؤسا . كان فظيعا. هل يمكن أن أكون بائسة جدا؟ شعرت باتريزيا بالدموع التي توقفت للتو عن التدفق مرة أخرى. بللت دموعها خديها وتدفقت على ذقنها. ظلت تبكي دون حتى التفكير في حقيقة أنها اضطرت للوقوف مرة أخرى.
"... باتريزيا؟" نادى شخص ما باسمها. كان اسمًا جميلًا وكريمًا ، لكن باتريزيا لم تشعر أبدًا بالاحتقار لاسمها أكثر من تلك اللحظة بالذات.
"هل انت بخير؟ هل تأذيت في مكان ما؟ " انحنى لوسيو ونظر إليها. من الواضح أنها لم تكن جيدة بلمحة واحدة فقط ، حيث كان يرى الدم يتدفق من قدميها. وبخها بصوت غاضب ، "ماذا تفعلين وأنتِ حافية القدمين هكذا أثناء الليل؟"
"أنا ..." أعطت باتريزيا إجابة مختلفة ، بدلاً من الإجابة. "هل تعرف كم أنا أحتقرك؟"
"..."
"أنا أكرهك يا لوسيو. القليل من التعاطف والإخلاص الذي كان لدي من أجلك والذي تلف تدريجيا ... لا يمكنني مسامحتك ".
"..."
أنا نادمة على عودتي.
بدلاً من ذلك ، أفضل أن أنهيها هنا. كان يجب أن أنهي حظي السيئ معك ، ثم أموت للتو ، "تمتمت باتريزيا على نفسها ، ثم تحول كل شيء إلى اللون الأسود ، حيث فقدت وعيها تمامًا.
صرخ لوسيو بصوت مصدوم وهي تعانق جسدها المغمور ، "إمبراطورة؟ امبراطورة! "
"..."
"اللعنة."
لقد تأخر بالفعل. يبدو أنها فقدت وعيها بالفعل. نادى على شخص ما في الهواء الطلق. وسرعان ما ظهر أمامه ثلاثة أو أربعة فرسان يرتدون درعًا فضيًا. تحدث إليهم بصوت عاجل.
"اتصل بطبيب المحكمة واصطحب الإمبراطورة إلى قصر الإمبراطورة." ثم قام على الفور بتغيير أوامره. "لا ، سآخذها مباشرة إلى القصر المركزي."
_____________________________في الواقع ، لم تندم أبدًا على العودة لتعيش هذه الحياة مرة أخرى. كانت هذه الحياة هدية لها. لقد كانت حياة أتيحت لها مرة أخرى ، إلى جانب فرصة عكس المأساة التي واجهتها سابقًا. كانت فرصة تلقي هذه الأنواع من الهدايا نادرة.
"..."
مع إعطاء هذه الحياة مرة أخرى ، كانت قادرة مرة أخرى على أن تكون مع عائلتها الحبيبة ، ولن يتم قطع رأس أختها بالمقصلة. إذا كانت حريصة ، ستستمر عائلتها في الازدهار لفترة طويلة. على الرغم من أنه كان لابد من التخلي عن سعادتها الشخصية ، إلا أنها اعتبرت أن هذا ليس نتيجة سيئة للغاية.
ثم قابلت الرجل الذي كان زوج أختها في حياتها السابقة ، وزوجها في هذه الحياة الحالية. لقد علمت بصدمة الرجل وكيف تآمرت عشيقة الرجل في قتل أختها وكيف نالت قلب هذا الرجل. لقد تعاطفت مع هذا الرجل ، وشعرت ببعض التعاطف مع العشيقة. في ذلك الوقت ، لم تكن تعلم أن هذا عمل أحمق.
لم يكن الأمر كذلك حتى أدركت أن الاثنين قد لعبوا معها قبل أن تدخل قصر الإمبراطورة حتى انكسر القليل من التعاطف والصدق الذي امتلكته. لقد أظهرت نفسها الحقيقية لذلك الرجل ، ولكن لم يكن سوى الخداع والخيانة التي أعيدت لكونها حقيقية. لقد أصيبت بجروح عميقة مليئة بالألم لم يكن لديها خيار سوى تلقيها. لم يكن هناك من يصاب بصدمة عميقة ، إذا انكسر القلب الذي تم الكشف عنه بعناية بهذه الطريقة.
لذلك في الواقع ، لقد لعبوا معها. إذا لم يخدعوها بهذه الطريقة ، لكانت الإمبراطورة امرأة أخرى. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الممكن أن تكون باتريزيا نفسها سعيدة مع رجل اخر ، وحتى لو لم تستطع الزواج بسبب عقمها ، كان من الممكن أن تقضي حياة سعيدة مع عائلتها.
ولكن بعد أن أصبحت الإمبراطورة ، لم يبق لها شيء. كان عليها أن تعيش إلى الأبد في حالة السخرية والاحتقار ، فقط لأنها لا تستطيع أن تنجب طفلاً. ربما كانت ستتبع خطى تلك أليسا الرهيبة المخلوعة.
لم يكن التفكير بهذه الطريقة قفزة. كانت أليسا امرأة ساذجة وطيبة في البداية. كان القصر مكانًا يتمتع بقدرة ممتازة على تحويل حتى الخير في مثل هذا الشخص إلى شر.
تعهدت بقتل نفسها إذا حدث ذلك ...
الآن ، كان عقلها قاتما ، على غرار الوقت الذي شهدت فيه وفاة أختها. تمامًا كما شعر قلبها قبل أن تموت ...
لذا في الأساس ، لم يتغير شيء في الواقع تئن فقط من الألم المتكرر مع الحزن المتكرر.
لهذا السبب كانت تفضل الموت مع أسرتها في ذلك الوقت. كان يجب عليها فقط إنهاء الأمر تمامًا ، وعدم إعادة الأمر بالكامل. لقد استاءت من الاله الذي أعادها بهذه الطريقة.
في حزن قاتم اعتقدت أن هذا كان عقابًا ، وليس هدية ،.
===============
م : فكرة الورد اللي اقترحتها باتريزيا لا تنسوها لان لها علاقة بالأحداث الجاية 🤔😗